![]() |
يامل قلب يسج وفيه دولاجه 00000من هاجس بالضماير قام يدرجها
في معزل عن جميع الخلق وأزعاجه 000ولاأسمع من الناس لوتكثر لجالجها مغارأسير تقول أمضيع حاجه 0000وأخذ وأسند على روحي وأهرجها أدوج لوكان رجلي ماهيب دواجه 0000وأدله النفس لين الله يفرجها ابوثمان كما الياقوت لعاجه 000وكن البريو تضحك في مفالجها علاه قلبي كن وهاجه 000وهاج نار هوى الغربي يسارجها أما تكرم وتم الوصل بمواجه 000ولافلا عشرة هاذي نتايجها يالله ياللي بيدك الضيق وأفراجه 000ياخالق الخلق ياقاضي حوايجها أتفرج العين ألياغفت بسوهاجه 000تجهز علاها الطواري لين تزعجها [/color][/size] |
يآعطر كل مآ آشمه .. يطري فبآلي حبيبي ..
.............................. ريحته ونظرت عيونه .. سوآلفه وآعذب مزوحه .. فديته ربي يصونه يآعسآهـ حظي ونصيبي .. ............................... ســآكـن آلوجـدآن كلـه .. فــ قلبي بآني صروحه .. |
-{ هذا تالي تقديرك ... تجرحني بتقصيرك
ليت الجرح مو منك .. ليت الجرح من غيرك ..! |
هنا لقيتـك / والسواليـف أبيات
وهنا تركتك / مع خطـاياك / غـادي بـ سكات جيتك / لكن أقفيت بـ سكات مبطي وأنا طبعي مع النـاس هـادي ..! |
هيه ياللي غرك الحسن .. و أطغـاك الجمــال . ,
... و الله أن أموت ما شفتك لـ أوصـافك شبيه . !!! |
روح واعتبرني واحد ٍ اذنب وتاب مـانـي بـثـوب ٍ تلبـسـه ثـــم تـمـلـه |
أصَحّي ضيقتِيّ وَ ألبَسْ مَلامِح صَدمتيّ .. وَ أسيرّ !
........... على قاعّ الِشّقا , تِلفَحنيّ العَبرَهُ .. وَ أنا حَسّاسّ ! |
كل ما طـاح ( الامـل ) شلتـه وقـام لين طحت ! ولا لقـى مـن يرفعـه ؟! |
ماكل ما يطري على البال ينقـال ........ولا كل من جاب الطواريـق غنّـا ولا ينشري وسع الخواطر بالأموال .........كم واحدٍ ...مـن كثـر مالـه تعنّـا |
يا صدري اللي عليك الحزن تواقـي
إصبر وخل الهموم اللي لهـا ونـه لا تشكي الهم والدنيا لهـا ساقـي اطلب رضا الله عسانا من هل الجنه |
| الساعة الآن 07:03 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .