![]() |
. , انت الوحيد اللي خفوقي يحبه ................................. و غيرك اجآمل حضرته لآ توآجد http://www.qadsiafans.com/fans/image...skroob/116.gif ’ |
.!!
سمعتنِي يومُ أقٌولِ إنِ الصمتِ أفضلِ طيبِ ليشِ جايِ تسألنيِ عنِ أحوالِي .!! |
هلاَ بآلليْ خيآلـهَ مآْ يفِآرقَنيّ .. معِيْ [ دآّيِـمْ ] ~ هلاِ بك كثرَ دقآت آلخفِوقَ إنْ غآبَ وّ إنَ / شآفــهَ .. |
احتجت لك في ضيقتي مالقيتك؟؟ وقضيت ليلي ؟؟بين همك وفرقـــاك! واليوم جااي تقول _هاه_جيتك..... وش فـــــايدة اني لارقــــت بلقـــــــاك؟ |
مـــصـــيـــر الـــلـــي مـــقـــاطـــعـــنـــي يــــجــــي يــــــوم ويــــوصــــلـــنــــي ... ولــــو فـــــي آخـــــــر الأيــــام يــــجـــــي ويـــــعـــــزي أخــــوانــــــي ... |
".. فَمَانْ الحِلْمْ ، مِثَل اللِيِ زَرَعْتَه فِيّ عُيُونْ الهَايِمِينْ ورِحْتْ ..(!)
فَمَانْ الوَحَّشَه الِليِ مِنْ غِيَابكِ / تِحْرِقْ "ضُلُوعِي" |
>~
الله يسسأآمح غيبتك ويش سـوت ! ..} |
ياصدر خلك كريم ..الا مع الضيـقه ..!
....................... مو كل ماجات طرقيه .. تقلطها |
http://mnab33up.com/upfiles/b2Y32469.gif أكبر قهر }*~ لا مرّك إنسان تغليه وناظر بعينك }*~ ثم قفى وخــلاك .. |
الكرم ماهو بـ أنك تعطي الشي الكثير .. الكرم بـ أنك تمد الشي وانت بـ " حاجته " .. ! |
| الساعة الآن 11:02 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .