![]() |
أنا اللي احني راس كل العزيزين
لي كلمه تمشي على كيف كيفـــي ... |
لو تخسر الدنيا على شان رجال ؛؛؛؛ دامه كفو لا تعتبرها خساره
|
ماقصر الوقت سوابي وعذبني من حزن الايام جيتك الله يجيرك يالعنبو غيرك اسكت لا تعاتبني انا خسرت الكثير ومابقى غيرك |
ياعشيري دخيلك لااااااا تطيع العواذل ......... عهد حبي وحبك بذمتـــــــــك ! لا يضيــع |
هذا وانا في سكّة الحب توّي ............بأوّل خطاوى رحلتي وارتحالي من عافته عيني ..هفا من علوّي ........ومن حبّته نفسي ..سكن بالعلالي |
أناَ ليْ قلبُ ماَيحُــقـَـدْ.., ولاَيحُسَد.., ولاَ يغَـــتُـــاَبـ.ْ . لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. . ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ.ْ . وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ .. |
عذركـ معكـ لاصرت في البعد مجبور °°° نشره عليكـ لو كان هذا اختياركـ |
لا عــاد تـــنشد ما بـقى عـــــندي علوم كـــــل العلوم المبـــــطيات تــخبرها ما جــــــــيتك اشكي ميلة الوقت مزحوم نفســي ليا ضاق المدى ما اخسرها ياصاحبي كنت امس كنت امس محشوم واليــــــوم هــج بجيتك واختصرها خـلــك بعيد ابعد من العــــــــــام للــيوم وادنى من احـــلام النجوم وقمـرها بعــض الكــلام اللي تحــليه مســـــموم وما كــل كـــف صافحتك تغــــدرها كــــم طــيب ســــــاقـته الاقــدر لرخوم ويا كــثر ناس تــنخدع في صورها |
أحاول أزيف ضحكتي والقلوب اســــرار.. على إني بخير بعين من يجهل احــزاني.. |
لبيه يالي وحدك ان قلت لبيه
يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت وان طاح قلبي ميتاا فيك خليه ياحي قلب طاح وياحيه الموت |
| الساعة الآن 08:17 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .