::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=105)
-   -   يحيه نخبهـ من كبار شعراء المحاورة (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16971)

محمد بن حلبيد 26-11-2009 12:00 PM

يحيه نخبهـ من كبار شعراء المحاورة
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ستقيم محاوره شعريه يحيه نخبهـ من كبـآرشعرآء آلمحآوره

ـ تـــركـــي الـمــيـــزانـــي

محـمـد بـن مــــشــــــــيط

فــــــلاح الــــقـــرقـــــــاح

فـــــهـــــــد الــــــعــــــازمي

يوم آلخميـس / 23/12/1430هـ 10/12/2009 م

مكـآن الحفـل : آلدآئري آلسـآدس / مقآبل صبآح النـآصر

فهد عيد الجبلي 26-11-2009 12:23 PM

محمد بن حلبيد
لاهنت على الخبر

ابو وحش المطيري 26-11-2009 12:58 PM

لا هنت يا لذيب على الخبر
شكرن لك

ابو وحش المطيري 26-11-2009 01:00 PM

بس لا هنت يا بن حلبيد حفل منو

محمد بن حلبيد 26-11-2009 02:50 PM

http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وحش المطيري http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...p-right-10.gif بس لا هنت يا بن حلبيد حفل منو http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...-bot-right.gif

ولاانت . . حفل فهد بن لافي الديحاني

راعي المغاتير 26-11-2009 08:13 PM

محمد بن حلبيد
قواك الله ولاهنت

علا هذا الخبر الطيب

الهتان 27-11-2009 04:17 AM

لا هنتـــ يا بن حلبيد على الخبر

بارك الله فيك والله يعطيك العافية

محمد بن حلبيد 27-11-2009 04:41 PM

http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...p-right-10.gif محمد بن حلبيد
لاهنت على الخبر

http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-bot-left.gif



http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-bot-right.gif

ولا انت

محمد بن حلبيد 27-11-2009 04:42 PM

http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وحش المطيري http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...p-right-10.gif لا هنت يا لذيب على الخبر
شكرن لك

http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-bot-right.gif

ولا انت

محمد بن حلبيد 27-11-2009 04:45 PM

http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...p-right-10.gif محمد بن حلبيد
قواك الله ولاهنت

علا هذا الخبر الطيب

http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-bot-right.gifالله يقويك ولا انت



الساعة الآن 11:52 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64