::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   لك الله يا محمد قصيدك تجيه طعون (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20911)

محمد بن جبرين 11-06-2010 04:04 AM

لك الله يا محمد قصيدك تجيه طعون
 














صباح الخير










مصافحه ثانيه
















لك الله يا محمد قصيدك تجيه طعون

وطيبي يقول إسفه.. وانا اقول ما هده



تجي من حدر يا المنحدر وأرتفع هاللون

وهاللون شاهيني كفخ وأعلن الهده



يبي يقول هالهده وهده تعيب فنون

شقر يا البقر وش جاب ضمه على شده



وجودي توجد قافيه مزنها مضمون

وأثر قاعها رمله وأثر زرعها صده



يشوفك من المرقاب هارف.. بحر..ملعون

سكت لين أوحى له طواري حكت سده



يا شاعر يا (.....) اعتقد خلقتك مزيون

وتثغي.. عجز غيرك يحاربك يا نده



انا صاحب السطوة وانا المجرم المجنون

انا كافر القيفان... انا نافخ الغده



اشوف الثعالب ما تضرني وانا شمشون

كأني صحابي شاف في حرثتك ردة



تحذر من اللي لا هتك عرضك المصيون

نثر دم.. وأعلن بك هتكته سبب يده



تسج القوافي بين هائي وحرف النون

قوافي السنافي تفخر بشعر من قده
































أحمداللويمي 11-06-2010 04:07 AM

صح لساااااااااااااااانك واعتلااا شاااااااااااااانك
شاعر جزل ولافيك حيلة
الله يعطيك العافيه ولاهننننننننننننننننننننننت

عزيز بن لامـي 11-06-2010 04:09 AM

لله درك

وصح لسانك

لاهنت يابن جبرين

محمد بن حلبيد 11-06-2010 04:15 AM

صـح لــســانك ين جبرين , , ,

لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك بنتظار جديدك , , ,

تحياتي لك . . .

محمد بن جبرين 11-06-2010 04:35 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لساااااااااااااااانك واعتلااا شاااااااااااااانك
شاعر جزل ولافيك حيلة
الله يعطيك العافيه ولاهننننننننننننننننننننننت










صح بدنك




واشكرك يا الغالي









هندس نفسك 11-06-2010 04:47 AM

مشكوووووور على هنص الفذ

صح لسانك وعتلى شانك واصل يذيب


:)

برق الربيع 11-06-2010 05:39 AM

صح لسانك يابن جبرين ولاهنت ولله يوفقك

راعي المغاتير 11-06-2010 08:27 AM

صح السانك يا محمد


قصيده رائعه من روائعك

فهداللويمي 11-06-2010 10:03 AM

صح لسااانك يابن جبرين
والله يعطيك العاافيه
ولاهنننننننننننت

محمد بن جبرين 11-06-2010 02:07 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز بن لامـي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
لله درك

وصح لسانك

لاهنت يابن جبرين








صح بدنك يا الامير





واشكرك عالتواصل




لاهنت









محمد بن جبرين 11-06-2010 02:24 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حـلبيد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صـح لــســانك ين جبرين , , ,

لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك بنتظار جديدك , , ,

تحياتي لك . . .









صح بدنك يا بن حلبيد




واسعدني مرورك يا الغالي




لاهنت






محمد بن جبرين 11-06-2010 02:27 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندس نفسك http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
مشكوووووور على هنص الفذ

صح لسانك وعتلى شانك واصل يذيب


:)









الشكر موصول لك




صح بدنك




ولاهنت










سعود بن لامي 11-06-2010 02:39 PM

صح لسانك ..

ولاهنت

محمد بن جبرين 11-06-2010 08:53 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الربيع http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسانك يابن جبرين ولاهنت ولله يوفقك








صح بدنك



والله يوفق الجميع




شكرا

محمد بن جبرين 11-06-2010 08:55 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح السانك يا محمد


قصيده رائعه من روائعك









صح بدنك




والرائع مرورك





شكرا








محمد بن جبرين 11-06-2010 08:57 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسااانك يابن جبرين
والله يعطيك العاافيه
ولاهنننننننننننت








صح بدنك




والله يعافيك




و لا انت

















محمد بن جبرين 11-06-2010 08:58 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسانك ..

ولاهنت








صح بدنك


ولا انت





فهد عيد الجبلي 11-06-2010 10:54 PM

انا صاحب السطوة وانا المجرم المجنون

انا كافر القيفان... انا نافخ الغده


إبداع غير مستغرب منك
صح لسانك يا محمد على هذي
الإبيات اللي نالت على إعجابنا
ولاهنت

محمد بن جبرين 12-06-2010 12:50 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
انا صاحب السطوة وانا المجرم المجنون

انا كافر القيفان... انا نافخ الغده

إبداع غير مستغرب منك
صح لسانك يا محمد على هذي
الإبيات اللي نالت على إعجابنا
ولاهنت










صح بدنك يا بو عيد















شكرا






الساعة الآن 10:48 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64