![]() |
ياااااي من جد حلوووين مره مره وذوووق
يسلموو دياتك غلاتي .. ودي لشخصك :) |
هلاابك يالغلااا
سعيده انهااا اعجبتك نورتينااا |
يسلمووووو خوووش اكسسوارات بصراحه جد حلوووه
|
ابج مافيه رجاليه :)
نبي يعني يا جمره ناقه وحوارها يقبلين من بعيد ههههههههه كذا يعني نبدأ فيهن المواضيع :) على العموم الف شكر ولاهنتي |
فلااح
هلابك الف اخوووي نورتنااا |
اممممم طلبكصعب يااا فهد
بس ندووورلكولاايهمك نورتناااااا |
جمره
ششكرا بس كلها نسائيه |
اممم
مدري بعد بالاكسسواراات رجاليه ونساائيه ؟ عموومااا ندوور لكم رجااليه ولايهمكم بس عاد نبي موااضيع مو نجيب طلبكم ومانشووووف شي نورتناا جزاع |
؛؛ جـمره مطيـر ؛؛
ذوووق يسلموووو الغاليه علي هالأختيارات ,,, |
يعطيج العافية أختي ( جمرة مطير ) لا هنتي .على الأكسوارات تقـــــــبلي مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري تحيــــــــــــااااتـــــى لك أخووووج(فهد عيد الجبلي) |
بس لو فيه رجاليه أحسن.أنا معاج ومع أخوي(فهد الجبلي)
تقـــــــبلي مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري تحيــــــــــــااااتـــــى لك أخووووج(فهد عيد الجبلي) |
ضووح هلابك يالغلاا
والذوووق والله انتي نورتينااا |
هلابك اخوووي
فهد ابشر ندوور لكم نورتنااااااا |
حلوين وماقصرتي ويعطيج العافيه
|
روووووووعه تسلميييين يآلغـلآ ..
|
| الساعة الآن 11:37 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .