![]() |
شقائق أبيات .....
السلام عليكم .....
هي انك تجيب لك جم بيت من القصيده اللي تعجبك ... وأنا ببـــدي : كم تمنيت قربك مير مامن نصيب والقوي الله ان كان البخت ماقوا أودعتك الضنون بعشرتي مستريب وانت لو تطلب الثنتين مالك لوا نـاطر أحاسيسكم بأبياتكم :) |
لا تعـوّدني على [ قـربك ] كثـير ..
ثم .. تتـركني على جـال الظـما .. !! بيـننا اشيـاء .. اصغرها .. كبيــــر .. استكـن بداخـلي .. ثم ٍ نمـ .. ـا .. !! الشعـور .. اكبـر .. من قـلوب ٍ تطيـر .. في مساحه شـاسعه .. ][ ارض .. و .. سـما ][ |
[ إربـط حزامـك ] حبيبـي باخـذك منهـم .. و أطيييييـر
تصـدق إنـّي : طـول عمـري : مـا أحـب إلا { الصعـب أعتـرف × مجنـون × فـي حبـك رغـم عقلـي الكبيـر مـا أعجبـك غيـري .. أنـا اللـي راح أوريـك - العجـب - للـ فعـل ( ردّة فعـل ) إلا أنـت ؛ مالـك أي : نذيـر فجـأة مـن اللـه أحبــّك بليـا ~ أفعـال و سبـب ~ |
البلا أني كل ماقلت [استفيد ]
من قلوب الناس [ بحنان ] ودفا اكتشفت [ اني ] بهالدنيا وحيد وان [ مابه ] قلب يستاهل وفا |
●●●
(( اقسى الم )) لاصرت بالحيل >> مجروووح من شخص (( حالف )) ماتجي منه زله ●●● |
مـا كل من يبعـد عن العيـــن ننساه
بعض البشر طيبه يسد بغيابه |
قدرك بقلبــــــــي دايم الدوم باقي ..
بالصدق مانلقى شبيهــكـ مع الناس .. أنت الـبـخــــور اللي على الجو طاغي .. وغيرك حطب دخانهـــــم يوجع الراس .. |
أقول لك مشــتاق .. وتقـول لا باس
ياخـي أبسـمع غيـرها بس مـرّه إمّا ان قلبي مثل ما قلت ( حسّاس ) وإلا ان مافيك مْن الاحساس ذرّه |
طآِلعَ لـ آلسِمآءْ http://up.arab-x.com/Sep09/JOX29018.gif فيَه مِنهَو يسِمعّك :)
فيَه مِنهَو لآ طلبتِه رحمَتِه بتوَسعّك ،‘ :) |
يعطيك الف عافيه ع المجهود الرائع
جزاك الله خير |
^
^ ^ البلا أني كل ماقلت [استفيد ] من قلوب الناس [ بحنان ] ودفا اكتشفت [ اني ] بهالدنيا وحيد وان [ مابه ] قلب يستاهل وفا |
الله يعافيييج خيتووووو ....
أسعدني مرووووووووووووووووووورج العطر .... |
لحدٍ ( ن ) يكلمني ترى خاطري شين
ضــــايق وبي تسعــــــــه وتسعــــــــــــين عله |
من يدآوي "جرحي" آللي مآيطيب
من يرد آللي من أيآمي إنسرق |
يعطيك العآفيه ولأهنت
|
يآعشير المصلحه منك إنتهيـت
عشرة الأخلآص منت بقدهآ ، |
شي واحد في دماغي لاعب فيه كثير ...... حتى سبب فيني جلطه عيت تروح للابد
قلت يمكن لو اجالس خلي بصبح بخير ..... المهم اني اتحذر من على هذا النكد |
يعافيييج خطاي اغليييتك ...
|
خذ الباب بطريقك والعذر ماعاد ينفعنـي
ترا ماعاد لك قيمـة ولا للحـب اهميـه ومثل ماتسمع لعبدالكريم ابيك تسمعنـي وداعيه يا اخر ليله تجمعنا .. وداعيه :ee: !! |
تعآآل فاحت دله الشوق بــ الهيل
........... مـآآ غير آنـآآ وهموم صدري معـآآزيم |
عزالله اني فيـــــك دايــم امــــاري
.................لا طروا اسمك قلت ياحي طاريــــه جاك الصحيح ان كنت ماانته بداري ...................محد يلوم القلب في حــــب غاليــه |
مشتاق لك شوقٍ تعدى الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/images/ehd...es/eh_s(2).gif
شوقٍ يخلي ميت القلب يشتاآآآآآآآآآآق http://www.aljblan.com/vb/images/ehd...s/eh_s(22).gif |
الله على ابداعك يافهد عشاق وين المستريح ..!! أسرار ودروب وخطى .. الحب فاهمنا صحيح ..!! والناس تفهمنا خطأ .. ..!!.. دمــــــــــــــــــــــــــــت (*قمـــــــــــــــــــرهمـ*) |
هلااااااا فيج ياقمرهم ....
أسعدتني مشاركتج الرووعه ... |
بعض الصـدف أحيـان بالحـظ تأتيـك وبعض الصدف يا ويل منهو تجيله |
المشكلة ما عدت أنا فاهمٍ شي تـغـيـر الـمـوضـوع والــحــال ويّــــاه |
تعبت انادي لك وانشدك وين انت؟ تعبـت ابـوس الليـل واحظـن جبينـه |
ان كان تشتكي جرح ينزف ولا طاب ... ........انا جروحي مالقت دم فيـــــــــــــني |
قـبـل السـفـر ودّي بنـظـره أخـيـره أعيش فيها باقي العمر وآموت |
إن رحت عنـه عـود القلـب يبغيـه وإن جيت عنده ما حواني ذراعه |
الموت حق وكل نفس ٍِ تذوقه مير البلا من ذاق موته ولا مات |
يا أغلى من اللي / سكن وأحتل ّ " وجداااااااني " ... ! تـــبــــقــــى " عـــــديــــــل الـــعــــمــــر " / بـــــــــــأووول وتـــالـــيـــهـــا ... ! |
كــل ٍ لـعـن حـظــه لـيــا خـــاب مـــره وش حيلة اللي عاش عمره بلا حظ |
كان الرجا في شوفتك يوم فرقاك الله يجيب موادعـك لجـل اشوفـك |
لا خـاب ظنـي بالرفيـق الموالـي مالي مشاريهٍ على باقي الناس |
تـقــول حـظــك ياحـيـاتـي ... يـخـونـك وش قولتي في حظي اللي عجز فيك |
اكتب لغيره والقصايد تجي فيه كـن القصايـد حالفـه ماتخـونـه |
ياليتني لابغيـت اكـره قـدرت اكـره ماكان قلبي ليا جيت اكرهك عيا |
كل جرح ٍ فات لي منـك هديـه وش بلاك تْخاف من رد الهدايا |
...
تبي الصراحه وش تبي بالصراحه ... اكذب عليك لاقلت عايش بخير الحلم يكبر والصغر بالمساحه ... وما للوفا عند المعازيب تقدير قلبي من ضلوعي تشيله جراحه ... وش حيلة ابن ادم بوجه المقادير × |
| الساعة الآن 07:25 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .