::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الأثاث والديكور (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   كــــراسي خياليه ! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10540)

الهتان 14-12-2008 05:41 PM

كــــراسي خياليه !
 
15 مرفق

AZOOOZ الجبــلي 14-12-2008 06:31 PM

رووووعـــهــ اخـــوووي/ الهتـــااان

وإنشــاء اللـــه يعجبــوا السحــالي هع هع <<<< طالب حــرش خخخخخخخخخخخ

لاهنــــت وانا اخـــوووك ع هيـــك طــرح وصــور حلــووهـ

تقـــــبل مـــــروري واحتــــرااامــىى وودي الخـــالــص
تحـــ( اخــوووك/ عــ الجبــلي ـــزوز)ـــــياااتـي

الهتان 14-12-2008 06:55 PM

بــــــــــــوفيصل مهما سطرت لك عن مودتي لك لن تكفي

وأكتفي بالقــــــــــول لا هنت يا الغلا على المرور والرد

ونورت موضوعي يا الصاحب الغالي المرح بطلـــــــته

* جمرة مطير * 14-12-2008 09:30 PM

الي على شكل جووريه

رووعه

يسلموا الهتان

ذووقك رااقي ومميز بالاثااث

شكل بيتك فن وذووووق

^ _ ^

الامبراطوره 14-12-2008 10:06 PM

ررررررررررررررررررررررررروعه


يعطيك العافيه اخوووي ((الهتان))


على الصوور



تحياتي لك

الهتان 14-12-2008 10:23 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   الي على شكل جووريه

رووعه

يسلموا الهتان

ذووقك رااقي ومميز بالاثااث

شكل بيتك فن وذووووق

^ _ ^

ههههههه جمرة مطير من بعض ما عندكم

والذوق كله بطلتك أختي نورتي الموضوع

وشــــاكـــر لك الـــــمرور والـــــرد الرائع

الهتان 14-12-2008 10:24 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطوره مشاهدة المشاركة
   ررررررررررررررررررررررررروعه


يعطيك العافيه اخوووي ((الهتان))


على الصوور



تحياتي لك

الله يعافيج يا الامبراطوره

وشكرا على المرور والرد

نـــــــــــــــــــــــــــورتينــــا

ريم نجد 14-12-2008 10:37 PM

الهتان


ذوووووووووووووووووق

يسلموووو

عزوز>>>ابشرك اعجبتنا

الهتان 14-12-2008 10:51 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم نجد مشاهدة المشاركة
  
الهتان


ذوووووووووووووووووق

يسلموووو

عزوز>>>ابشرك اعجبتنا

الحمدلله دامها أعجبتكم أختاري واحد وشيليه تستــــــاهلين

يا الجبليه ( أشوه ما عندي محل ) هههههههههههههههه

على العموم شاكر لج مـــــــرورج والرد الرائع وأنا أخوج

عود الليل 17-12-2008 02:36 AM

ماشاء الله كراسي روعة

بس بصراحه الكرسي الي قاعد عليه بدوامي احلى

تجلس عليه 5 دقائق تقوم ظهرك يابس هههههههههههه

تسلم على الصور .. لاتحرمنا

الهتان 17-12-2008 12:17 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عود الليل مشاهدة المشاركة
   ماشاء الله كراسي روعة

بس بصراحه الكرسي الي قاعد عليه بدوامي احلى

تجلس عليه 5 دقائق تقوم ظهرك يابس هههههههههههه

تسلم على الصور .. لاتحرمنا

ههههههههههههههههههههههههههههههه عود حسبي الله على بليسك

شاكر لك المرور والرد يا خوي ونورت الموضوع في وضع ردك عليه


الساعة الآن 05:47 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64