::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   على وين رايح (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20908)

محمد بن جبرين 11-06-2010 03:11 AM

على وين رايح
 




صباح الخير






اعداء النجاح كثير ولا تقذف الا الشجرة المثمرة



عزيزي... اينما كنت يكون الألم.. واينما تذهب وسم بن جبرين معك






مصافحه جديدة












على وين رايح يا قصير الفكر والعين

غرورك هلاكك.. غن لي دان يا دانه



انا ادري بغضني كل تافه قصير ايدين

وانا ادري تقدرني بشر عزها عانه



ولوجي ولوج العز في مفرق الصفين

يا صفين وشو.. صف عامر وعمرانه



كأني غريب المذهب اللي تعدى الدين

وكأني قريب لموطن الشر وأعوانه



وجودي وجود العاشق اللي عشق له طين

وهو طين يدري... والبلا ماه بأعيانه



تعديت حدي... أدري إنه كثيري شين

تعديها هالمرة.. فلت ممسك عنانه



تعال أرخي أسماعك أبحكي عن التمدين

عمارة وبيت وسايق وصبغ حيطانه



وانا كود دله.. وأرتكي طنب ست سنين

وشوية تمر.. والوكر ترقاه شيهانه



تحديت نفسي يوم ما شفت غيري اثنين

تواضع تخالط بالتكبر.. يا قيفانه



انا قلت قبل سنين.. واقولها للحين

تحذر من اللي لا جرف.. هانك لسانه






























أحمداللويمي 11-06-2010 03:16 AM

صح لساااااااااااااااااااااانك
واعتلا شاااانك
عافاك الله
ولاهننننننننننننننننننننت

فلاح الحصيني 11-06-2010 03:53 AM

صح الساااانك
وانت غالي وشعرك يثبتك في قائمة الأوائل دايمن !

عزيز بن لامـي 11-06-2010 03:54 AM

قصيدة موقف

صح لسانك

لاهنت يابن جبرين

محمد بن جبرين 11-06-2010 04:33 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لساااااااااااااااااااااانك
واعتلا شاااانك
عافاك الله
ولاهننننننننننننننننننننت









صح بدنك




والله يعافيك




شكرا


هندس نفسك 11-06-2010 04:37 AM

صح لسااااانك وعتلى شااااانك

دمت بهذا التميز

بنظارر جديدك يذيب

:)

راعي المغاتير 11-06-2010 08:37 AM

واينما تذهب وسم بن جبرين معك


الله يكفينى الشر يا محمد



صح السانك وياويل الي تستلمه

بعيد الهقاوي 11-06-2010 11:10 AM

هههههههههههههههههههههه

من المجنون اللي مقرب لابن جبرين

هههههههههههههههههههه

والله ان يغسل كل صبح ومسيه في قصايد.

محمد بن جبرين صح لسانك




محمد بن جبرين إجعل بصرك دائما للأعلى والأمام .

دمت بود.

الأشعل المطيري 11-06-2010 02:01 PM

الشاعر المبدع: محمد بن جبرين
فحل وماتجيب الا الجزل.. وانا اتمنى ان رسالتك وصلت والله يعين المعني..
كل بيت بالقصيده أجمل من اللي قبله ولاهي غريبه عليك ..
صح لساااانك مليوون ولايكفون

(غلا المطيري) 11-06-2010 02:27 PM

مبدع ياابن جبرين


يتساااامى الشعر معك للأمانه

صح بوحك

ودام هذا السمو الذي يشابهك

سعود بن لامي 11-06-2010 02:33 PM

ابن جبرين ..

لله درك :)

صح لسانك

محمد بن جبرين 11-06-2010 02:37 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح الساااانك
وانت غالي وشعرك يثبتك في قائمة الأوائل دايمن !







يا هلا بأخوي فلاح



صح بدنك



واشكرك على الاطراء



لاهنت







محمد بن جبرين 11-06-2010 02:39 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز بن لامـي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
قصيدة موقف

صح لسانك

لاهنت يابن جبرين







صدقت يا عزيز




قصيدة موقف وصدمه





صح بدنك




واشكرك









محمد بن جبرين 11-06-2010 02:43 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندس نفسك http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسااااانك وعتلى شااااانك

دمت بهذا التميز

بنظارر جديدك يذيب

:)







صح بدنك




واسعدني مرورك يا الغالي









روح الشعر 11-06-2010 02:46 PM

صح السانك

قصيده موقف !

محمد بن جبرين 11-06-2010 02:48 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
واينما تذهب وسم بن جبرين معك


الله يكفينى الشر يا محمد



صح السانك وياويل الي تستلمه








صح بدنك




والشر ما يجي للقريبين من القلب شرواك



لاهنت








روح الشعر 11-06-2010 02:50 PM

صح السااااااااانك

نص جميل

محمد بن جبرين 11-06-2010 02:57 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
هههههههههههههههههههههه

من المجنون اللي مقرب لابن جبرين

هههههههههههههههههههه

والله ان يغسل كل صبح ومسيه في قصايد.

محمد بن جبرين صح لسانك




محمد بن جبرين إجعل بصرك دائما للأعلى والأمام .

دمت بود.










يا هلا بعيد



والله يا بو صالح اني ما تعرض لأحد مير البشر قشره


المشكله اللي عنده نك ثاني ويدش فيه ويطلع امراضه النفسيه


الظاهر اني آخر الايام بصير دكتور






صح بدنك




ولاهنت يا الغالي










محمد بن جبرين 11-06-2010 03:02 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشعل المطيري http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
الشاعر المبدع: محمد بن جبرين
فحل وماتجيب الا الجزل.. وانا اتمنى ان رسالتك وصلت والله يعين المعني..
كل بيت بالقصيده أجمل من اللي قبله ولاهي غريبه عليك ..
صح لساااانك مليوون ولايكفون








محمد بن جبرين يعلنها اما المنتدى



انه من اعظم الاشياء اللي حصلت له هالسنه


انه تعرف على شخصك الكريم




اخوي الشاعر الفطحل عبدالله لافي المطيري




الكلمه التي تخرج من شخص كبير تكون كبيره بحجمه




لقد اسعدني كلامك الذي افرح اخوك محمد



صح بدنك لين ترضى





ولاهنت يا الغالي










محمد بن جبرين 11-06-2010 03:06 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غلا المطيري) http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
مبدع ياابن جبرين



يتساااامى الشعر معك للأمانه

صح بوحك

ودام هذا السمو الذي يشابهك











يا هلا بشاعرتنا





صح بدنج




ولاهنتي






بنت دار زايد 11-06-2010 08:36 PM

(محمد ابن جبرين )
صح لسانـــــــكـ وعلا شانــــــكـ
قصيده رائعه بمعنــى الكلمــهـ وكلماات قويــه وجميـــلهـ يعطيكـ الف عافيهـ ...
نتـــــــــريا يـــــــديـــــــدك

محمد بن جبرين 11-06-2010 09:02 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
ابن جبرين ..

لله درك :)

صح لسانك










يا هلا بسعود



صح بدنك ولا هنت






محمد بن جبرين 11-06-2010 09:04 PM





يا هلا بروح الشعر





صح بدنك







ولاهنت








محمد بن جبرين 11-06-2010 09:07 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دار زايد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
(محمد ابن جبرين )
صح لسانـــــــكـ وعلا شانــــــكـ
قصيده رائعه بمعنــى الكلمــهـ وكلماات قويــه وجميـــلهـ يعطيكـ الف عافيهـ ...
نتـــــــــريا يـــــــديـــــــدك








يا هلا بأختي بنت زايد




صح بدنج




واسعدني مرورج





لاهنتي







فهد عيد الجبلي 11-06-2010 11:09 PM

محمد بن جبرين
أسم مميز كل ما أرى له قصيدة
مبدع يا أسد الجبلان
وصح الله لسانك وإلى الأمام

محمد بن جبرين 12-06-2010 12:59 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
محمد بن جبرين
أسم مميز كل ما أرى له قصيدة
مبدع يا أسد الجبلان
وصح الله لسانك وإلى الأمام







صح بدنك يا بوعيد



وما عليك زود




شكرا


الساعة الآن 02:03 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64