![]() |
فلاح الحصيني فمان الجرح ...!
اضع قصيدتي المتواضعه بين ايدي احبتي ...
فـــلاح الحصينــي |
حلمت فاول ايامي وصحيت فأخر سنيني..... وعزفت من الفرح الحان ولاكن ماتت الحانة
بعد ماكنت في عيني حسافة طحت من عيني..... بعد ماطل عود الورد شوفه ذبلت اغصانة صح الله لساااااااانك ياشاعرنا المبدع فلاح قصيده في غاية الحبك والإبدااااااااااع الى الأماااااااااااااااااااااااام ســـــــــــــــــــــــــــر |
ابو عبدالله القصيده جزله مثل راعيه
بيض الله وجهك ولاهنت ولاهو غريب عليك هالابداع تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة |
الله الله يابو عبدالله
قصيده رائعه يالامير بعد ماكنت في عيني حسافه طحت من عيني بعد ماطال عود الورد اشوفه ذبلت اغصانه رائعه |
بعد ماكنت في عيني حسافه طحت من عيني
بعد ماطال عود الورد اشوفه ذبلت اغصانه صح لسانك اخوي فلااح واضح قصيده موقف ؟ ابدعت |
ابن عوض
سعيد في مرورك على صفحتي وصح ابداانك |
حفيد الجن
لاهنت يالغالي وتسلم |
جاسم الديحاني
الاروع مرورك يالامير هنا |
جمرة مطير
شكراً لكي على المرور اجمل القصائد التي تأتي من مواقف !!! |
سلطان الجبلي
يعجز الكلام عن الرد على معاليك !!! |
| الساعة الآن 01:25 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .