![]() |
على وين رايح
صباح الخير اعداء النجاح كثير ولا تقذف الا الشجرة المثمرة عزيزي... اينما كنت يكون الألم.. واينما تذهب وسم بن جبرين معك مصافحه جديدة على وين رايح يا قصير الفكر والعين غرورك هلاكك.. غن لي دان يا دانه انا ادري بغضني كل تافه قصير ايدين وانا ادري تقدرني بشر عزها عانه ولوجي ولوج العز في مفرق الصفين يا صفين وشو.. صف عامر وعمرانه كأني غريب المذهب اللي تعدى الدين وكأني قريب لموطن الشر وأعوانه وجودي وجود العاشق اللي عشق له طين وهو طين يدري... والبلا ماه بأعيانه تعديت حدي... أدري إنه كثيري شين تعديها هالمرة.. فلت ممسك عنانه تعال أرخي أسماعك أبحكي عن التمدين عمارة وبيت وسايق وصبغ حيطانه وانا كود دله.. وأرتكي طنب ست سنين وشوية تمر.. والوكر ترقاه شيهانه تحديت نفسي يوم ما شفت غيري اثنين تواضع تخالط بالتكبر.. يا قيفانه انا قلت قبل سنين.. واقولها للحين تحذر من اللي لا جرف.. هانك لسانه |
صح لساااااااااااااااااااااانك
واعتلا شاااانك عافاك الله ولاهننننننننننننننننننننت |
صح الساااانك
وانت غالي وشعرك يثبتك في قائمة الأوائل دايمن ! |
قصيدة موقف
صح لسانك لاهنت يابن جبرين |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لساااااااااااااااااااااانك واعتلا شاااانك عافاك الله ولاهننننننننننننننننننننت صح بدنك والله يعافيك شكرا |
صح لسااااانك وعتلى شااااانك
دمت بهذا التميز بنظارر جديدك يذيب :) |
واينما تذهب وسم بن جبرين معك
الله يكفينى الشر يا محمد صح السانك وياويل الي تستلمه |
هههههههههههههههههههههه
من المجنون اللي مقرب لابن جبرين هههههههههههههههههههه والله ان يغسل كل صبح ومسيه في قصايد. محمد بن جبرين صح لسانك محمد بن جبرين إجعل بصرك دائما للأعلى والأمام . دمت بود. |
الشاعر المبدع: محمد بن جبرين
فحل وماتجيب الا الجزل.. وانا اتمنى ان رسالتك وصلت والله يعين المعني.. كل بيت بالقصيده أجمل من اللي قبله ولاهي غريبه عليك .. صح لساااانك مليوون ولايكفون |
|
ابن جبرين ..
لله درك :) صح لسانك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح الساااانك وانت غالي وشعرك يثبتك في قائمة الأوائل دايمن ! يا هلا بأخوي فلاح صح بدنك واشكرك على الاطراء لاهنت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز بن لامـي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif قصيدة موقف صح لسانك لاهنت يابن جبرين صدقت يا عزيز قصيدة موقف وصدمه صح بدنك واشكرك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندس نفسك http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لسااااانك وعتلى شااااانك دمت بهذا التميز بنظارر جديدك يذيب :) صح بدنك واسعدني مرورك يا الغالي |
صح السانك
قصيده موقف ! |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif واينما تذهب وسم بن جبرين معك الله يكفينى الشر يا محمد صح السانك وياويل الي تستلمه صح بدنك والشر ما يجي للقريبين من القلب شرواك لاهنت |
صح السااااااااانك
نص جميل |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif هههههههههههههههههههههه من المجنون اللي مقرب لابن جبرين هههههههههههههههههههه والله ان يغسل كل صبح ومسيه في قصايد. محمد بن جبرين صح لسانك محمد بن جبرين إجعل بصرك دائما للأعلى والأمام . دمت بود. يا هلا بعيد والله يا بو صالح اني ما تعرض لأحد مير البشر قشره المشكله اللي عنده نك ثاني ويدش فيه ويطلع امراضه النفسيه الظاهر اني آخر الايام بصير دكتور صح بدنك ولاهنت يا الغالي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشعل المطيري http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif الشاعر المبدع: محمد بن جبرين فحل وماتجيب الا الجزل.. وانا اتمنى ان رسالتك وصلت والله يعين المعني.. كل بيت بالقصيده أجمل من اللي قبله ولاهي غريبه عليك .. صح لساااانك مليوون ولايكفون محمد بن جبرين يعلنها اما المنتدى انه من اعظم الاشياء اللي حصلت له هالسنه انه تعرف على شخصك الكريم اخوي الشاعر الفطحل عبدالله لافي المطيري الكلمه التي تخرج من شخص كبير تكون كبيره بحجمه لقد اسعدني كلامك الذي افرح اخوك محمد صح بدنك لين ترضى ولاهنت يا الغالي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غلا المطيري) http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
يا هلا بشاعرتنا صح بدنج ولاهنتي |
(محمد ابن جبرين )
صح لسانـــــــكـ وعلا شانــــــكـ قصيده رائعه بمعنــى الكلمــهـ وكلماات قويــه وجميـــلهـ يعطيكـ الف عافيهـ ... نتـــــــــريا يـــــــديـــــــدك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif ابن جبرين .. لله درك :) صح لسانك يا هلا بسعود صح بدنك ولا هنت |
يا هلا بروح الشعر صح بدنك ولاهنت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دار زايد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif (محمد ابن جبرين ) صح لسانـــــــكـ وعلا شانــــــكـ قصيده رائعه بمعنــى الكلمــهـ وكلماات قويــه وجميـــلهـ يعطيكـ الف عافيهـ ... نتـــــــــريا يـــــــديـــــــدك يا هلا بأختي بنت زايد صح بدنج واسعدني مرورج لاهنتي |
محمد بن جبرين
أسم مميز كل ما أرى له قصيدة مبدع يا أسد الجبلان وصح الله لسانك وإلى الأمام |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif محمد بن جبرين أسم مميز كل ما أرى له قصيدة مبدع يا أسد الجبلان وصح الله لسانك وإلى الأمام صح بدنك يا بوعيد وما عليك زود شكرا |
| الساعة الآن 02:03 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .