::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   شوفوا الفرق.................؟؟ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21632)

* جمرة مطير * 13-07-2010 03:40 AM

شوفوا الفرق.................؟؟
 



شوفوا الفرق

بين هالعزيمتين

:confused:









زياره صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن ال سعود مساء امس الاثنين 09/07/1431هـ
حفل العشاء الذي اقامه لسموه الشيخ محمد جروح الصقري الشمري امير قرية التربية
(30كلم شمال حائل).

http://store1.up-00.com/Jul10/4b802669.jpg


شف العود وش كبره
:f:


http://store1.up-00.com/Jul10/Xxu02669.jpg



http://store1.up-00.com/Jul10/OpZ02669.jpg




http://store1.up-00.com/Jul10/rX802679.jpg






http://store1.up-00.com/Jul10/wA702679.jpg

والا القدوع


:f:



ونجي للعزيمة الثانية


استبدل الرئيس الأمريكي الغداء الرسمي في البيت الأبيض مع نظيره الروسي بدعوة إلى مطعم للـبرجرhttp://www.coalles.com/vb/images/smilies/icon191.gif


في أحد مطاعم الوجبات السريعة في واشنطن



http://store1.up-00.com/Jul10/geo98853.jpg



http://store1.up-00.com/Jul10/oWd98853.jpg



http://store1.up-00.com/Jul10/daA98853.jpg



http://store1.up-00.com/Jul10/Ate98740.jpg



http://store1.up-00.com/Jul10/Nwb98740.jpg




http://store1.up-00.com/Jul10/TEA98740.jpg





هياط والا كرم والا ايش

:f:

ام فيصل 13-07-2010 04:22 AM

يالله سترك كل شي بالمعقول حرااااام الاسراف

انا اعجبتني عزيمة اوباما لان هذي الموضه هالايام ههههههههههه

* جمرة مطير * 13-07-2010 04:26 AM

مشكلتنا انا فاهمين الكرم غلط

ابن شبلان نورتنا

ام فيصل

سعيده بمرورك اختي

واتمنى ماتكون االخيره بمواضيعي

نورتيني


اما المرووور الصاامت

يكفي طلتكم

نورتونا

فهداللويمي 13-07-2010 04:33 AM

الله يعطيك العااافيه ياجمره
وبعض النااس مدري كيف يفكر
ولكن ماتدرون ممكن بعد مايخلص منه يوزعه على الفقارى والمساكين
او ممكن انه منسق مع الجمعيات الخيريه لتوزيعه زي مايسون في الزواجات حاليا عندنا
لكن زي ماقلتي فاهمين الكرم بالغلط
لاهنننننننننننتي

FJ20 13-07-2010 07:04 AM

حمآم سبآحه مو صحن :) وإذآ آكلت من هلمفطح بتكرش
http://store1.up-00.com/Jul10/OpZ02669.jpg


مآفي آحلى من هلعزيمه بس تسمن :)

http://store1.up-00.com/Jul10/oWd98853.jpg


يسلموووو يآ جمرة
بس انا آقووول آن الكرم من عآدآآآت العرب القدمآء ..,,
يسلموووووو
بس حبيت آعرف منو يدفع الحسآآآب آوبآمآ ولآ الروسي حلف عليه :)

http://store1.up-00.com/Jul10/Ate98740.jpg

بنت دار زايد 13-07-2010 01:34 PM

والله حرام اسراف
الكرم في حدود المعقول مب جذيه صحن وش كبر
يعطيج الف عااااااااااااافيه يا جمرة

حمداللويمي 13-07-2010 03:24 PM

اتفق مع كلام اخوي فهد
اذاا كاان آهل المنااسبه بيوزع البااقي على الجمعياات الخيريه والفقرااء
بس اذاا بيسوي هالاسرااف وبعده فالشواارع والله هذا موب كرم
الا تكفيير بالنعمه ...

النظاام الامريكي والاجنبي داائما ادفع لحاالك
وبسستغربوون من العرب اذاا جااو عندهم في ديرتهم
وكل وااحد يحلف على الثااني ههههههههههه

الله يعطيك العاافيه اختي جمره
موضوع راائع وهاادف
واحلى تقيييم

* جمرة مطير * 13-07-2010 03:48 PM

شوفووا اخواني

احنا عرب كرماااء والضيف له تقديره

بس مو هيااط

الاسلام حثنا على احترام النعم والحفااظ عليهاا

ونهانا عن الاسرااف

بتقولون لجان وغيره من هالكلام

انا دقيت عليهم لين قلت بس في عشاا لناا بالريااض

ولااحد جاا

وثاني يوم نفس الشي وثالث يووم

النعم بالزباله

ياربي تتووب علينا


ولا اقول تعزمون على همبرغر عاد

^ _ ^

بس وريكم كيف الناس مومهم عندها هالشكلياات

وبعدين انتم شفتوا جذع العود الي بالمبخر

وربكم من هياط ماله سنع

؟


نورتونني بجد

بعيد الهقاوي 13-07-2010 04:35 PM

أشهد ان شمر مطنخ

وهذي عادتهم سواءا مع أمير والا مع فقير


يعطيك العافية ياجمرة مطير على هذا النقل.

* جمرة مطير * 13-07-2010 09:41 PM

اي مطنخ

^ _ ^


نورتنا


الساعة الآن 07:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64