![]() |
ناس ليآ شآفوآ الزعل في محيـآك
.. .. .. ..تسآبـقوآ مـن فـيهم اللي بيرضيك وناس لو انك تنحرق فيك بــلوآك .. .. .. ..خـلوك وحـدك تـنحرق فــي بلآويك |
شريتلي عطرن مازهاني بلياك *** اربع سنين في علبته مافتحته |
[ وش هو ذنب اللـي عششق لـه بنيه
أخـوه اللي اصغـر منه خآطـره فيهـآ ! ] |
يا ليل , بـ شكي لك , أذا تسمع الصوت ............. وخل الحكي ( بيني , وبينك ) : أمانه يالله فمان الله : برّحل مع الموت ............. منو بقى لجّل , آآآآتنفّس : عشانه , ! |
كانَيِ سببَ حزَنك وَ همّك وَ بلوَاك
................الله يبَرّد حرَتك فيِ وفَاتيِ |
جروحي اللي منّها إيه / طابت ........... طابت ولكن : ليه قلبي تألم ! غابت شهر عني , ومن يوم غابت : ........... ما حسّ ما أسمع ما أرى ما تكلم ! |
ليت لي قلبٍ إذا فـارق النّـاس
........... لا يحن لا يذكر و لا يبتليني .." وياليت لي جفنٍ تثاقل به انعـاس ...........وأناام طول الليل ماتفيق عيني .." ;( |
دمعه وفا طاحت , وطحت أنت وياها ! .......... ما عاد باقي صبر : ( لا تبكي ) وتشّره , لـ تّقول : عشّره , حرام ( أمشي وأنساها ) .......... أنت أخر أنسان , يـ تّكلم عن ( العشّره ) |
ترفّق يآحزّن مآبيِ تشمّت فينِي [ رفآقيِ ] ........... علامِكْ تحَسبْ طّعونِي زيآدهَ بِ دفَتر إحسَآنكْ ..! سقآنيِ ه الزّمنْ مرّه وصَنتْ المُر والسّآقيِ .................. تقَهويتْ التَعَبْ مِنّكْ ولآ هزّيتْ فنَجآنِكْ ..! |
يـآ ڪٍثر مآ في صًـًدري " جُروح ، و . . أضٍضحك !
لـ أجٍل مـآ | . . أضآيق بشُر لآ ؛ تڪلّمت :) |
| الساعة الآن 07:02 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .