::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   تطوير المواقع والمنتديات (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   مشكله مشكله مشكله مشكله .,*_* (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21972)

мя.ĵβĻiŷ 30-07-2010 01:07 AM

مشكله مشكله مشكله مشكله .,*_*
 
أسعد الله أوقاتكم بكل خير .,

فعلا مشكله تؤرقني في منتدى الجبلان آلا وهي ..

عند دخول اي موضوع أو تحديث يعطيني صفحه خطأ ..... هل تواجهكم ؟؟


وهي احدى امرين ..

الأول : لا اريد التصريح به ولا اتمنى أن يكون هو .,

الثاني : مشكله من أحد الهاكات

لانها لاتحصل معي الا في الجبلان فقط

بانتظاركم ..

* جمرة مطير * 30-07-2010 01:19 AM

احيان الصفحه ماتفتح كلها وياي
واحيان تطلع صفحه خطأ

بس من تغير السيرفس احس قلت هالمشكله

؟

мя.ĵβĻiŷ 30-07-2010 01:22 AM

والله كل ماجيت بدخل موضوع احاول كذا مره لين يضبط معاي

الله يعين والله تطفش ... ياليت يحلونها

فهداللويمي 30-07-2010 01:23 AM

المشكله هذي
تصير معي كثير واليوم صااارت معي قبل سااعه يمكن

وكل يوووم تصصير
واكثر ماتصير فيه اخر اليل يمكن السااعه خمس حولها يااخذ له سااعه
ولا نص ساااعه وهو معلق

الله يعطيك العااافيه
واتمنى من الاداره تشوف وشو الحل

سعود بن لامي 30-07-2010 01:27 AM

غيرو .. الاب توب :p

^_^

انا هالمشاكل ماتجيني مره ولله الحمد قبل لايغيرون المساحه ^_^
كان المنتدى بطيئ فقط ..

والحين الحمدالله .. مضبوط وشغال ميه ميه ..


мя.ĵβĻiŷ 30-07-2010 01:29 AM

اتمنى من الدعم الفني فحص المنتجات .. فقد يكون الخطأ منها بنسبه كبيره

* جمرة مطير * 30-07-2010 01:33 AM

سعود

بعطيك عين

^ _ ^

عساها تساهيل 30-07-2010 02:12 AM

اي والله حتى انا تصير معـآآآي ..

سعود الا انت شسالفه تبدلني هههههههه ...

سعود بن لامي 30-07-2010 02:50 AM

عينو خير ياربع
ترا العين مذكوره فالقران :)

يمكن لاني علي نياتي <:p

المنتخـــي 30-07-2010 03:53 AM

والله هاذي المشكله يمكن من السيرفس انا تصير مرات معاي اذا مافي سيرفس

فهداللويمي 30-07-2010 09:21 AM

عوده مره اخرى
نفس المشكله صارت اليوم من الساعه 5 وربع تقريبا الى السااعه 9صبااحا
وسالت احمداللويمي و عزيز بن لامي ونفس المشكله مكان شغال معهم المنتدى طوال الفتره هذي

وشكرا لكم <<<

سلطان الجبلي 30-07-2010 11:44 AM

мя.ĵβĻiŷ



تحية طيبة ... اخي العزيز

لاهنت ويعطيك الف عافية على طرح المشكلة وانا صارت معي قبل يومين فقط والا

باقي الايام شغال ممتاز عندي المنتدى وجاري ارسال رابط الموضوع للدعم الفني

للاطلاع علية وحل المشكلة باذن الله ان كانت من المنتدى او من الشركة

المستضيفة وسيرفراتها ... دعواتي لك بالصحة

والتوفيق ...







تحياتي تقديري

اخوكــــــــــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

мя.ĵβĻiŷ 30-07-2010 01:34 PM

يعافيكم ربي كلكم

واتمنى ياسلطان تحلونها لانها متعبه وتفقدكم الاعضاء

admin 02-08-2010 01:47 PM

أهلا وسهلا بك اخي العزيز

اتمنى منك تصوير صفحة الخطا للاطلاع عليها ,, وكذلك تجربة تصفح المنتدى بالاستايل الافترااضي وما هو نوع المتصفح اللذي تستخدمه ورقم اصداره ؟

راعي الحدباء 02-08-2010 06:21 PM

لاهنتو علا المروريا الربع اخوكم رعي الحدباء

راعي الحدباء 02-08-2010 06:23 PM

لاهنت يا المنتخي علا المعلومه

راعي الحدباء 02-08-2010 06:25 PM

المنتدى الجبلان البارح ما فيه سيرفس كلامك صح يا المنتخــي ولاهنت

мя.ĵβĻiŷ 07-08-2010 12:49 AM

الدعم الفني اهلا ومرحبا

المشكله في متصفح انترنت اكسلبورر وتوافقه مع نسخه المنتدى فهناك نسخ يرفقون معها ملف صغير للتحكم بالكوكيز لتلافي هذه المشكله.

من وقت المشكله وانا ادخل الجبلان من متصفح آخر والمنتدى تمام التمام لا خطأ ولا مشاكل..

اما صوره الخطأ ( باختصار شديد ) كأني ادخل رابط لايوجد على الشبكه العنكبوتيه ورساله السبلينق خطأ.

مسعور 13-08-2010 11:52 PM

لاهنت يا فهد عله المضوع الحلو

Lamar 12-10-2010 01:45 AM

~
يييغلقَ


الساعة الآن 03:49 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64