![]() |
حضاره التجانس ( رحلة لقلعه هيرست كاستل الاثرية في سان سيميون في الولايات المتحدة
|
يعطييجـ الفف عـافييـة ع التقــرير
الـرائــع والمميــز فـأالج الفــووز لاهنتـــــــــــتتييي |
ابداااااااااع ابداااااااااع
الله يعطيك العااافيه مشاءالله مشاءالله فالك الفوز لاهنننننننننننننننننتي |
رحلة رائعة
وتقرير اروع دائما في سماء الابداع يا جمرة تقبلي مروووري |
سعيده بمرووركم والله
والابدااع يكتمل بوجووودكم ومايهم الفووز كثر مايهمني طلتكم ^ _ ^ نورتوووني |
رووووووووووووعه ...... صور وتنسيق مووو طبيعــي
تسلم ايــدج يالعيـاره :p ..... تقولين ماعندي وقت وادري ماراح افوز ومدري شنو :D وفااااااالج الفـــوز يالغاليــه :) |
ههههههههههههههههههههه
قلت لك بنزل لو حصلت وقت ولو تدرين اني صار لي اربع سااعات قدام الاب تووب بس عشان هالتقرير تعرفين مشكلتي بتصغير الصوور اخذت كل الوقت ^ _ ^ وادري ماني فااايزه بس يكفي اقدم شي يعجبكم واعيشكم جووو الرحله نورتيني يالغاااااااليه |
يا سلام يا سلام يا سلام شو هالتقرير المتميز
وصور تجننننننننننن وفالج البيرق |
جمرة مطير
تقرير عال العال :> وتستاهلين الاول فاالج الاول |
تـقريـر رآئع جمــرهـ
وصـور رآئعه تمنيآتي للجميع آلتوفيق |
يامرحباا والله فيكم جميع
وسعيده بطلتكم ومروركم شرف لي نورتوني |
جمرة مطير .. شكرا لتواجدك الراقي .. وتشجيعك المستمر .. وان دل هالتقرير انما يدل على روحك الطيبه وتواجدك القوي .. تقرير ولااروع .. بجد المنافسه صعبه .. وخصوصا مع اسماء المبدعين .. اعلم انك بهذا المشاركه لاتسعين للفوز .. وانما التواجد والتشجيع هو ماتسعين اليه .. فلم نعتد منك غير ذلك الجمال بالتواصل الراقي .. بجد هالمشاركه كثير اسعدتني .. الله يسعد لي قلبك وكل ايامك .. كوني كما عهدتك نقيه صافيه .. وكوني بقرب الرحمن وحبه .. (*قمرهم*) |
يكفني شرف المشااركه
نورتينا يالغلا |
رآآئعه ياجمره
كتنسيق وكحضور ... فالج التوفيق غناتي ... غريبه ماسمعت بهالقلعه مع اني احب هالشغلات .. << بتروح تحوس بقوقل وتقرا عن هالقلعه اكثر ...:) آخت القمر |
لأهـنتي على آلتقرير آلمـبدع وآلله يـوفقتسـ
تقـبلي مـروري |
صور جميلة
ابداااااااااااااع والله وفالك الفوز بالتوفيق اختي الكريمة |
هلابكم الف اخواني
نورتوني |
مشاءالله مشاءالله
ابـدعتــي بالتـقـرير .. تسسلم هالايادي .. تقـرير روعــه .. فالج الفـووز .. |
ماشاءالله تبارك الرحمن ..
تقرير ممتاز .. شكرا لج.. دمتي بهذا الابداع .. |
جمره
تقرير في قمه الررررررروعه ومناظررر مجنونه واختيار راقي وفالج لبيرق تقبلي مروري اخوجـ بـراكـ السـ@ـليـ |
ماشاءاللــه .. تقريـر ولا أروع
اسلوبج العذب جمل التقرير شوقتينا لزياره هالمكان اللــه يوفقج والجميــع..ان شاءالله |
جمرة مطير
أبدعتي في كتابة تقريرك عن قلعة هيرست كاستل الذي يعتبر داعم للقسم وليس للمسابقة فقط بالتوفيق للجميع |
ياهلاا والله فيكم
مرووركم اسعدني بجد نورتووووني |
ارحبي جمرة مطير تقرير رآئع وتبين الصراحه انا لزم اسفر لديرج الي مصورتهااا
والا اقولج لا خلاص ماني مسافر لديرتج بروح يم الحيراء ابركلي تقبلي مروري عبدالله بن رشدان،،،،،، |
ابن رشداان
نورتنا |
مشاءالله تقرير رائع وفالج المركز الاول والنخبة.
|
| الساعة الآن 12:14 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .