::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   اغرب عمليه انقااذ ...................؟؟ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10612)

* جمرة مطير * 18-12-2008 12:34 PM

اغرب عمليه انقااذ ...................؟؟
 

:)


اغرب عمليه انقااذ بالعاالم

7


7


7


7


7


7


7



http://www.zowgh.com/up/uploads/68e10c9775.jpg



http://www.zowgh.com/up/uploads/c0e39183c3.jpg



http://www.zowgh.com/up/uploads/6f239ad7ce.jpg



http://www.zowgh.com/up/uploads/9ab553acac.jpg



http://www.zowgh.com/up/uploads/7acd274f6e.jpg



http://www.zowgh.com/up/uploads/d064e688c9.jpg



http://www.zowgh.com/up/uploads/d064e688c9.jpg



http://www.zowgh.com/up/uploads/d064e688c9.jpg




:u:


.

AZOOOZ الجبــلي 18-12-2008 01:18 PM

لاحـــــــوووول


شنــــو اغـــــرب عملـــــية انقــــاذ الا تناحـــــه انقاذ <<<<< اســف ع المصطــــلح


ولاهنــــــتي خيــــتوو/ جمـــرة مطــــير


احـــــــــــــــــــترااااااااامي / عـــــــ العنــــــانـــي ــــــزوز

وخيذة الضحى 18-12-2008 03:15 PM

هههههههههههه

انقاذ يبيله انقاذ

ياجمره مطير ماشالله عليك
مميزه بكثير من الامور

لاهنتي

تحياتي لك
بن معرقب

بعيد الهقاوي 18-12-2008 03:27 PM

والله انقاذ

يخوف بصراحه

وش صار على صاحب السيارة تتوقعون
عسى ماهو لنا فال هههههه

استغفر الله.

ضوح 18-12-2008 03:28 PM

هههههههههه
جموره ما استوت عليهم هالعمليه
لو مخلين السياره ابرك لهم
مبدعه الغاليه انت الوحيده اللي لادخلت
مواضيعج غصب عني ارد
,,,

دمعة ناقة 18-12-2008 07:30 PM

<<<<<<< حاطه ايدها على وجهها وتقول( ياوجــــــــه الللللللللله)

ياعزي عنهم عزاه




يمال الثانكس يالجمره

طبيب جراح 18-12-2008 09:27 PM

مشكوووووووووره اختي جمره مطير

اشهد انها اغرب عمليه انقااذ

الله يعطيك العاافيه على هالطرح

تقبلي مروووري

* جمرة مطير * 18-12-2008 11:23 PM

عزوز

المسااكين اجتهدووووا

^ _ ^

نورتناااااااااا

* جمرة مطير * 18-12-2008 11:23 PM

هلابك اخووي


بن معرقب


نورتنااااااااااااااااااا

* جمرة مطير * 18-12-2008 11:24 PM

هلابك اخووي

بعيد

نورتناااااااااااااااااااااااااااا

* جمرة مطير * 18-12-2008 11:29 PM

ضووح

وربي شرف لي يالغلاا

الله لايحرمني مروورك

نورتيناا

* جمرة مطير * 18-12-2008 11:30 PM

ههههههههههههههههه

اي والله ياوجه الله


ارثع الله فيهم

نورتينااا يادمعه

* جمرة مطير * 18-12-2008 11:31 PM

طبيب جرااح

هلاابك الف اخووي

اسعدني مرووورك

نورتناااا

عود الليل 19-12-2008 03:14 AM

هههههههههههههههههههههه

ماتسوى عليه عمليه الإنقاذ

يسلمووو على الصور

* جمرة مطير * 19-12-2008 03:25 AM

هلابك الف

نورتنااااااااااااااا

دمعة ناقة 19-12-2008 08:50 AM

ههههههههههه جمره على فكره ترى هالجمله (ياوجه الله ) تونا انا ورفيجاتي هابين فيها يعني صارت لزمه اي شي يصير على طول نحط ايدينا على وجيهنا نفس العجايز ونقول ياوجه الله ههههههههههههههه





حتى وحده من رفيجاتي اول مادشت الكلاس ولا الدكتور معطيها انذار عشان غيابها جان تقول

بكل برود


يااااااااااااااوجــــــــــه اللله



ههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليسهم


الساعة الآن 03:17 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64