::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=105)
-   -   عندي لغز يا اهل الالغاز (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=22617)

أكيد جبلي 06-09-2010 01:24 AM

عندي لغز يا اهل الالغاز
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الغز هو


انشدك عن رجلن موقعه ما يداسي
بين السما والارض منحني كما القوس
له دولةن محكومةن بالمقاسي
يغيب بامريكا ويطلع على الروس





والحل للجميع

رسام 06-09-2010 01:42 AM

مرحباً بكـ أخي أكيد جبلي

أعتقد والله أعلم
الشمس


لكـِ مني أرقا التحايا


رسآآآم

محمد بن جبرين 06-09-2010 02:22 AM





مساك الله بالخير اخوي




اعتقد يا الشمس او القمر او النجم



وانت بكيفك اختار هههههههههههه





بنت دار زايد 06-09-2010 02:50 AM

الشمس ^ــ^

الريم 06-09-2010 03:02 AM

^
^
^ يوم انه الكل يقول الشمس يالله وراكم الشمس

أكيد جبلي 06-09-2010 03:47 AM

مالكم لوا



الحل مو الشمس ولا القمر ولا النجم




فكرو وعطوني الحل الصحيح

al-3OoOoOb 06-09-2010 04:54 AM

ياخوك مدري شاكه بشغله واخاف تطلع غلط خل نشوف الباجي واذا صح بعلمك :)

لاهننننت

أكيد جبلي 06-09-2010 05:28 AM

عطني حلج وإذا طلع خطا




اقولج فكري وجيبي حل ثاني

al-3OoOoOb 06-09-2010 06:27 AM

اولاَ انا رجال ماهو بنت :)

ثانياَ اظن اللي هي يسمونها الوان الطيف او شي جذي بس اتوقع غلط :)

محمد بن حلبيد 06-09-2010 07:15 AM

الغوس غوزح << اتوقع ^_^

رسام 06-09-2010 09:06 AM

كلاكيت ثاني مرة

ليش لا
مثل ما قالوا الأخوان الظاهر قوس قزح ..!!




لكـ مني أرقا التحايا


رسآآآم

أكيد جبلي 06-09-2010 07:10 PM

آآآآآسف على التأ خير يا جماعه



مالكم لوا مو القوس قزح



جاري التفكير وعصر المخ

راعي المغاتير 06-09-2010 07:21 PM

يغيب بامريكا ويطلع على الروس

هههههههه

معقووله محمد بن جبرين ماحله ؟!

العقال

يا اكيد جبلي

بعيد الهقاوي 06-09-2010 08:06 PM

http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/uae4host/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...p-right-10.gif يغيب بامريكا ويطلع على الروس

هههههههه

معقووله محمد بن جبرين ماحله ؟!

العقال

يا اكيد جبلي

http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-bot-right.gif

هو الأقرب للحل.

ومتابع.

al-3OoOoOb 06-09-2010 08:11 PM

طاقيه ههههههههه مدري صح ولاغلط :)

راعي المغاتير 06-09-2010 08:41 PM

طاااقيه ههههههههههه

هذي اجاابه مقتبسه يا العوووووب


بعيد الهقاوي ترا اجابتي يمكن مو صحيح عطنا تخمينك

محمد بن جبرين 07-09-2010 12:37 AM

http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...-top-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quo...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.net/vb/uae4host/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quo...p-right-10.gif يغيب بامريكا ويطلع على الروس

هههههههه

معقووله محمد بن جبرين ماحله ؟!

العقال

يا اكيد جبلي

http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quo...-bot-right.gif






عزااااااه يا بو عابد عطوني عين ههههههههههههه





اضم صوتي لراعي المغاتير ( العقال )








محمد بن حلبيد 07-09-2010 02:00 AM

العمامه ^_^ <<< يعني قال شي جديد

^_^

أكيد جبلي 07-09-2010 03:14 AM

صح صح صح صح



حلك يا راعي المغاتير



هو العقال



ولا هنت



واشكركم على مروركم



تقبلو تحياتي




أخوكم:(أكيد جبلي)


الساعة الآن 11:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64