::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   مـشـوآآح (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21759)

عبدالله الحيلان 20-07-2010 10:10 AM

مـشـوآآح
 



لـ الـتـواصـل



.
.
...





من جيت وانا معك مرتاح
وماعدت قاوي على الفرقا

برق الغلا في سمايا لاح
من جتني الجادل الطرقا

واليوم شمع المحبه ساح
وناحت من فراقنا الورقا

كنت اخذ برجمنا مسراح
ارقا وأحوّل وارد ارقا

ومن يوم روّح وقلبي راح
ورجلي تبعد عن المرقا

ماعدت انا الصاحب المزاح
عيني من مفارقه غرقا

ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا




...
.
.

بندر الجنيدي 20-07-2010 01:27 PM

ابو برجس

صح الله لسانك

وافيه من وافي

لاهنت

وبيض الله وجهك

على هالجزلـــه..

تحياتي..

محمد بن حلبيد 20-07-2010 02:49 PM

صــح لــســانك , , ,

وتعــلــى شانك , , ,

ولاهـــنــــت , , ,

علـى الـجزلـه , , ,

بـارك الله , , ,

فـــيـــــك , , ,

تحياتي لك , , ,

بـــود , , ,

راعي المغاتير 20-07-2010 09:43 PM

صح السانك
ياعبدالله


هجينه من اجمل ماوضع في المنتدى



ماعدت انا الصاحب المزاح
عيني من مفارقه غرقا

ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا


لله درك


ودي يسبق ردي

* جمرة مطير * 21-07-2010 01:36 AM

ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا


مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا



الله عليك ياعبدالله

نص جميل والمفرده مميزه فيه

صح لسانك ودام احسااسك اخوي

فلاح الحصيني 21-07-2010 01:42 AM

بدون مجامله انا اراهن على الشاعر / عبدالله الحيلان

انا من متابعينك من فتره ماشاء الله عليك طرق وافي ونص جميل

تقبل مروري

فهداللويمي 21-07-2010 01:51 AM

صح لسااانك ياعبدالله
شاااعر مبببدع
الله يعطيك العاااااافيه
ولاهننننننننت

حمداللويمي 21-07-2010 02:38 AM

صح لساانك ياعبدالله
الله يعطيك العاافيه

لاهنننت

فارس الجبلي 21-07-2010 03:57 AM

ماتحتاج يابو عابد

هجينيه عذبه وطرق صعب جميل .. !
صح قلبك

العفار 21-07-2010 05:45 AM

واليوم شمع المحبه ساح =وناحت من فراقنا الورقا

الله الله ياسلام صح السانك وافيه لا هنت

بعيد الهقاوي 21-07-2010 07:39 AM

من أعذب النصوص التي قرأت
صح لسانك و إلى الأمام .

عبدالله الحيلان 21-07-2010 11:40 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر الجنيدي مشاهدة المشاركة
   ابو برجس

صح الله لسانك

وافيه من وافي

لاهنت

وبيض الله وجهك

على هالجزلـــه..

تحياتي..



بندر الجنيدي ~|
صح بدنك
ولا انت
وجهك أبيض





هلا هلا






..

عبدالله الحيلان 21-07-2010 11:41 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حـلبيد مشاهدة المشاركة
   صــح لــســانك , , ,

وتعــلــى شانك , , ,

ولاهـــنــــت , , ,

علـى الـجزلـه , , ,

بـارك الله , , ,

فـــيـــــك , , ,

تحياتي لك , , ,

بـــود , , ,


محمد بن حلبيد ~|
صح بدنك
ولاهنت





هلا هلا






..

عبدالله الحيلان 21-07-2010 11:45 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير مشاهدة المشاركة
   صح السانك
ياعبدالله


هجينه من اجمل ماوضع في المنتدى



ماعدت انا الصاحب المزاح
عيني من مفارقه غرقا

ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا


لله درك


ودي يسبق ردي



راعي المغاتير ~|
صح الله بدنك
ولاهنت





هلا هلا






..

فهد عيد الجبلي 21-07-2010 12:44 PM

صح لسانك يابو برجس
على هذي الإبيات
مليون ولا يكفون

عبدالله الحيلان 21-07-2010 05:16 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا


مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا



الله عليك ياعبدالله

نص جميل والمفرده مميزه فيه

صح لسانك ودام احسااسك اخوي



* جمرة مطير * ~|
صح بدنج
ولاهنتي






هلا هلا






..

عبدالله الحيلان 21-07-2010 05:18 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني مشاهدة المشاركة
   بدون مجامله انا اراهن على الشاعر / عبدالله الحيلان

انا من متابعينك من فتره ماشاء الله عليك طرق وافي ونص جميل

تقبل مروري



فلاح الحصيني ~|
شكرا على هذا الإطراء




هلا هلا





..

عبدالله الحيلان 21-07-2010 05:24 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي مشاهدة المشاركة
   صح لسااانك ياعبدالله
شاااعر مبببدع
الله يعطيك العاااااافيه
ولاهننننننننت


فهد اللويمي ~|
صح بدنك
ولا انت





هلا هلا





..

عبدالله الحيلان 21-07-2010 05:35 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمداللويمي مشاهدة المشاركة
   صح لساانك ياعبدالله
الله يعطيك العاافيه

لاهنننت



حمد اللويمي ~|
صح لسـآنك
يعافيك الله
ولا انت




هلا هلا






..

عبدالله الحيلان 21-07-2010 05:42 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجبلي مشاهدة المشاركة
   ماتحتاج يابو عابد

هجينيه عذبه وطرق صعب جميل .. !
صح قلبك


فارس الجبلي ~|
صح كلك
و وجودك فـ متصفحي شرف





هلا هلا






..

ما مثلي احد 21-07-2010 09:03 PM


ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا



صـــح السانــك

لاهنتتتتتتتتتتت

عبدالله الحيلان 22-07-2010 09:53 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العفار مشاهدة المشاركة
  
واليوم شمع المحبه ساح =وناحت من فراقنا الورقا

الله الله ياسلام صح السانك وافيه لا هنت


العفار ~|
صح بدنك
ولا انت

مرورك أسعدني




هلا هلا





..

عبدالله الحيلان 22-07-2010 09:54 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   من أعذب النصوص التي قرأت
صح لسانك و إلى الأمام .


بعيد الهقاوي ~|
صح بدنك
مرورك أسعدني






هلا هلا






..

عبدالله الحيلان 22-07-2010 09:55 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي مشاهدة المشاركة
   صح لسانك يابو برجس
على هذي الإبيات
مليون ولا يكفون


قهد عيد ~|
صح بدنك
ولاهنت





هلا هلا






..

عبدالله الحيلان 22-07-2010 09:56 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما مثلي احد مشاهدة المشاركة
  
ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا



صـــح السانــك

لاهنتتتتتتتتتتت




مامثلج أحد ~|
صح بدنج
ولاهنتي






هلا هلا






..

طهران 23-07-2010 01:15 PM

صــح السانك

عبدالله الحيلان 23-07-2010 04:49 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برلين مشاهدة المشاركة
   صــح السانك


صح بدنك





..

آبشر 23-07-2010 04:59 PM

صح لسآآآآنك,,,

(*تقبل مروري*)

عبدالله الحيلان 23-07-2010 05:02 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vtc 4800 مشاهدة المشاركة
   صح لسآآآآنك,,,

(*تقبل مروري*)


صـح بدنك
مرورك أسعدني







..

سعد الحيلان 08-08-2010 01:47 PM

يالذيب صح لسانك

اخوك سعد الحيلان

عبدالله الحيلان 08-08-2010 03:41 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الحيلان مشاهدة المشاركة
   يالذيب صح لسانك

اخوك سعد الحيلان



الـذيب~|
صح بدنك


هلا هلا






..

مسعور 19-08-2010 06:14 AM

الله يعطيك العافيه علي النقل

مع تحيات اخوكم مسعور

عبدالله الحيلان 20-08-2010 04:35 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعور مشاهدة المشاركة
   الله يعطيك العافيه علي النقل

مع تحيات اخوكم مسعور



الله يعافيك
ولاهنت





..


الساعة الآن 09:39 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64