![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اما هالحبيّب هذا والله خطيير لاهننننننننننننننننتي ياجمرة تقبلي مروري |
هلا فيك اخوي
نورتني |
هههههههههههههههه حلوة ههههههههههههههه الله لا يهينج |
جمرة مطير
لاهنتي علي نقل الصور ... ابدعتي |
هههههههههههههه
قمـــة العنف يعطيك العاافيه على نقل الصور لاهننتي |
هلا والله فيكم
نورتوني |
حتى انا جتني قشوطه << يعني شنو قشوطه ؟
بس يعطيج الف عافيه ياجمره ... وتوقيعج يعور قلبي ~~> ودي ابشي من البشي وماقصرتـي يالغاليـه :) |
لأآهـنتي
تقـبلي مـروري |
يعطييجـ العـافيــة ع النقـل
والطــرح الـرائــع... لاهنتتـــــــــــــيي... |
هلاا والله فيكم جميع
داشه قشوطه يعني قشعريره ^ _ ^ نورتوووونا |
| الساعة الآن 01:49 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .