![]() |
أنادي لك
.....وجدراني تردّ الصوت .. أدري إنك بديرة , وأنا بآخر حدود الكون ولكن إني أنادي لك |
أنا / أنا .. لا تقول أني أحد : غيري ......... رغم أنّ هذا الزمن , متخاذل , وجاحد ما أشبه , الناس في حلمي و تفكيري ......... حتى فالاحزان ... ما أشبه ولا , واحد ! |
هذا مكاني , ما تغيرت أو( طحت ) ........... للحين أغرّد , فوق ( أول غصونك ) فكّرت أخونك , مثل ماخنّتني ! ورحت ........... ولقيتني حاولت ... : وياك / أ خونك ! |
دمعة ألعّينِ مثل ألكلممه ألششينٍه !
لآ طلعتٍ منكٍ : ................... { مآ تقٍدر ترجعهّآ آ آ آ آ |
حكمْتي أني لا فقدتش ولا أشتقت وأنا الذي ضحكي في بعدش فقدته أكبر دليل أني فقدتش ولا عشت راتب شؤوني قد نزل .. ( ما سحبته ) ! |
يزيد الشوقـ في قلبي ,إلا من مرنـي طآريك
وأقول بـ خآطري / أرحـب .. ألا يـاحيّ تذكـآره ! |
لبـــى العيــون اللي تــرومش
................................ تبي النــوم ولبــى الـــــدوآم اللي يخليـــــه ................................ صــآحي :p:D |
تعارك الشر مع الخير فيني يأثر على اتخاذي للقرارات ..
|
اليا نشدوك الناس فأحرص على الميم ! ماشفت ..ماقلت..!ما اوحيت ............. مدري.... |
هلا باللي خياله مايفارقني معي دايم !
هلابه كثر دقات الخفوق / إن غاب / وإن شافه ! |
| الساعة الآن 08:19 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .