::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=105)
-   -   يــحــي الــحــفــل نخـــبــه مـن شــعــراء الــمــحــاوره . . بـالــكــويـــت (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=17583)

محمد بن حلبيد 03-01-2010 10:03 PM

يــحــي الــحــفــل نخـــبــه مـن شــعــراء الــمــحــاوره . . بـالــكــويـــت
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يحي الحفل نخبه من شعراء المحاوره كل من

سعود العبدلي

فلاح المورقي

طلق العازمي

فارس الهاجري

الحفل في قاعة عالم التراث شمال نادي ساحل بالمنطقه العاشره

يوم الاربعاء 6/1/2010

مساعد الشمالي 03-01-2010 10:05 PM

لا هنت يا محمد


تقبل مروري

أهـذريـبـك 03-01-2010 10:08 PM

مشاء الله تجمع من شعار كبار


لاهنت يا محمد علي نقلك الخبر

قواك الله...

مطيرية ذوق 03-01-2010 10:37 PM

لاهنت اخوي محمد
على النقل الخبر

راعي المغاتير 04-01-2010 12:34 AM

محمد بن حلبيد


مشاءالله عليك اخبار المحاورات اول بؤل

يعطيك العافيه علا هلمعلومه وبيض الله وجهك

وتقبل مرووري المتواضع .....

أحمداللويمي 04-01-2010 01:55 AM

لاهنتتتتتتتتتتتتتت يامحمد على هالخبر
تحياتي لك

بـن حـلـبـيـد 05-01-2010 01:33 AM

لاهنت على الخبرر مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

عبدالعزيز بن رشيد 05-01-2010 01:36 AM

لآهنت يآ إبن حلبيد

و بالتوفيق للشعّآر المشآركين

فهداللويمي 05-01-2010 01:47 AM

الله يعطيك العاااافيه محمد
ولاهننننننننننننننت

محمد بن حلبيد 05-01-2010 06:37 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد الشمالي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif لا هنت يا محمد


تقبل مروري

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gifولا انت . . . اشكرك على المرور , , ,

محمد بن حلبيد 05-01-2010 06:38 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهـذريـبـك http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif مشاء الله تجمع من شعار كبار


لاهنت يا محمد علي نقلك الخبر

قواك الله...

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gifولا انت . . . اشكرك على المرور العطر , , ,

محمد بن حلبيد 05-01-2010 06:40 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطيرية ذوق http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif لاهنت اخوي محمد
على النقل الخبر

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif

ولا انت . . . اشكرج على المرور العطر , , ,

محمد بن حلبيد 05-01-2010 06:43 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif محمد بن حلبيد


مشاءالله عليك اخبار المحاورات اول بؤل

يعطيك العافيه علا هلمعلومه وبيض الله وجهك

وتقبل مرووري المتواضع .....

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif
افاعليك مافي محاوره بالكويت لا ادري عنه <<<<< ههههههاي وانتم تستاهلون ياعشاق المحاوره . . والي يعرف انه فيه قلطه لا يبخل علينا بنقل الخبرر , , ,

لاهنت . . . ع المرور بارك الله فيك , , ,

محمد بن حلبيد 05-01-2010 06:49 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif لاهنتتتتتتتتتتتتتت يامحمد على هالخبر
تحياتي لك

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif

ولا انت . . . اشكرك على المرور العطر , , ,

محمد بن حلبيد 05-01-2010 06:51 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـن حـلـبـيـد http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif لاهنت على الخبرر مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gifولا انت . . . اشكرك ع المرور العطر , , ,

محمد بن حلبيد 05-01-2010 06:52 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بتال الجبلي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif لآهنت يآ إبن حلبيد

و بالتوفيق للشعّآر المشآركين

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif

ولا انت . . . اشكرك على المرور العطر , , ,

محمد بن حلبيد 05-01-2010 06:56 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif الله يعطيك العاااافيه محمد
ولاهننننننننننننننت

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif

الله يعافيك ولا انت . . . اشكرك على المرور العطر بارك الله فيك ^_*

محمد بن حلبيد 05-01-2010 06:59 PM

الصامل

الملكي

بدر ابو عجرى

تركي بن لامي

راعي الوضحا

سعود بن لامي

شاب ضوه

اشكركم جميعن على مشاهدت الموضوع , , , *_^


الساعة الآن 02:53 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64