![]() |
لك الله يا محمد قصيدك تجيه طعون
صباح الخير مصافحه ثانيه لك الله يا محمد قصيدك تجيه طعون وطيبي يقول إسفه.. وانا اقول ما هده تجي من حدر يا المنحدر وأرتفع هاللون وهاللون شاهيني كفخ وأعلن الهده يبي يقول هالهده وهده تعيب فنون شقر يا البقر وش جاب ضمه على شده وجودي توجد قافيه مزنها مضمون وأثر قاعها رمله وأثر زرعها صده يشوفك من المرقاب هارف.. بحر..ملعون سكت لين أوحى له طواري حكت سده يا شاعر يا (.....) اعتقد خلقتك مزيون وتثغي.. عجز غيرك يحاربك يا نده انا صاحب السطوة وانا المجرم المجنون انا كافر القيفان... انا نافخ الغده اشوف الثعالب ما تضرني وانا شمشون كأني صحابي شاف في حرثتك ردة تحذر من اللي لا هتك عرضك المصيون نثر دم.. وأعلن بك هتكته سبب يده تسج القوافي بين هائي وحرف النون قوافي السنافي تفخر بشعر من قده |
صح لساااااااااااااااانك واعتلااا شاااااااااااااانك
شاعر جزل ولافيك حيلة الله يعطيك العافيه ولاهننننننننننننننننننننننت |
لله درك
وصح لسانك لاهنت يابن جبرين |
صـح لــســانك ين جبرين , , ,
لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك بنتظار جديدك , , , تحياتي لك . . . |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لساااااااااااااااانك واعتلااا شاااااااااااااانك شاعر جزل ولافيك حيلة الله يعطيك العافيه ولاهننننننننننننننننننننننت صح بدنك واشكرك يا الغالي |
مشكوووووور على هنص الفذ
صح لسانك وعتلى شانك واصل يذيب :) |
صح لسانك يابن جبرين ولاهنت ولله يوفقك
|
صح السانك يا محمد
قصيده رائعه من روائعك |
صح لسااانك يابن جبرين
والله يعطيك العاافيه ولاهنننننننننننت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز بن لامـي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif لله درك وصح لسانك لاهنت يابن جبرين صح بدنك يا الامير واشكرك عالتواصل لاهنت |
| الساعة الآن 11:03 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .