![]() |
مـشـوآآح
لـ الـتـواصـل . . ... من جيت وانا معك مرتاح وماعدت قاوي على الفرقا برق الغلا في سمايا لاح من جتني الجادل الطرقا واليوم شمع المحبه ساح وناحت من فراقنا الورقا كنت اخذ برجمنا مسراح ارقا وأحوّل وارد ارقا ومن يوم روّح وقلبي راح ورجلي تبعد عن المرقا ماعدت انا الصاحب المزاح عيني من مفارقه غرقا ماعدت انا فالبحر سباح مرمي على شاطي الفرقا مشواح..من بيننا..مشواح يمته غرب ويمتي شرقا ... . . |
ابو برجس
صح الله لسانك وافيه من وافي لاهنت وبيض الله وجهك على هالجزلـــه.. تحياتي.. |
صــح لــســانك , , ,
وتعــلــى شانك , , , ولاهـــنــــت , , , علـى الـجزلـه , , , بـارك الله , , , فـــيـــــك , , , تحياتي لك , , , بـــود , , , |
صح السانك
ياعبدالله هجينه من اجمل ماوضع في المنتدى ماعدت انا الصاحب المزاح عيني من مفارقه غرقا ماعدت انا فالبحر سباح مرمي على شاطي الفرقا مشواح..من بيننا..مشواح يمته غرب ويمتي شرقا لله درك ودي يسبق ردي |
ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا مشواح..من بيننا..مشواح يمته غرب ويمتي شرقا الله عليك ياعبدالله نص جميل والمفرده مميزه فيه صح لسانك ودام احسااسك اخوي |
بدون مجامله انا اراهن على الشاعر / عبدالله الحيلان
انا من متابعينك من فتره ماشاء الله عليك طرق وافي ونص جميل تقبل مروري |
صح لسااانك ياعبدالله
شاااعر مبببدع الله يعطيك العاااااافيه ولاهننننننننت |
صح لساانك ياعبدالله
الله يعطيك العاافيه لاهنننت |
ماتحتاج يابو عابد
هجينيه عذبه وطرق صعب جميل .. ! صح قلبك |
واليوم شمع المحبه ساح =وناحت من فراقنا الورقا
الله الله ياسلام صح السانك وافيه لا هنت |
| الساعة الآن 12:05 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .