![]() |
عندي لغز يا الربع
صباح الخير
هييييييييييييييييييييه رديتوني لأيام قبل عالعموم عندي لغز من تأليفي وش بنت يلفاها جريح وشقاوي...واهل المدايح إغنموا منها خير في جوفها حبلى بفكر وهقاوي...ما هي صغيرة عمرها حسبته كبير اعتقد سهل |
احتمـــــــــل
يكون القــــــــــــلب |
العقل < < < ^_^
|
صباح النووووووووووور والسرووووووووووووور يامحمد
صح لساااااانك ودائما مبدع ماشاءالله حققت أعلى الأرقام بصياغة الألغاز وكنت دائما انتظر هذا الإبداع عموما صياغتك جميلة ورائعة وانتظر الإخوان اللي يجيدون حل الألغاز لنرى الحل معا. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دار زايد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif احتمـــــــــل يكون القــــــــــــلب لا مو القلب اسعدني مرورج يا الغاليه |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حـلبيد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif العقل < < < ^_^ لا شرفني مرورك يا محمد |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صباح النووووووووووور والسرووووووووووووور يامحمد صح لساااااانك ودائما مبدع ماشاءالله حققت أعلى الأرقام بصياغة الألغاز وكنت دائما انتظر هذا الإبداع عموما صياغتك جميلة ورائعة وانتظر الإخوان اللي يجيدون حل الألغاز لنرى الحل معا. صباح الخيرات والليرات صح بدنك يا بو صالح ابيك تحل اللغز ناطرك ههههههههه لاهنت عالمرور |
قررون المره < < ^_^
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حـلبيد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif قررون المره < < ^_^ لا اسعدني مرورك يا محمد |
يامرحبا يامحمد
انا اقول القصيده والعالم .الله |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الربيع http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif يامرحبا يامحمد انا اقول القصيده والعالم .الله يا هلا بالغالي صحيح هي القصيدة احسنت وشرفني مرورك |
| الساعة الآن 11:22 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .