![]() |
ما حبيت امر بدون ما اشكرك لو انيه ما حبيت الاكله ,, ><
بنت زايد بتعيبها ,,, صاير شيف و دختور بعد ,, |
بتاع كلو
يعطيك العافية ياريم واشكرك على مرورك ومجاملتك لاخوك بعيد الهقاوي وان شاءالله بنت زايد تسويها لنا عملي وتعرضها لنا. |
والله هو بيني وبينك مغري
بس انا مااعرف اطبخة بس لامانع نتعلم بس مشكلته انهم يركزون على الملح بعضهم انا اذكر اكلته مره بأبها وكان مالح طبعا اي طريقة تعتمد على الشوي راح تكون شهية ولذيذة شكرا ياخيال علوى على مرورك . |
انشد بنت زايد وجمرة كم مرة حاصن عن طاري الذبيحة هههههههههه
لازم الواحد يتفلسف شوي عسب يقدر يصرف ويضيع السالفة هههههههههه. |
وراك علينا في هاالبرد مغري الحنيذ
جبتها يا بعيد حبيت اشاركم تقبلوا تحيتي |
http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدان مذكر العقيلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...p-right-10.gif وراك علينا في هاالبرد مغري الحنيذ
جبتها يا بعيد حبيت اشاركم تقبلوا تحيتي http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-bot-right.gif . . . :x::x::x: يالله حيه وأبركها من ساعة مشاركتك لنا وسعيدين بهذا التواجد وانا ياخوك لي فترة وانا اهذري في الحنيذ ههههه وفي كل مكان اكتب عنه قلت خلني اطرح موضوع كامل ونجدد شوي الله يعطيك العافية على مرورك الجميل ولاتحرمنا هذه الطلة. |
كلمة حاصن يعني شردن ^ـــــ^
انا بسوي اللي في صوره عيبني شكلها يسلموووووووووو على الطرح المشهي http://www.mekshat.com/pix/upload02/...k41473_050.jpg |
ماحصناا
بس لاصارت عندنا ذبيحه مانقدر نصوور من البلشه ^ _ ^ والاكله هذي صعبه والفرن مو متوفر بعد ^ _ ^ تسلم بعيد |
حرام عليك :(
< ماتغدت عجبني شوي اللحم بهالطريقه .. ولو اني ما افضل الراس والكراعين لو ع اللحم بس احلى .. اخاف الراس والكراعين يطلعون ريحه اذا شويتهم الحين المرخ شيطلع ؟! ... وليه تحطونها بين طبقه وطبقه ؟! وفرن الحبيذ هو جدر كبير حاط فيه فحم ... ؟! بعيد .. ادري غثيتك .. بس ودي اتعلم عشان اصير شيفـه ^_^ |
http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الغلا http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...p-right-10.gif حرام عليك :(
< ماتغدت عجبني شوي اللحم بهالطريقه .. ولو اني ما افضل الراس والكراعين لو ع اللحم بس احلى .. اخاف الراس والكراعين يطلعون ريحه اذا شويتهم الحين المرخ شيطلع ؟! ... وليه تحطونها بين طبقه وطبقه ؟! وفرن الحبيذ هو جدر كبير حاط فيه فحم ... ؟! بعيد .. ادري غثيتك .. بس ودي اتعلم عشان اصير شيفـه ^_^ http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-bot-right.gif . . هو من ناحية انك شيفة انتي شيفه بليا تعلوم لي عودة ان شاءالله للردود. |
^
شنسوي يابعيد .. عاشرناكم وصرنا شيّف مثلكم ^_^ |
من عاشر قوما أربعين يوما صار منهم!
|
ههههههههههههههههههه
|
انت اللي رجاعن يا الشيفه خيال .. خل الشيفه الاكبر يتكلم
تفضل يا بعيد .. نسمعك ^_^ |
هههههههههههههه الله يعطيك العافيه يابعيد .. رغم اني اطبخ الذبيحه من عمري 14 سنه إلا اني للحين مااحب اجي صوب المعاليق .. خصوصا تنظيفهن واشلوطهن غصب عشان الغاليه ماتزعل علي ماتحب شغل الخدم بالذبايح .. اما الحنيذ ذقته بس كان فيه طعم شوي عشان كذا ماحبيته .. واول مره اعرف طريقته منك .. لاحظت ان طبخ العيش بروحه بس اللي ذقته مااعتقد نفس هالطريقه .. اعتقد اللي ذقته العيش مطبوخ مع اللحم وطعم الشوي حيل باين فيه .. اعتقد ان له كذا طريقة طبخ .. والمرخ اعتقد انه نبته بس مدري وش نفعها بالطبخه يعني تعطي طعم وإلا ريحه طيبه ..؟؟ ووين نحصله إذا له نفعه .. انتم يالشباب تحبون هالنوع من الأكلات .. ومو بس تحبونها وتتلذذون فيها .. ملاحظه هالشي على اخواني .. لاهنت يابعيد على هالنقل الطيب .. وعسى الله يطيب ايامك بالراحه والسعد .. كن يخير .. (*قمـرهم*) |
بنض الغلا الله يصلحش يابنتي
الرجال مايقال عنه شيفة يسمونه شيف والمرأه يقولون عنها الشيفة! لذا لاتخلطين بين المسميات. مراحب بقمرهم المرخ هذا نبات يكون رطب ولايحترق مع الجمر ويكون عازل بين اللحم والجمر عسب اللحم مايحترق. يعني الحرارة تطلع من بين اعود المرخ للحمه طبعا له اكثر من طريقة وفيه احد يكتمه بوسط قدر يعني بعد مايحط اللحم فوق المرخ يكتمه بقدرة ويكتم جوانب القدر بخيشة مبلولة. |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله اني مت من الضحك فديت نبوووووووضه لا حد يزعلها |
الله يهديك ياخيال علوى
ليه تزعل نبوض؟ ماتيوز عن حركاتك! |
| الساعة الآن 04:56 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .