::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   فلاح الحصيني فمان الجرح ...! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=14825)

فلاح الحصيني 06-08-2009 10:13 AM

فلاح الحصيني فمان الجرح ...!
 
اضع قصيدتي المتواضعه بين ايدي احبتي ...








فمان الجرح يا اول من جرح همس الفرح فيني..... فمان الحزن اذا للحزن عنوان انت عنوانة


فمان سنين عشناها بها ضاعت عناويني..... تبعتك بالطريق الي علي صعب نسيانة


تعبت اصرخ اناديلك ابيك بيوم توحيني..... صرخت ولا لقيت الصرختي وياك ابد خانة


تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة


حلمت فاول ايامي وصحيت فأخر سنيني..... وعزفت من الفرح الحان ولاكن ماتت الحانة


بعد ماكنت في عيني حسافة طحت من عيني..... بعد ماطال عود الورد شوفه ذبلت اغصانة











فـــلاح الحصينــي

سلطان فيصل العوض 06-08-2009 01:50 PM

حلمت فاول ايامي وصحيت فأخر سنيني..... وعزفت من الفرح الحان ولاكن ماتت الحانة


بعد ماكنت في عيني حسافة طحت من عيني..... بعد ماطل عود الورد شوفه ذبلت اغصانة

صح الله لساااااااانك ياشاعرنا المبدع فلاح

قصيده في غاية الحبك والإبدااااااااااع
الى الأماااااااااااااااااااااااام ســـــــــــــــــــــــــــر

محمد الحصيني 06-08-2009 04:59 PM

ابو عبدالله القصيده جزله مثل راعيه

بيض الله وجهك ولاهنت ولاهو غريب عليك هالابداع

تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة

جاسم الديحاني 06-08-2009 09:06 PM

الله الله يابو عبدالله

قصيده رائعه يالامير

بعد ماكنت في عيني حسافه طحت من عيني
بعد ماطال عود الورد اشوفه ذبلت اغصانه


رائعه

* جمرة مطير * 06-08-2009 09:33 PM

بعد ماكنت في عيني حسافه طحت من عيني
بعد ماطال عود الورد اشوفه ذبلت اغصانه



صح لسانك اخوي فلااح

واضح قصيده موقف

؟

ابدعت

فلاح الحصيني 06-08-2009 09:41 PM

ابن عوض

سعيد في مرورك على صفحتي وصح ابداانك

فلاح الحصيني 06-08-2009 09:44 PM

حفيد الجن

لاهنت يالغالي وتسلم

فلاح الحصيني 06-08-2009 09:46 PM

جاسم الديحاني

الاروع مرورك يالامير هنا

فلاح الحصيني 06-08-2009 09:52 PM

جمرة مطير

شكراً لكي على المرور

اجمل القصائد التي تأتي من مواقف !!!

فلاح الحصيني 06-08-2009 09:54 PM

سلطان الجبلي

يعجز الكلام عن الرد على معاليك !!!

طلال بن حلبيد 06-08-2009 10:10 PM

(( فلاح الحصيني ))
صح لسانك , , ,
وابدعت في القاء القصيدة , , ,
فعلا قصيده رائعه ولها معنى , , ,
أبدعت أخي (( فلاح )) , , ,
وننتظر جديد أناملك الذهبيه بكل ماهو جديد , , ,
وتقبل مروري ولك خالص التحيه ودمت بصحه وعافيه , , ,
أخوكـ
طلال بن حلبيد

فلاح الحصيني 06-08-2009 10:13 PM

طلال بن حلبيد

صح ابداااااااانك

لاهنت يالقرم على المرور العطر .....

وبشر بالجديد انشاء الله :)

محمد بن وديع 06-08-2009 10:25 PM

فلاح الحصيني
صح لسانك جزل ومايجي منك الاالجزل
تقبل مروري

فهداللويمي 06-08-2009 10:45 PM

صح لساااانك فلاح

والله يبيض وجهك

ولاهننننننت

(*قمرهم كلهم*) 06-08-2009 10:52 PM

اللـــــــــــــه عليكـــــــــــــم يالجبــــــــــلان
تبهـــــــــروني بمواهبــــــــــــــــكم الطيبــــــــــــــــــــه
فــــــــــــــــــــــــــــلاح الحصينـــــــــــــــــي
لاتحرمنــــــــــــــــــــــا جديــــــــــــــــــــدكـ
وكــــــــــــــــــــــن دائمـــــــــــــــــــــــا متواصـــــــــــــــــــــل
فنحـــــــــــــــــن بعطــــــــــش دائـــــــــــــــــم لتلـــــــــــــــــكـ المواهـــــــــــــــــــــب الرائعـــــــــــــــــــه..
أداااااااااام اللــــــــــــــه عليـــــــــــــــــــكـ نعمتـــــــــــــــــــه
وحفظهـــــــــــــــــــــــا مـــــــــــــــــــن الـــــــــــــــزوال..

(*قمـــــــــــــــــــرهمـ*)

بدر أبو عجرى 07-08-2009 12:02 AM

صح لسانك يا ابو عبدالله

ابدعت وتألقت

لا تحرمنااا من ما تكتبه.

عساها تساهيل 07-08-2009 12:39 AM

قصيييدهـ رررائعه ومعــبرهـ

صح السااانك ملـيووون

ويعطييك العافيه

الخيال 07-08-2009 03:34 AM

صح اللسانك ولا هنت على هالابيات الاكثر من روعه ...

ويا الشحيح طلبانك جديدك ولا علمتنا هالقصيده الطيبه والعطره ..

على العموم مشكور يا الغالي وما قصرت ...


تقبل مروري اخوك الخيال ..!

سعود بن لامي 09-08-2009 03:32 PM

بعد ماكنت في عيني حسافة طحت من عيني=بعد ماطال عود الورد شوفه ذبلت اغصانة

صح لسانك

متغلي لعيون غاليه 09-08-2009 03:39 PM

فلاح صح اللسانك


وأبدعة يالغلا


فلاح الحصيني 10-08-2009 01:28 PM

صح ابدانكم جميعاً ...

bofalah 10-08-2009 07:54 PM

طلال ابن حلبيد
وش سالفتك مع الوالد وقصه التلفون تكفا علمنى فيها

بن جغيثم الجبلي 10-08-2009 09:17 PM

تعبت اصرخ اناديلك ابيك بيوم توحيني..... صرخت ولا لقيت الصرختي وياك ابد خانة


تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة



الشاعر / فـــلاح الحصينــي



نص بغاية الروعة والجمال



شكرا لرقي حضورك ..



كن بخير أخي ..


طلال فهد الجبلي 11-08-2009 10:37 AM

صح الله السانك يابو عبدالله ولاهو غريب عليك هل ابداع
وبيض الله وجهك وقصيده جزله من جزل
تقبل مرور اخوك الصغير على صفحتك ولاهنت

شجاع الهيت 12-08-2009 11:45 PM

الحصيني

صح لسانك

مبدع دوما

" فهد الجبلي " 13-08-2009 03:24 PM

.


.


جميل جدا ً !!


:)

•● لبّـىآ قلبـي 13-08-2009 04:45 PM

بعد ماكنت في عيني حسافة طحت من عيني..... بعد ماطال عود الورد شوفه ذبلت اغصانة
صـــــــــــح اللسانكــ

فلاح الحصينـــــــى

فلاح الحصيني 14-08-2009 02:02 PM

بن جغيثم .... طلال فهد

لاهنتم على المرور العطر .......

خلف بن سمدان 21-08-2009 09:43 AM

صح السانك ياابوعبدالله وبيض الله وجهك على هالجزاله

بعد ماطال عود الورد شوفه ذبلت اغصانة

هالبيت ياخوي الحاله سالفه .. لله درك

تقبل مروري المتواضع

اخوك ابن سمدان

al-3OoOoOb 21-08-2009 11:50 AM

تعبت اصرخ اناديلك ابيك بيوم توحيني..... صرخت ولا لقيت الصرختي وياك ابد خانة


تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة



صــــــــــح لــــــسانك يــافـــــــــــلاح

وبيـــــــض الله وجهـــــــــــــك يالغـالــي

لا هنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

مـــبارك البعيص 23-08-2009 08:49 PM

لاهنت ع القصيده الرائع

صح اللسانك فلاح الحصينى

فلاح الحصيني 27-08-2009 04:37 AM

لاهنت اخي الغالي وصح ابدانك

فهد عيد الجبلي 28-08-2009 12:44 AM

فلاح الحصيني
مبدع دائما وصح لسانك
مليووووون ولا يكفوووون
على الجزاله ولاهنت
ونتتظر القادم

قبلهـ مطير 30-08-2009 10:31 PM

تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة

صح اللسانك فـــــلاح الحصينى

أهـذريـبـك 30-08-2009 10:46 PM

الله عليك يا فلاح

عودتنا بقصائدك الجميله

ولاهنت

وبنتظار جديدك


الساعة الآن 12:15 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64