::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وكل مطير حدر امر القيادات الصباحيه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=24336)

عبدالرحمن الحيلان 02-01-2011 06:38 PM

وكل مطير حدر امر القيادات الصباحيه
 
بسم الله الرحمن الرحيم

جديدي .. يلامس الاحداث السياسيه






الا يا قاف سطرلي من اعذب واطلق القيفان=مدام ان القصيد اليوم له قيمه واهميه
سلام الله سلام الله على نوابنا المطران=صناديد العرب وقت الشدايد نارهم حيه
مع الحق وقفو ما هابو المخطي ولا الغلطان=وبعض الناس لجل المال باعو صافي النيه
الحويله وابن هاجر ومعهم نايب العتبان=ومعهم خالد العدوه وعسكر راعي السيه
وكم واحد بعد في داخل المجلس ربيط السان=يديهم عن يدين الحق ملتفه وملويه
انا ماقول في كل القبايل يا ولد نقصان=ترى كل القبايل في علوم الطيب مطريه
وانا من لابتن لا ثار في جو البلد دخان=تروح اعمارنا فدوه عشان ارض الكويتيه
قبيلة مجد وقت الجد دايم ندها خسران=وكل مطير حدر امر القيادات الصباحيه
ويوم الاربعا يوم الوعد والمجلس الميدان=عسى الله ينصر الصادق وتظهر كل مخفيه





الشاعر/عبدالرحمن الحيلان

عبدالله الحيلان 02-01-2011 06:41 PM

اميييييييييين


صح لسسسانك
ودمت ياجزل







..

فهد عيد الجبلي 02-01-2011 06:59 PM

الله الله الله

صح لساااانك مليون ولا يكفوون

على هذا الأبداااع الذي غير مستغرب منك

تقبل مروري وإعجابي

* جمرة مطير * 02-01-2011 11:14 PM

نص يواكب الاحداااث

وياليتك اختصرت الابياات بمدح نوابناا دون ذكر المتخااذلين بالاسم

احترامااا لقباائلهم

^ _ ^


صح لسانك على هالابياات

والله يحفظ هالديره ياارب

لمطير ولكل الكويتين

عبدالرحمن الحيلان 03-01-2011 01:20 PM

صح ابدانكم وحياكم الله

وانا تعمدت ذكر اسماء المتخاذلين والاطاله في مدح المجتهدين

لاعطاء كل ذي حقن حقه

ناصر البدين 05-01-2011 02:41 AM

الله الله صح لسااااااااانكـ


تقبل مروري

ننتظر جديدكـ

راعي الشاص 05-01-2011 08:47 PM

صح لسانك ولاهنت على القصيدة

عزيز بن لامـي 06-01-2011 05:18 PM

يلاحظ الكل وقفت نواب مطير بقوه
نعم هناك مؤيدون لهم من الاعضاء
لاكن نواب مطير هم الابرز في هذه القضيه


يوم الاربعاء جا وراح يابن حيلان والشكوى لله
ولكن صح لسانك على هالجزله اللا مستغربه منك

تقبل مروري

بعيد الهقاوي 06-01-2011 05:42 PM

قصيدة جزلة ومحبوكة حبك
هكذا تُغلق القصيدة بالتمام والكمال والإيجاز

صح لسانك وماطرحته هنا إبداع موجز وكامل.

محمد بن حلبيد 06-01-2011 09:17 PM

صح لسانك وتعلى شانك بابن حيلان

لاهنت على الجزله بارك الله فيك وكل العاده مبدع في نصوصك

لك مني ارق تحيه


الساعة الآن 07:28 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64