![]() |
تدري وش اللي [ يحرق القلب ] ياخوك !
لا صرت طيب , والعرب تستغلك ولا صرت تضحك . . . والعرب تزرع الشششوك والزله اللي قلتها تنحسب لك ! |
,
مشڪلـه .. لاصرت تجهل في حياآتڪ وش تبـي .. ومشڪلـه .. لو صرت تدري بس [ ماتقوى ]الوصول ..! |
گِل مآ قلتْ ( هآنتْ ) ! قَآلْ صُوتْ الغيآبْ : " بآقيِ أگثرِرْ مِن آللّيِ رآآحْ يآولدْ الحلآلْ ! " .. !! " بآقيِ أگثرِرْ مِن آللّيِ رآآحْ يآولدْ الحلآلْ ! " .. !! " بآقيِ أگثرِرْ مِن آللّيِ رآآحْ يآولدْ الحلآلْ ! " .. !! |
كنت آعذرك لو مآتحس على بالي ماتشوف
و آكتشفت آنك ( ت ش و ف ) وتقصد آنك مآتحس |
* أشوووف لي ناساً من الحب يشكـوون !
الله يعـآفيهم ولا يبتليني ! http://www.rbsha.net/vb/images/smilies/RBSSHA%20(4).gif |
زي ما لـ ( دمي ) وسط جسمي مجرى
لك جنب مجرى الدم ( دربً ثـــــــاني ) http://www.aljblan.com/vb/images/smi...skroob/116.gif |
تدري ..!
لا شفت بيآلتك بأطراف ثغرك تستدير ! أضرب على صدري .. وأقول : والله الحظ .. حظ بيالتك .. [ http://www.aljblan.com/vb/images/smi...skroob/116.gif + http://www.aljblan.com/vb/images/smi...skroob/005.gif ] |
دآم كومة الأحلآم لنآ تجيبهم
.. .. .. أتركونآ طول العمر ../ نآيمييييين !! |
حـَدتنـي ظروفــي عـلـى { جلـسـة آلـنـت
....... لــُـو كـَآن مـالـي مـن ورى الــنـِت حـاجـه |
أمؤوؤت لآ ذكرت إنك( لغيري )
آآآه / يـآسخف آلنصيب ** ! |
| الساعة الآن 08:18 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .