![]() |
عندي مشكله .. ويبيلها حـل
السلام عليكم
مشكلتي .. لما فتحت المنتدى لقيت حجم الشاشه كبير .. والخطوط غامجه خاصه ان مستوى الحجم على الشاشه 100% ........ من وين احل المشكله ؟ واكون شاكرتلكـم :) |
وعليكــم الســلام
والله مــااعــرف لو اعــرف قلتلجـ:( انشــاء الله الاعضــااء يفيدونــج |
^
ادري والله رايتج بيضه ياقبله .. والظاهر المشكله بدت ... من يوم حطيت هـ البيت في توقيعي مشڪـلة لآصآر مآعندَڪ مشآڪل صآفي مزآجـڪ ومشتهَي لك » . . مصيبـه :d |
يا ناس يا عالم يا هو
ألحقو ابلتنا عندها مشكله لازم تحلونها <<<<تتمصلح عند ابلتها |
^
^ اي والله تكفين .. ابي احد يحل هالمشكله ماني قادره اتصفح على راحتي ومشكوره يالغاليه .. بنت زايد :) |
وعليكم السلام
المشكلة بإختصار ان جهازك فيه عين , أقري عليه المعوذات وادهنيه بزيت مقري وإن شاء الله بيطيب *__^ ******************************** صوري لنا الشاشه واشرحي لنا مشكلتك بشكل واضح علشان اقدر افيدك ,, بإنتضارك ^__^ . |
^
^ يامرحبا بـ مطنوخ .. ومن طول الغيبات .. جاب الغنايم وانا .. مابي غنايم .. ياالذيب .. ابي بس تحل مشكلتي الله يرضا لي عليك وشلون اصور .. الصفحه ...... تراني ما اعرف :( والمشكله واضحه ... الايقونات على سطح المكتب كبيره .. مع ان حجمها " سمول " والكلام بالصفحات المنتدى " كبير وغامج " .. واللي ابيه .. اني اصغر الشاشات .. شلون ؟ |
طريقة التصوير انك تضغطين على زر في الكيبورد اسمه برنت سكرين تلقينه على حجاجك الايمن >>> توصيف بدوي *__^
وبعدها تروحين لبرنامج الرسام وتضغطين زر V + ctrl وعدلي الصوره من البرنامج وامسحي الاشياء اللي ما تبينها تطلع في الصور .. ( محاوله للحل ) اطمري لسطح المكتب واضغطي بالزر الايمن >>>> خصائص >>>> أعدادات >>>> واضبطي دقة الشاشه |
|
وعليكم السلام
دااشه اضغطي على الرمز الي فيه 100 % تجييك اختيااراات حطي الحجم المنااسب لك وتضبط الصفحه معك |
هلا اخوي حمد ..
جربتها .. هالطريقه .. وللاسف .. لو احطه على 75% الخط يصغر حيل وقبل كان الحجم مثل ماهو .. 100% .. وماكنت اعاني بس مدري ليش الحين .. الحجم 100% والصفحه كبيره حيل ؟؟!! شاكره مرورك .. ياحمد .. وماقصرت :) |
اتوقع نوع جهاازك acer
لان اعرف واحد معه من نووع acer وحصلت معه نفس المشكله بس ضبط معه الوضع بنفس الطريقه الي قلتهاا بس ان شاء الله الاخواان يفيدوونك فنتظاار مطنوخ الجبلان ان شاء الله عنده الحل |
^
^ لا والله .. ماهو آيسر .... جهازي " توشيبا " وان شاء الله القى حل شاكره تواجدك .. ومرورك .. اخوي حمـد :) |
^
^ اشك انك مدرس او مهندس حاسوب:e: سويت الطريقه ونجحـت :o::r::o: مشكور أخوي سلطـان ومـا فصـرت:c: |
مرور ومتابعه
ومنكم نستفيد في المستقبل |
يوم اني قريت اول صفحه رحت سويت الشرح .. ويوم جيت بنزله طلع لي شرح اخوي سلطان .. ^_^
لاهنت يا سلطان وبيض الله وجهك داشه عرض لاعاد تلعبين بالجهاز .. خلي لعبج في المنتدى بس ^_^ |
بارع ...... استفيد استفيد ... بس كم تعطيني :p << ماعندها شي بـ بلاش
وياهلا ياخوي سعـود ...... انا ادري انك منت مقصـر والله وسلطان .. يسلم .. تعبته معاي وبـ لعب بـ لعب .. شعنـدك >> وكل ماخرب شي .. جيتكـم :p ونورت على هـ المرور .. يالغلا << صار غالي عقب ماسوا توقيعج :D |
اشتريلك جهاز جديد وانتهت السالفه هههههههههههههههههه
ان شاء الله يفيدونك الاخوان |
^
^ خلاص حلينا المشكله يا أحمـد :) نــورت |
عوده متأخره >>>> كالعاده ^__^
ما قصر اخوي سلطان عطاك اخر الحلول وهو استعادة النظام إلى وقت سابق *__^ والجبلان ما يقصرون يخدمون أعضاء المنتدى بعيونهم *__^ عالبركه التميز :) |
شوووفي
ع الديك تووب رايت كليلك > بروبرتيز >اعدادات الشااااشه هذا ع الاكس بي واذا ما رد عاادي الاب ردي علي هذا اذا محد حل لج الماضوع لين الحين |
لا تسويين له سيستم ريستووور تخسرين وااايد اشيااا
شوفي طريقتيه و ردي علي |
8
8 8 ريم العين انتي من العين أكيد وإلا من الحوطة؟؟؟ الحوطة جنب ديره عندنا اسمها العين على فكرة , بس يبدو لي ان من العين الإماراتية البنت زينت جهازها من زمان يمكن قبل شهر ولو تشوفين بالردود السابقة ان جهازها خلصت مشكلته وعلمها الإداري سلطان العوض بحل المشكلة ولو انها علي انا كان معلمها بطريقة عشان يخرب جهازها ههههههههه بس فاتت علي وعلموها كيف تصلحة. |
السمووحه ع باااالي بعدها تعاااني ^^
من العين الامااراتيه > يااه جتلك الفضوول شكله و يوووم هي معدله الاب مالها شعنه ما تغلقون الموضووع > وين المشرفين !! |
مرحبا بنت العين
وانتي وش دخلك في المشرفين وكأنك جاية من هيئة الرقابة والتحقيق تحاسبيننا؟؟ موضوع وانتهى حله والمفروض انك اطلعتي على الموضوع بالكامل عشان تكونين أكثر شمولية. لأن مافيه احد وجاء وكتب رد إلا انتي بعد الحل, وهذا دليل انك بس تقرأين بداية الموضوع ولاتكملين وهذ الطريقة لاتصلح, خصوصا للمناقش مثلك. لأن حجم خطاك هنا هو اكبر من حجم الخطأ اللي تطالبين فيه. مرحبا فيك , ونتمنى ان شاءالله ان نرى جهودك. |
بل كلتني ب قشوووري !
|
^
^ هههههههههههههههههههههههههههه وانتو ما حلت لكم القعده والسوالف إلأ بـ موضوعي ^_^ ـــــــــــــــــــــ الله يبارك فيك ياخوي مطنوخ .. ولو انها وصلتني متأخره < احمدي ربج وادري ماراح تقصر .. بس سبقك .. الاداري سلطان " الله يجزاه الف خير" ــــــــــــــــــــــــــــــــــ هلا وغلا بـ ريم العين مشكوره .. على الطريقه .. بس خلاص سويت الطريقه اللي قال عنها سلطان وجهازي مافي شي مهم ..عشان اخسره وحزتها مالقيت إلآ هالطريقه عشان اعدل فيها جهازي و اهم شي ان المشكله انحلت ^_^ شاكره مرورج يالغاليه وماقصرتي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الحمدلله ان بعيد الهقاوي .. توه يشوف الموضوع .. والا كان طبقت من " افكاره الجهنميه " و رحنا بـ داهيه ... وخف على البنات شوي يابعيد " هاليومين اشوفك هاااد علينا ..... مدري شجااك منا " ويسلم لي مرورك ^_^ |
>> جاايه فزااعه http://www.ma-des.com/vb/images/smilenew/biggrin.gif
بصرااحه توي اشووف الموضووع ومشاءالله الاخوان مااقصرووو :) على العموم الحمدالله على سلامة جهاازج http://www.ma-des.com/vb/images/fsh/ma-des%20(28).gif لج اطيب الود |
يامرحبا بـ كرستاله
^_^ اي والله محد قصر .. في خدمتي .. وفي السوالف " مثل مانتي شايفه " نــورتــي |
،.
يغلق |
| الساعة الآن 01:50 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .