![]() |
أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه // خيال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه
. تحية طيبة .
من يشترينـا دون الأصحـاب .. نشريـه=ومن باعنـا برخيـص .. لابـو سنينـه راحت حياتـي .. بيـن هـم ومشاريـه=ما أرضى حياتي .. له .. ولاني رهينـه هو يحسب إن .. القلب .. يهوى مساريه=لا والله إلا .. عـاف .. قلبـي ضنيـنـه والشاهد الله .. كنت .. من قبـل مغليـه=وألحين .. لـو يطلـب وصالـي بهينـه ما أبغى وصاله .. لا .. ولا أبغى طواريه=من يوم مـا شفتـه .. يشيـل الضغينـه ولا ودي أسمـع ذكـر مثلـه وطـاريـه=ما أبغى وصاله .. لي .. ولانـي معينـه القلـب قـد عافـه .. ولاهـو براجيـه=ويحـرم حـرام الـدم .. زينـه وشينـه ياما شكالـي .. مـن همومـه وأداريـه=حسبـي علـى دنيـاً .. تعيسـة حزينـه وإن هب نسناسٍ من الشرق .. يـا هيـه=أشيـل هـمٍ .. مثـل حمـل السفيـنـه أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه=خيال صبحا .. فوق خيل الشنينـه يشهد لنا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه=أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه وأختم قصيدي .. وسـم قلبـه لا أسويـه=( من باعنـي برخيـص لابـو سنينـه ) . وسلامتكم أخوكم / أبو مساعد . |
صح لسانك يأبو مساعد ويعطيك العافيه..... |
صح بدنك
والله يعافيك يا سعود ولا هنت على هذا المرور |
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...316febd32d.gif خالد الرشيد تواجد جزل للقافيه صح حضورها ودمت بخير الجبلـــــــــــــــــــــيه http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...316febd32d.gif |
أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه = خيـال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه
صح لسانك والله يا بو مساعد على هالقصيده الجزله والوافيه... واللي شرفتنا فيها بمنتدى الجبلان... تحياتي السالمي |
|
صح لسانك واعتلى شااانك يا أبو مساعد
قصيدهـ رائعة من روعة شاعرها تحياتي،،،، |
هلا بك يا الجبلية
وتواجدك هو الجميل وصح بدنك وشكراً لكِ |
صح بدنك
وشاربين من كاسك يا السالمي والله يشرف مقدارك ولا هنت |
ومن قال سالم يا القعيمي
وتسسسلم ولا هنت |
هلا بك والله يا ابو بتال
وصح بدنك والروعة تواجدك ولا هنت |
أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه
خيـال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه يشهـد لنـا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه لااااااااااخلا ولاعدم يابو مساعد كنت بسألك انت الي معنا بمنتدى مطير وساحات مطير والحين تأكد من هالقصيده لاهنت يابو مساعد صح لسانك مليون مره تحياتي لك يالغلا |
هلا بك والله يا سعود
الله الله ، انا خالد إللي تنشد عنه واتشرف بمعرفتك يا إبن لامي بس ترى ما عرفت وش إسمك هناك !! أنت ما سجلت بالإسم هذا (( سعود بن لامي )) ؟؟ |
|
صــح لـسأأنك أخـوي آبو مسأعــد
ونـعم في آلجبلأن شربـه آلهوي لاهنت آلمشرإفي |
صـــح الله لســانك يا ابو مــاعد ولا هنت وبيض الله وجهك
بس القصيده رااجعه لا هنت ولكن ارد واقول ان القصيده تبين على لسان راعيها وبارك الله فيك |
صححححححح لسانك ولاهنت يالغلا
|
صح لسانك يا بو مساعد على هالقصيده
|
صح الله السانك وبوحك وقوافيك يا شاعرنا ياخالد
قصيده قمة فالروعه وفعلا لامست جرح فينا ومشكله القلب لاعاف والنعم فيك وبالجبلان كفو والله الـــــي الامام ياشاعرنا ---------- تقبل مروري وخالص تحياتي |
كفووو,, خالد الرشيد صح اللسانك ابووسعد جزل يالغلا وتسلم يمينك |
كفؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ولله صح لساانك ولله يعطييك العفياا
|
:e: :e: كفؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ولله صح لساانك ولله يعطييك العفياا
|
يا سلام عليك يا خالد ..
صح الله السانك ملايين . . قصيده جزله من رجالن جزل . , لا تحرمنا جديدك يالغالي . . ! |
يشهـد لنـا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه
أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه وأختم قصيدي .. وسـم قلبـه لا أسويـه ( من باعنـي برخيـص لابـو سنينـه ) كلام جميل وقفله رائعه |
صح لسانك الله لايحرمنا من قصايدك
|
صح لسانك يابو مساعد قصيدة جزلة من رجل مايجيب الا الجزل
شوقتني للي مخفيه عنّا ولاتحرمنا طال عمرك ALMajh00L |
صح الله السانك ولاهنت ابيات جميله
أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه خيـال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه يشهـد لنـا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه |
صح السانك ولاهنت
تقبل مروري |
صح لسانك
تقبل تحياتي |
|
| الساعة الآن 11:58 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .