![]() |
مسكن خياااااال !!!!
8 مرفق
السلام عليكم ...
طبعا عقب الغلا اللي حاش العقار وخصوصا الفلل أقترح تسكن بأرض الله الواسعة وتفرشها مثل الصور :) فكرة رووووووووووووعة الحقيقة .... أتركم مع الصور وتقبلوا تحياتي أخوكم *·~-.¸¸,.-~*الهـــــــــتان*·~-.¸¸,.-~* |
اي والله ياخوي صدقت
هالصور احلى من البيوت والله الصراحه جو ومكان ولا اروع يعطيك العااافيه ...وعساااك ع القووه |
|
والله خوش فكره بس مع جونا الحلو
اشوف انه مستحيل ::الهتان :: ما قصرت علي الصوور ,, |
|
مايحتاج كل هالديكورات
بيت شعر وخياام كافيه ههههههه يعطيك العافية والله على هالصور الي امتعتنا فيها. |
|
رووووعه وتوووحفه
يعطيك الف عافيه لاهنت |
|
يعطيك العافيه...............اخووي الهتان....
والله لو بيدي اني اسكن فيها .......راحه نفسيه.... ومشكوور على الصور .....سلمت يمينك |
شي رائع وجميل
بس حاصر البدو مع الحضر الي هو الخيام من تاريخ البدو والفخامه والسرير والحركات من تاريخ الحظر لكن ان شالله اني اعزمك على بويت شعر احسن منهن ولا هنت على الموووضع الجميل الذي يميل اليه القلب .. خالص حبي لك.. |
|
<< يخطط على البراحه الي جنب بيتهم
بصراحه الفكرة حلوة << بدأ يفكر صح يعكيم العافية أخوي الهتان على الصور لاتحرمنا |
هههههههههههههههههههههههههههههههه عود خطط خطط
مشكور عود على الرد الجميل من العضو الأجمل شاكر لك أخوي |
| الساعة الآن 10:18 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .