![]() |
++(في خمــ 5 ـــس دقائــق بس ..شوفوا شصـــــار!!)++
السلام عليكم ورحمة الله وبركــــاته قــــامـ أحدهـــمـ بوضــع أرنب في نهــر تكثــر فيه الأسمــاك الآكلــه للحــوم !! وبعد خمس دقائق أو 300 ثانيه شوفوا شصــــار http://www.al-amakn.net/up2/uploads/e86ea69347.jpg منقوووول تحـياتي % الجـبـلـي % |
يحووووووووووووووووووووووووول
اول ماشفت الصوره قلت اشوه ان ماني بأرنب ولاجان رحت فيهااااااا عسى الله مايقطني في مكان هالارنب يــــــــمــــــــه شكرا الجبلي عالصوره المخوفه هذي |
العفووو ياادمعه ويسلمووو على مرورج الطيب ^_^ |
لا اله الا الله ..
الجبلي .. الف شكر لك على الصوره المروعجيه . . ! |
شووف شلوون دخل لحم وطلع عظم ^_^
سبحــــــــاان الله يسلمـــــــــوو ... |
يسلمج ربي غلا ويسلمووؤ على مرورج الي اسعدني ^_^ |
هههههههههههههههههههههههههه
صار هكل عضمي صح مشفح هلسمك تقبل مروري |
يعطيكم الف عافيه على مروركم المقلدي + المطيري ويسلموو على مروركم ^_^ |
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعطيك العافيه اعووووووذ بالله والله لو بسااعه مايصير جذي مو سمك هذا الله لا يجبنه عندهم |
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه يعطيك العافيه الملسون على مرورك ^_^ |
اعوذ بللله
من ها السمك ونحسبه هين مشكور |
لك يخرب بيته هيك سمك
يعطيك العافيه يالجبلي الله لا يقطك بينهم |
هههههههههههههه
الله يستر بس شكرآ لك اخوي على الصوره |
يعطيكم الف عاافيه على مروركم لصفحتي ^_^ |
يما
اشوا اني مو ارنب |
ههههههههههههههههههههههه
راح فيها المسكين .... ههههههههههههههههههههههههه مشكووووووور يالجبلي على الصـــــــــــور ..... تقبل مروري .... |
يعطيج العااافيه الجبليه على مرورج لصفحتي ^_^ |
العفوو مهااوي وشااكرلج على مرورج لصفحتي :s: |
^_~
يآنهرٍ آسود شكرٍآ لك يآ آخي آلعزٍيزٍ ^_^ |
يسلموو احلىى جبلىى على مرورك لصفحتي ^_^ |
ياحراااااااام
والله تقطع قلبي لما شفته يعطيك العافيه يالجبلي تقبل مروري |
| الساعة الآن 07:11 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .