::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الأثاث والديكور (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   مسكن خياااااال !!!! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=9862)

الهتان 16-11-2008 03:02 AM

مسكن خياااااال !!!!
 
8 مرفق
السلام عليكم ...
طبعا عقب الغلا اللي حاش العقار وخصوصا الفلل
أقترح تسكن بأرض الله الواسعة وتفرشها مثل الصور :)
فكرة رووووووووووووعة الحقيقة ....
أتركم مع الصور
وتقبلوا تحياتي أخوكم *·~-.¸¸,.-~*الهـــــــــتان*·~-.¸¸,.-~*

مزاجيه 16-11-2008 03:10 AM

اي والله ياخوي صدقت


هالصور احلى من البيوت والله


الصراحه جو ومكان ولا اروع


يعطيك العااافيه ...وعساااك ع القووه

الهتان 16-11-2008 03:15 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجيه مشاهدة المشاركة
   اي والله ياخوي صدقت


هالصور احلى من البيوت والله


الصراحه جو ومكان ولا اروع


يعطيك العااافيه ...وعساااك ع القووه

لوووول والله وأنا ما أتغشمر ....
لو أنه بيدي سكنته ....
على العموم الله يعافيج
وشكرا على المرور الرائع

ضوح 16-11-2008 05:59 AM

والله خوش فكره بس مع جونا الحلو
اشوف انه مستحيل
::الهتان ::
ما قصرت علي الصوور
,,

الهتان 16-11-2008 06:11 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوح مشاهدة المشاركة
   والله خوش فكره بس مع جونا الحلو
اشوف انه مستحيل
::الهتان ::
ما قصرت علي الصوور
,,

لووووول لا مستحيل ولا شي الله يعافي مكيفات الماي
وعالعموم شاكر لج مروورج .......

بعيد الهقاوي 16-11-2008 06:41 AM

مايحتاج كل هالديكورات

بيت شعر وخياام كافيه ههههههه

يعطيك العافية والله على هالصور الي امتعتنا فيها.

الهتان 16-11-2008 06:49 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   مايحتاج كل هالديكورات

بيت شعر وخياام كافيه ههههههه

يعطيك العافية والله على هالصور الي امتعتنا فيها.

لوووووول لا وأنا أخوك لازم أنجاري الوقت
شاكر لك مرورك يا بعيد الهقاوي ...

فخر الحمادين 16-11-2008 10:12 AM

رووووعه وتوووحفه

يعطيك الف عافيه

لاهنت

الهتان 16-11-2008 10:24 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخر الحمادين مشاهدة المشاركة
   رووووعه وتوووحفه

يعطيك الف عافيه

لاهنت

الله يعافيج يا فخر الحمادين
وشكرا على المرور الرائع

الــجــبــلــي 16-11-2008 08:20 PM

يعطيك العافيه...............اخووي الهتان....

والله لو بيدي اني اسكن فيها .......راحه نفسيه....

ومشكوور على الصور .....سلمت يمينك

عذب المشاعر 16-11-2008 09:41 PM

شي رائع وجميل

بس حاصر البدو مع الحضر

الي هو الخيام من تاريخ البدو

والفخامه والسرير والحركات من تاريخ الحظر

لكن ان شالله اني اعزمك على بويت شعر احسن منهن

ولا هنت على الموووضع الجميل الذي يميل اليه القلب ..



خالص حبي لك..

الهتان 17-11-2008 02:37 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــجــبــلــي مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافيه...............اخووي الهتان....

والله لو بيدي اني اسكن فيها .......راحه نفسيه....

ومشكوور على الصور .....سلمت يمينك

صدقت والله يا الجبلي وأسلمت يمناك
مشكوووور على المروووور

الهتان 30-11-2008 09:21 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريآء جبلـــي مشاهدة المشاركة
   شي رائع وجميل

بس حاصر البدو مع الحضر

الي هو الخيام من تاريخ البدو

والفخامه والسرير والحركات من تاريخ الحظر

لكن ان شالله اني اعزمك على بويت شعر احسن منهن

ولا هنت على الموووضع الجميل الذي يميل اليه القلب ..



خالص حبي لك..

والله وأنت الصاج .. . . . عزيمتك أتشرفني يا كبريآء
شاكر لك مرورك اللي أسعدني يعطيك العافيه يا خوي

عود الليل 17-12-2008 02:42 AM

<< يخطط على البراحه الي جنب بيتهم

بصراحه الفكرة حلوة << بدأ يفكر صح

يعكيم العافية أخوي الهتان

على الصور لاتحرمنا

الهتان 17-12-2008 12:15 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههه عود خطط خطط

مشكور عود على الرد الجميل من العضو الأجمل شاكر لك أخوي


الساعة الآن 10:18 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64