::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   .. كريم الخناجر ،، ] (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21732)

فارس الجبلي 19-07-2010 01:29 AM

.. كريم الخناجر ،، ]
 
مسائكم شعـر




نفحة عتب ليست الا .. !!












مل صدر الكتابه / والقلم . والشعور
................ وضاق حلم الوسيع / وزاد حمل الجمل .. !

وطال ليل / المواجع / والغثا والدبور
................. ومال غصن اليباس ، ومات ورد الحقل

ياعظيم العطايا / وش بقى للحضور
................. وكل عرقً سكنته / بالحشا اضحمل

يالمعزب ترانا ، في حساب النفور
................. جيت طرقي مشاعر / رحت راعي محل

شدو البدو / لكن فالمرابع جذور
................. ولو تموت الخواطر / شامخه كالنخل

ليت حمل الليالي حملها مايجور
.................. وش بقى للعزايم / فوق ظهر الفحل

طارت اسراب / حلمي واستحشت الطيور
.................. ليت بعض النوارس للمواني تفل

نعرة الطيب فيني / وانت فيك القصور
.................. لين شرهة عتابي / سار فيها الزمل

والله اني عطيتك يابعيد الشبور
.................. قلب ابيض دفنته في يدين الجهل

ياكريم الخناجر / استبحت النحور
.................. والله انك صعيب وكنت احسبك سهل

جيت كلي مشاعر / صدق قلبي غيور
.................. اعتريت العدامه / فوق راس الجبل

ماذخرتك طريقً ينتهيبي فتور
.................. لكن الجوع منك ماترك لي عمل

يادروب التمني / وش بقى للسفور
................. وش بقى للخواطر والغلا والامل

ليتك الي رحلت ولا جمعت الكسور
.................. وليتك الي عزفت / ولا جمعت الشمل

اقتحمت الاجابه في عيون الصبور
.............. لين بحت الكنينه / ومابقى لك تحل

كل لغزً دفنته في طروش العبور
................. وكل خاطر كسرته ياقوي الحمل

لكن الوقت داير والليالي تدور
.................. وكل انسان يعرف وش خسر وش حصل

تزهر يدين حلمي / والنوايا زهور
................... رغم نفحة شتاتك / رغم كل الزعل

وكل حلقً غلبه الصمت ماهو جهور
.................... لازم يفج صوته بالصحيح ويـدل

كل شمسً تغُيب لازم يطل نور
................... يفضح الغيم لامن قد كساها عذل

وخل هرج العواذل ينفعك بالظهور
................... لاتسمر وجودك بين ظلم وجدل

فهد عيد الجبلي 19-07-2010 01:34 AM

الله الله الله
صح لسانك مدد بلا عدد
نص شامخ جداً وراق لي كثيراُ
وسجلني أول الحضور يا فارس

فلاح الحصيني 19-07-2010 02:32 AM

صح احساااسك يافارس

نص جميل جداً ارتوينا شعر

تقبل مروري هنا

* جمرة مطير * 19-07-2010 02:35 AM

لي عوده

؟

راعي المغاتير 19-07-2010 03:16 AM

فارس الجبلي


صح السانك قصيده طيبه

سعود بن لامي 19-07-2010 03:22 AM

ممبدع يا ممبدع
:)
صح لسانك مليون

شجاع الهيت 19-07-2010 03:58 AM

لي عتب عليك يافارس .. بهالنص .. !


عبدالله الحيلان 19-07-2010 09:26 AM

صـح لسسـآنك
ولاهنت




..

مخلاب 19-07-2010 02:27 PM

صح لسانك كلام جميل واحساس شاعر مبدع
تقبل مروري

* جمرة مطير * 20-07-2010 01:36 AM




شدو البدو / لكن فالمرابع جذور
................. ولو تموت الخواطر / شامخه كالنخل


احب توظيفك للمفردات الجزله بصور شعريه عذبه
راقيه




ياكريم الخناجر / استبحت النحور
.................. والله انك صعيب وكنت احسبك سهل



اعجبني هالبيت


مل صدر الكتابه / والقلم . والشعور
................ وضاق حلم الوسيع / وزاد حمل الجمل .. !

بيت يضيق الخلق
مانبي الملل ابد يصيب هالاحساس
وتحرمنا


عتبك جميل يافارس
صح احسااسك
ودمت مبدع وراقي


ارتويت شعر بصراحه

جاسم الديحاني 22-07-2010 10:47 AM

صح اللسانك يافارس

قصيده كايفه من كايف


هجيت ودميت


لاهان منطوقك


الساعة الآن 09:38 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64