![]() |
عندي لغز يا اهل الالغاز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغز هو انشدك عن رجلن موقعه ما يداسي بين السما والارض منحني كما القوس له دولةن محكومةن بالمقاسي يغيب بامريكا ويطلع على الروس والحل للجميع |
مرحباً بكـ أخي أكيد جبلي
أعتقد والله أعلم الشمس لكـِ مني أرقا التحايا رسآآآم |
مساك الله بالخير اخوي اعتقد يا الشمس او القمر او النجم وانت بكيفك اختار هههههههههههه |
الشمس ^ــ^
|
^
^ ^ يوم انه الكل يقول الشمس يالله وراكم الشمس |
مالكم لوا
الحل مو الشمس ولا القمر ولا النجم فكرو وعطوني الحل الصحيح |
ياخوك مدري شاكه بشغله واخاف تطلع غلط خل نشوف الباجي واذا صح بعلمك :)
لاهننننت |
عطني حلج وإذا طلع خطا
اقولج فكري وجيبي حل ثاني |
اولاَ انا رجال ماهو بنت :)
ثانياَ اظن اللي هي يسمونها الوان الطيف او شي جذي بس اتوقع غلط :) |
الغوس غوزح << اتوقع ^_^
|
كلاكيت ثاني مرة
ليش لا مثل ما قالوا الأخوان الظاهر قوس قزح ..!! لكـ مني أرقا التحايا رسآآآم |
آآآآآسف على التأ خير يا جماعه
مالكم لوا مو القوس قزح جاري التفكير وعصر المخ |
يغيب بامريكا ويطلع على الروس
هههههههه معقووله محمد بن جبرين ماحله ؟! العقال يا اكيد جبلي |
http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/uae4host/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...p-right-10.gif يغيب بامريكا ويطلع على الروس
هههههههه معقووله محمد بن جبرين ماحله ؟! العقال يا اكيد جبلي http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-bot-right.gif هو الأقرب للحل. ومتابع. |
طاقيه ههههههههه مدري صح ولاغلط :)
|
طاااقيه ههههههههههه
هذي اجاابه مقتبسه يا العوووووب بعيد الهقاوي ترا اجابتي يمكن مو صحيح عطنا تخمينك |
http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...-top-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quo...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.net/vb/uae4host/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quo...p-right-10.gif يغيب بامريكا ويطلع على الروس
هههههههه معقووله محمد بن جبرين ماحله ؟! العقال يا اكيد جبلي http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quo...-bot-right.gif عزااااااه يا بو عابد عطوني عين ههههههههههههه اضم صوتي لراعي المغاتير ( العقال ) |
العمامه ^_^ <<< يعني قال شي جديد
^_^ |
صح صح صح صح
حلك يا راعي المغاتير هو العقال ولا هنت واشكركم على مروركم تقبلو تحياتي أخوكم:(أكيد جبلي) |
| الساعة الآن 11:46 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .