::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أكتـب البيت اللي يعـبر عن حـالتك النفسيه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16096)

أبو علوش 05-10-2009 02:49 PM

يامل قلب يسج وفيه دولاجه 00000من هاجس بالضماير قام يدرجها
في معزل عن جميع الخلق وأزعاجه 000ولاأسمع من الناس لوتكثر لجالجها
مغارأسير تقول أمضيع حاجه 0000وأخذ وأسند على روحي وأهرجها
أدوج لوكان رجلي ماهيب دواجه 0000وأدله النفس لين الله يفرجها
ابوثمان كما الياقوت لعاجه 000وكن البريو تضحك في مفالجها
علاه قلبي كن وهاجه 000وهاج نار هوى الغربي يسارجها
أما تكرم وتم الوصل بمواجه 000ولافلا عشرة هاذي نتايجها
يالله ياللي بيدك الضيق وأفراجه 000ياخالق الخلق ياقاضي حوايجها
أتفرج العين ألياغفت بسوهاجه 000تجهز علاها الطواري لين تزعجها
[/color][/size]

al-3OoOoOb 08-10-2009 04:32 PM

يآعطر كل مآ آشمه .. يطري فبآلي حبيبي ..
.............................. ريحته ونظرت عيونه .. سوآلفه وآعذب مزوحه ..
فديته ربي يصونه يآعسآهـ حظي ونصيبي ..
............................... ســآكـن آلوجـدآن كلـه .. فــ قلبي بآني صروحه ..

al-3OoOoOb 11-10-2009 01:20 AM

-{ هذا تالي تقديرك ... تجرحني بتقصيرك
ليت الجرح مو منك .. ليت الجرح من غيرك ..!

al-3OoOoOb 11-10-2009 01:22 AM

هنا لقيتـك / والسواليـف أبيات
وهنا تركتك / مع خطـاياك / غـادي


بـ سكات جيتك / لكن أقفيت بـ سكات
مبطي وأنا طبعي مع النـاس هـادي ..!

al-3OoOoOb 11-10-2009 01:23 AM

هيه ياللي غرك الحسن .. و أطغـاك الجمــال . ,
... و الله أن أموت ما شفتك لـ أوصـافك شبيه . !!!

al-3OoOoOb 11-10-2009 01:23 AM



روح واعتبرني واحد ٍ اذنب وتاب
مـانـي بـثـوب ٍ تلبـسـه ثـــم تـمـلـه


al-3OoOoOb 11-10-2009 06:27 PM

أصَحّي ضيقتِيّ وَ ألبَسْ مَلامِح صَدمتيّ .. وَ أسيرّ !
........... على قاعّ الِشّقا , تِلفَحنيّ العَبرَهُ .. وَ أنا
حَسّاسّ !

al-3OoOoOb 11-10-2009 06:27 PM

كل ما طـاح ( الامـل ) شلتـه وقـام
لين طحت ! ولا لقـى مـن يرفعـه ؟!

al-3OoOoOb 11-10-2009 06:28 PM

ماكل ما يطري على البال ينقـال
........ولا كل من جاب الطواريـق غنّـا

ولا ينشري وسع الخواطر بالأموال
.........كم واحدٍ ...مـن كثـر مالـه تعنّـا

al-3OoOoOb 11-10-2009 06:29 PM

يا صدري اللي عليك الحزن تواقـي
إصبر وخل الهموم اللي لهـا ونـه

لا تشكي الهم والدنيا لهـا ساقـي
اطلب رضا الله عسانا من هل الجنه




الساعة الآن 07:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64