![]() |
ومضة فخر ...
ملاحظه محمد هو محمد الحيلان .. اخوي الصغير تقبلوها كما هي . . .
ياعزتي شومي عن اهل الرديات=وروحي لقومن يحتمون التوالي ويامحمد اسمع هرجتي فـ المِقّبلات=ماجبت لك ياخوي حكي الهزالي كب الحكي لاجات فعل ومروات=وارقى بفعلك فوق روس العلالي ماينفعك لاجات صوله وجولات=حكيٍ تقوله دون فعلن يقالي ارقا بفعلك لالفتلك مهمات=ولاخيرن في رجلن بليا افعالي وصيت الجدود اهل الفعول القديمات=خله امامك لالفوك الرجالي انته سليل اهل السيوف الشطيرات=اهل الكرم والجود بأول وتالي ربعك مطير ان جا نهار البطولات=تزها بفعل جدودك أهل الجزالي ربعك ليامن جات فـ الوقت صملات=مامثل فعل مطير .. وقت النزالي وان جيت لـ الادنين .. هيهات هيهات=جبلان .. سقم الضدّ كرام السبالي ثلاثة اشهر فوق ظهر المطيّاات=نارد على العد القراح الزلالي صاهود لاجوّ في ظهور الأصيلات=وغينم .. يدحم جيش .. ولا يبالي والدحمليه تشهد بفايتن فات=مانحمتي كود الصعاب الثقالي نارد حياض الموت .. ويّعَزّ من مات=ويروح غالي .. ثم يجي عنه غالي غنيت مافـ الجاش في عدة ابيات=وعديتها يومن جالي .. مجالي صغير سن .. وماحسبت الخسارات=يكررم جنابي عن علوم الهزالي وسسوالم .. |
|
الله الله
صح لسانك ياعبدالله ابيات رائعة الجمال. |
صح لسانك والله يجمعكم على محبته جزله من جزل لاهنت |
يا شاعر رائع
صح لسانك |
صح لسانك قصيده جزله ..
الله يعطيييك العافيييه .. لاهننننننت .. |
صح لسانك الف اخوي عبدالله
جزله مشالله انته سليـل اهـل السيـوف الشطيـرات اهــل الـكـرم والـجـود بــأول وتـالــي ربعك مطير ان جـا نهـار البطـولات تزهـا بفعـل جــدودك أهــل الجـزالـي ربعك ليامن جات فـالوقـت صمـلات مامثـل فعـل مطيـر .. وقــت النـزالـي والنعم والله بمطير وبالجبلاان نص موقف اتوقع ولكن ملئ بالجمااال دمت مميز اخوي |
الله الله صح لسانك ين حيلان
لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك والله يوفقك في مسيرتك شعريه . . وبنتظار جديدك تقبل ودي قبل ردي |
ابو داحم ~
صـح بدنك ولا تعبت هلا هلا .. |
بعيد الهقاوي ~
صـح بدنك لاهنت هلا هلا .. |
محمد الجبرين ~
صح بدنك والله يسمع منك لاتعبت هلا هلا .. |
ما فيك حيله
|
سعد الحيلان ~|
صح بدنك هلا هلا .. |
al-3o0ob
صح بدنك ويعافيك لاهنت هلا هلا .. |
جمرة مطير ~|
وهو كذلك صح بدنج ودمتي مثل ماتبين هلا هلا .. |
عبدالله برجس الحيلان
أسم أذهلني من أول قصيدة قرأتها ما شاء الله عليك يا عبدالله نص جميل وأبيات في قمة الروعه والأبداع وأنا من معجبينك ومن متابعينك بشدة تقبل مروري المتواضع |
صح لسآآآآنك أخوي
عبدالله الحيلان نص أكثر من رائع تقبل مروووري أخوك:ماضي السهلي |
محمد الحلبيد ..~
صح الله بدنك ويجزانا وياك خيير ولا انت هلا هلا .. |
عبدالرحمن الحيلان ..|
مرروررك أسعدني هلا هلا .. |
فهد عيد الجبلي ..~
طيّرتني يـآشييخ :) لاهنت ومروورك أبهجني هلا هلا .. |
ماضي السهلي ~~{
صح بدنك ومرورك اسعدني هلا هلا .. |
مشالله تبارك الله
مبدع يا السمي وقايلك منذ مبطي سجل راعي المغاتير من المعجبين في قصيدك الجزل |
راعي المغاتير ~|
أررحب تراحيب المطر يششرفني انك من متابعيني وانا والله اللي من معجبينك يالسسمي لاهنت هلا هلا .. |
| الساعة الآن 09:39 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .