::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه // خيال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=139)

خالد الرشيد 14-01-2007 12:42 AM

أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه // خيال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه
 
.

تحية طيبة

.

من يشترينـا دون الأصحـاب .. نشريـه=ومن باعنـا برخيـص .. لابـو سنينـه
راحت حياتـي .. بيـن هـم ومشاريـه=ما أرضى حياتي .. له .. ولاني رهينـه
هو يحسب إن .. القلب .. يهوى مساريه=لا والله إلا .. عـاف .. قلبـي ضنيـنـه
والشاهد الله .. كنت .. من قبـل مغليـه=وألحين .. لـو يطلـب وصالـي بهينـه
ما أبغى وصاله .. لا .. ولا أبغى طواريه=من يوم مـا شفتـه .. يشيـل الضغينـه
ولا ودي أسمـع ذكـر مثلـه وطـاريـه=ما أبغى وصاله .. لي .. ولانـي معينـه
القلـب قـد عافـه .. ولاهـو براجيـه=ويحـرم حـرام الـدم .. زينـه وشينـه
ياما شكالـي .. مـن همومـه وأداريـه=حسبـي علـى دنيـاً .. تعيسـة حزينـه
وإن هب نسناسٍ من الشرق .. يـا هيـه=أشيـل هـمٍ .. مثـل حمـل السفيـنـه
أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه=خيال صبحا .. فوق خيل الشنينـه
يشهد لنا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه=أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه
وأختم قصيدي .. وسـم قلبـه لا أسويـه=( من باعنـي برخيـص لابـو سنينـه )

.

وسلامتكم

أخوكم / أبو مساعد

.

سعود الجبلي 14-01-2007 01:28 AM

اقتباس:
والشاهد الله .. كنت .. من قبـل مغليـه
وألحين .. لـو يطلـب وصالـي بهينـه

صح لسانك يأبو مساعد
ويعطيك العافيه
...
..

خالد الرشيد 14-01-2007 01:31 AM

صح بدنك

والله يعافيك يا سعود

ولا هنت على هذا المرور

بنت الرجال 14-01-2007 02:10 AM

http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...316febd32d.gif


خالد الرشيد

تواجد جزل للقافيه

صح حضورها

ودمت بخير

الجبلـــــــــــــــــــــيه


http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...316febd32d.gif

فهد السالم 14-01-2007 03:02 PM

أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه = خيـال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه

صح لسانك والله يا بو مساعد على هالقصيده الجزله والوافيه...

واللي شرفتنا فيها بمنتدى الجبلان...


تحياتي
السالمي

الـقـعـيـمـي 14-01-2007 03:19 PM

صح لسانك يابو مساعد على هالقصيده وتسلم

عبدالعزيز بن رشيد 14-01-2007 07:06 PM

صح لسانك واعتلى شااانك يا أبو مساعد

قصيدهـ رائعة من روعة شاعرها

تحياتي،،،،

خالد الرشيد 14-01-2007 11:28 PM

هلا بك يا الجبلية

وتواجدك هو الجميل

وصح بدنك

وشكراً لكِ

خالد الرشيد 14-01-2007 11:38 PM

صح بدنك

وشاربين من كاسك يا السالمي

والله يشرف مقدارك

ولا هنت

خالد الرشيد 14-01-2007 11:39 PM

ومن قال سالم يا القعيمي

وتسسسلم ولا هنت

خالد الرشيد 14-01-2007 11:40 PM

هلا بك والله يا ابو بتال

وصح بدنك

والروعة تواجدك

ولا هنت

سعود بن لامي 14-01-2007 11:48 PM

أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه
خيـال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه
يشهـد لنـا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه
أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه



لااااااااااخلا ولاعدم

يابو مساعد

كنت بسألك انت الي معنا بمنتدى مطير وساحات مطير والحين تأكد من هالقصيده

لاهنت يابو مساعد

صح لسانك مليون مره تحياتي لك يالغلا

خالد الرشيد 15-01-2007 12:02 AM

هلا بك والله يا سعود

الله الله ، انا خالد إللي تنشد عنه

واتشرف بمعرفتك يا إبن لامي

بس ترى ما عرفت وش إسمك هناك !!

أنت ما سجلت بالإسم هذا (( سعود بن لامي )) ؟؟

الـخـيـال 17-01-2007 04:34 PM

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

المشرافي 18-01-2007 03:27 AM

صــح لـسأأنك أخـوي آبو مسأعــد

ونـعم في آلجبلأن شربـه آلهوي

لاهنت

آلمشرإفي

فهد الطوير 08-05-2007 03:45 AM

صـــح الله لســانك يا ابو مــاعد ولا هنت وبيض الله وجهك
بس القصيده رااجعه لا هنت
ولكن ارد واقول ان القصيده تبين على لسان راعيها
وبارك الله فيك

متغلي لعيون غاليه 08-05-2007 03:53 AM

صححححححح لسانك ولاهنت يالغلا

عود الليل 08-05-2007 07:52 AM

صح لسانك يا بو مساعد على هالقصيده

دمعة ناقة 14-05-2007 03:11 AM

صح الله السانك وبوحك وقوافيك يا شاعرنا ياخالد


قصيده قمة فالروعه وفعلا لامست جرح فينا

ومشكله القلب لاعاف

والنعم فيك وبالجبلان كفو والله


الـــــي الامام ياشاعرنا



---------- تقبل مروري وخالص تحياتي

متغلي لعيون غاليه 17-05-2007 04:13 PM




كفووو,,

خالد الرشيد

صح اللسانك ابووسعد

جزل يالغلا

وتسلم يمينك

هكرزي الجبلان 06-08-2007 04:17 PM

كفؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ولله صح لساانك ولله يعطييك العفياا

هكرزي الجبلان 06-08-2007 04:18 PM

:e: :e: كفؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ولله صح لساانك ولله يعطييك العفياا

" فهد الجبلي " 14-08-2007 12:45 PM

يا سلام عليك يا خالد ..


صح الله السانك ملايين . .


قصيده جزله من رجالن جزل . ,


لا تحرمنا جديدك يالغالي . . !

شاعر عيونك 22-08-2007 02:07 AM

يشهـد لنـا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه
أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه
وأختم قصيدي .. وسـم قلبـه لا أسويـه
( من باعنـي برخيـص لابـو سنينـه )

كلام جميل وقفله رائعه

وليد الجبلي 25-08-2007 06:01 AM

صح لسانك الله لايحرمنا من قصايدك

ALMajh00L 30-08-2007 02:15 AM

صح لسانك يابو مساعد قصيدة جزلة من رجل مايجيب الا الجزل


شوقتني للي مخفيه عنّا ولاتحرمنا طال عمرك

ALMajh00L

غـ الصمان ـلا 19-01-2009 05:09 PM

صح الله السانك ولاهنت ابيات جميله



أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه
خيـال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه
يشهـد لنـا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه
أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه

هبوب الشوق 20-01-2009 12:27 AM

صح السانك ولاهنت
تقبل مروري

بــدر اللويمي 28-01-2009 05:15 AM

صح لسانك

تقبل تحياتي

فهد عيد الجبلي 28-01-2009 12:28 PM

صح السانك ولاهنت ..


قصيده رائعه وابيات جميـله


صح الله نظمك وذوقك الراقي .وإلى الامام سـر ونحن من متابعينك





لك أجمل واسمى التحيـه

(فهد عيد الجبلي)


الساعة الآن 11:58 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64