![]() |
مشكله مشكله مشكله مشكله .,*_*
أسعد الله أوقاتكم بكل خير .,
فعلا مشكله تؤرقني في منتدى الجبلان آلا وهي .. عند دخول اي موضوع أو تحديث يعطيني صفحه خطأ ..... هل تواجهكم ؟؟ وهي احدى امرين .. الأول : لا اريد التصريح به ولا اتمنى أن يكون هو ., الثاني : مشكله من أحد الهاكات لانها لاتحصل معي الا في الجبلان فقط بانتظاركم .. |
احيان الصفحه ماتفتح كلها وياي
واحيان تطلع صفحه خطأ بس من تغير السيرفس احس قلت هالمشكله ؟ |
والله كل ماجيت بدخل موضوع احاول كذا مره لين يضبط معاي
الله يعين والله تطفش ... ياليت يحلونها |
المشكله هذي
تصير معي كثير واليوم صااارت معي قبل سااعه يمكن وكل يوووم تصصير واكثر ماتصير فيه اخر اليل يمكن السااعه خمس حولها يااخذ له سااعه ولا نص ساااعه وهو معلق الله يعطيك العااافيه واتمنى من الاداره تشوف وشو الحل |
غيرو .. الاب توب :p
^_^ انا هالمشاكل ماتجيني مره ولله الحمد قبل لايغيرون المساحه ^_^ كان المنتدى بطيئ فقط .. والحين الحمدالله .. مضبوط وشغال ميه ميه .. |
اتمنى من الدعم الفني فحص المنتجات .. فقد يكون الخطأ منها بنسبه كبيره
|
سعود
بعطيك عين ^ _ ^ |
اي والله حتى انا تصير معـآآآي ..
سعود الا انت شسالفه تبدلني هههههههه ... |
عينو خير ياربع
ترا العين مذكوره فالقران :) يمكن لاني علي نياتي <:p |
والله هاذي المشكله يمكن من السيرفس انا تصير مرات معاي اذا مافي سيرفس
|
عوده مره اخرى
نفس المشكله صارت اليوم من الساعه 5 وربع تقريبا الى السااعه 9صبااحا وسالت احمداللويمي و عزيز بن لامي ونفس المشكله مكان شغال معهم المنتدى طوال الفتره هذي وشكرا لكم <<< |
мя.ĵβĻiŷ
تحية طيبة ... اخي العزيز لاهنت ويعطيك الف عافية على طرح المشكلة وانا صارت معي قبل يومين فقط والا باقي الايام شغال ممتاز عندي المنتدى وجاري ارسال رابط الموضوع للدعم الفني للاطلاع علية وحل المشكلة باذن الله ان كانت من المنتدى او من الشركة المستضيفة وسيرفراتها ... دعواتي لك بالصحة والتوفيق ... تحياتي تقديري اخوكــــــــــــــــــــــــــ سلطان الجبلي |
يعافيكم ربي كلكم
واتمنى ياسلطان تحلونها لانها متعبه وتفقدكم الاعضاء |
أهلا وسهلا بك اخي العزيز
اتمنى منك تصوير صفحة الخطا للاطلاع عليها ,, وكذلك تجربة تصفح المنتدى بالاستايل الافترااضي وما هو نوع المتصفح اللذي تستخدمه ورقم اصداره ؟ |
لاهنتو علا المروريا الربع اخوكم رعي الحدباء
|
لاهنت يا المنتخي علا المعلومه
|
المنتدى الجبلان البارح ما فيه سيرفس كلامك صح يا المنتخــي ولاهنت
|
الدعم الفني اهلا ومرحبا
المشكله في متصفح انترنت اكسلبورر وتوافقه مع نسخه المنتدى فهناك نسخ يرفقون معها ملف صغير للتحكم بالكوكيز لتلافي هذه المشكله. من وقت المشكله وانا ادخل الجبلان من متصفح آخر والمنتدى تمام التمام لا خطأ ولا مشاكل.. اما صوره الخطأ ( باختصار شديد ) كأني ادخل رابط لايوجد على الشبكه العنكبوتيه ورساله السبلينق خطأ. |
لاهنت يا فهد عله المضوع الحلو
|
~
يييغلقَ |
| الساعة الآن 03:49 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .