::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   ++(في خمــ 5 ـــس دقائــق بس ..شوفوا شصـــــار!!)++ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=2003)

% الجـبـلـي % 22-07-2007 03:19 AM

++(في خمــ 5 ـــس دقائــق بس ..شوفوا شصـــــار!!)++
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركــــاته

قــــامـ أحدهـــمـ بوضــع أرنب في نهــر
تكثــر فيه الأسمــاك الآكلــه للحــوم !!

وبعد خمس دقائق أو 300 ثانيه

شوفوا شصــــار




http://www.al-amakn.net/up2/uploads/e86ea69347.jpg

منقوووول

تحـياتي % الجـبـلـي %

دمعة ناقة 22-07-2007 04:07 AM

يحووووووووووووووووووووووووول



اول ماشفت الصوره قلت اشوه ان ماني بأرنب ولاجان رحت فيهااااااا


عسى الله مايقطني في مكان هالارنب

يــــــــمــــــــه


شكرا الجبلي عالصوره المخوفه هذي

% الجـبـلـي % 22-07-2007 04:21 AM

العفووو ياادمعه



ويسلمووو على مرورج الطيب ^_^

" فهد الجبلي " 22-07-2007 10:01 AM

لا اله الا الله ..



الجبلي .. الف شكر لك على الصوره المروعجيه . . !

!i غــــلا مطــــير !i 22-07-2007 10:10 AM

شووف شلوون دخل لحم وطلع عظم ^_^

سبحــــــــاان الله


يسلمـــــــــوو ...

% الجـبـلـي % 22-07-2007 03:11 PM

يسلمج ربي غلا




ويسلمووؤ على مرورج الي اسعدني ^_^

أهـذريـبـك 30-07-2007 12:39 PM

هههههههههههههههههههههههههه
صار هكل عضمي صح مشفح هلسمك
تقبل مروري

% الجـبـلـي % 30-07-2007 02:00 PM

يعطيكم الف عافيه على مروركم المقلدي + المطيري





ويسلموو على مروركم ^_^

فلاُن 30-07-2007 07:18 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه

اعووووووذ بالله

والله لو بسااعه مايصير جذي مو سمك هذا


الله لا يجبنه عندهم

% الجـبـلـي % 30-07-2007 08:26 PM

ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه


يعطيك العافيه الملسون على مرورك ^_^

WLD_ALJBLAN 09-08-2007 09:53 AM

اعوذ بللله
من ها السمك ونحسبه هين

مشكور

ابوعبدالرحمن 10-08-2007 12:11 AM

لك يخرب بيته هيك سمك

يعطيك العافيه يالجبلي الله لا يقطك بينهم

M7TRF 10-08-2007 10:46 AM

هههههههههههههه

الله يستر بس

شكرآ لك اخوي على الصوره

% الجـبـلـي % 12-08-2007 03:18 AM

يعطيكم الف عاافيه على مروركم لصفحتي


^_^

بنت الرجال 12-08-2007 03:28 AM

يما

اشوا اني مو ارنب

مزاجيه 12-08-2007 10:30 AM

ههههههههههههههههههههههه
راح فيها المسكين ....
ههههههههههههههههههههههههه
مشكووووووور يالجبلي على الصـــــــــــور .....
تقبل مروري ....

% الجـبـلـي % 12-08-2007 11:06 AM

يعطيج العااافيه الجبليه على مرورج لصفحتي ^_^

% الجـبـلـي % 12-08-2007 11:08 AM

العفوو مهااوي وشااكرلج على مرورج لصفحتي :s:

آحلىى جبلىى ^_~ 12-08-2007 06:33 PM

^_~

يآنهرٍ آسود

شكرٍآ لك يآ آخي آلعزٍيزٍ ^_^

% الجـبـلـي % 14-08-2007 03:37 PM

يسلموو احلىى جبلىى على مرورك لصفحتي ^_^

گہٍـرستہآلهہ 18-08-2007 01:24 AM

ياحراااااااام
والله تقطع قلبي لما شفته
يعطيك العافيه يالجبلي
تقبل مروري


الساعة الآن 07:11 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64