![]() |
يالله سترك كل شي بالمعقول حرااااام الاسراف
انا اعجبتني عزيمة اوباما لان هذي الموضه هالايام ههههههههههه |
مشكلتنا انا فاهمين الكرم غلط
ابن شبلان نورتنا ام فيصل سعيده بمرورك اختي واتمنى ماتكون االخيره بمواضيعي نورتيني اما المرووور الصاامت يكفي طلتكم نورتونا |
الله يعطيك العااافيه ياجمره
وبعض النااس مدري كيف يفكر ولكن ماتدرون ممكن بعد مايخلص منه يوزعه على الفقارى والمساكين او ممكن انه منسق مع الجمعيات الخيريه لتوزيعه زي مايسون في الزواجات حاليا عندنا لكن زي ماقلتي فاهمين الكرم بالغلط لاهنننننننننننتي |
حمآم سبآحه مو صحن :) وإذآ آكلت من هلمفطح بتكرش
http://store1.up-00.com/Jul10/OpZ02669.jpg مآفي آحلى من هلعزيمه بس تسمن :) http://store1.up-00.com/Jul10/oWd98853.jpg يسلموووو يآ جمرة بس انا آقووول آن الكرم من عآدآآآت العرب القدمآء ..,, يسلموووووو بس حبيت آعرف منو يدفع الحسآآآب آوبآمآ ولآ الروسي حلف عليه :) http://store1.up-00.com/Jul10/Ate98740.jpg |
والله حرام اسراف
الكرم في حدود المعقول مب جذيه صحن وش كبر يعطيج الف عااااااااااااافيه يا جمرة |
اتفق مع كلام اخوي فهد
اذاا كاان آهل المنااسبه بيوزع البااقي على الجمعياات الخيريه والفقرااء بس اذاا بيسوي هالاسرااف وبعده فالشواارع والله هذا موب كرم الا تكفيير بالنعمه ... النظاام الامريكي والاجنبي داائما ادفع لحاالك وبسستغربوون من العرب اذاا جااو عندهم في ديرتهم وكل وااحد يحلف على الثااني ههههههههههه الله يعطيك العاافيه اختي جمره موضوع راائع وهاادف واحلى تقيييم |
شوفووا اخواني
احنا عرب كرماااء والضيف له تقديره بس مو هيااط الاسلام حثنا على احترام النعم والحفااظ عليهاا ونهانا عن الاسرااف بتقولون لجان وغيره من هالكلام انا دقيت عليهم لين قلت بس في عشاا لناا بالريااض ولااحد جاا وثاني يوم نفس الشي وثالث يووم النعم بالزباله ياربي تتووب علينا ولا اقول تعزمون على همبرغر عاد ^ _ ^ بس وريكم كيف الناس مومهم عندها هالشكلياات وبعدين انتم شفتوا جذع العود الي بالمبخر وربكم من هياط ماله سنع ؟ نورتونني بجد |
أشهد ان شمر مطنخ
وهذي عادتهم سواءا مع أمير والا مع فقير يعطيك العافية ياجمرة مطير على هذا النقل. |
اي مطنخ
^ _ ^ نورتنا |
http://store1.up-00.com/Jul10/OpZ02669.jpg
والله صدقت يا fj .. حمامه سباحه مو صحن ههههههههههههههههههه وهذا الهياط .. بعينه جمره مطير يعطيج الف عافيه .... ودوووم فـ المقدمه :) |
زيوون وربي منووووووووووووره
|
تـدروون ويش محيـرني..؟
آلي محيـرني شـلون دخل هآلـصحن مع آلـباب..؟ طآلبكم آلي يعرف وشلون يعلمني..< طيـب آللـحم آلي فـ نص الصحن وشلون يوصلون لـة..؟ يعني يبيله درٍج عشان ياصله ولأ يخثع ويطيح فيه زين انت عاازم ومشقين نفـسك ليه مو حأط بيبسـي على العشـا وشمعنى آلمـاا مكثـرة..؟ < هـع هـع يعني دفعت دفعت واستخسرٍت على كـرتٍون بيبسي ههههههههههههههههههههه كـوارث هيـاااط على غيـر سنع تقـبلي مـروري |
الله لا يهنتس على ذا الصور لكن شالهياط ولله مدري ان اهل الشمال مهايطيها
نفس اهل الجنووووب ... وكثري من مواضيعتس .. |
ياحليل ابوما حليلاه :)
مايحب المصاريف :p |
| الساعة الآن 06:18 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .