::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الأسرة و الصحة (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   ليَتٍـكْ مْعَيِ فٍيْ لِيًلَه البًرٌدِ نٍدْفـًـآ ...} (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10504)

فخر الحمادين 13-12-2008 02:00 AM

ليَتٍـكْ مْعَيِ فٍيْ لِيًلَه البًرٌدِ نٍدْفـًـآ ...}
 
صباااحكــّّـــم/مسااائـــكـــّّــــــم

برائحة الورد والجوري

...


مـــدخـــل...}

في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهلة
شوفي انتي من خيالك اشكثر احلى و احلى..



http://up.graaam.com/up1/pic4/e5b309a844.jpg


http://up.graaam.com/up1/pic4/268e2222af.jpg

http://up.graaam.com/up1/pic4/000cd4d576.jpg

http://up.graaam.com/up1/pic4/3ab2a1e285.jpg

http://up.graaam.com/up1/pic4/6d4fd570d1.jpg

http://up.graaam.com/up1/pic4/456ec8ff99.jpg

http://up.graaam.com/up1/pic4/77d3a76a80.jpg

http://up.graaam.com/up1/pic4/374b30b063.jpg

http://up.graaam.com/up1/pic4/8fefbe209b.jpg

http://up.graaam.com/up1/pic4/24855e1f43.jpg

http://up.graaam.com/up1/pic4/f993c1552c.jpg


...{مــ خــرج


مش غريبة لو زعلتي تنتحر نجمة وتطيح
الله اكبر لو ضحكتي تبرد الشمس


مما راق لي ..

××فخر الحماادين××

* جمرة مطير * 13-12-2008 02:03 AM

http://up.graaam.com/up1/pic4/8fefbe209b.jpg


هذاا ذووق

والباالطوا الاسود بعد رااقي

يسلموا ياافخر

اختيار جميل

دمت بهالتميز يالغلاااا

شجاع الهيت 13-12-2008 02:06 AM

ههههههههههههه

شفت العنوان دشيت على بالي قصيده

صج ان العنوان نكبه

وياكثر الملقف اللي بيجون وراي

برووح اعلمهم

بااااي

ضوح 13-12-2008 05:50 AM

فخووووره
يسلم ذوقج الغلا علي هالاختياارات
’’’’

فخر الحمادين 13-12-2008 02:49 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   http://up.graaam.com/up1/pic4/8fefbe209b.jpg


هذاا ذووق

والباالطوا الاسود بعد رااقي

يسلموا ياافخر

اختيار جميل

دمت بهالتميز يالغلاااا

جموور


الجميل هو حضورك غاليتي ..

دمتي بافضل حال ..

فخر الحمادين 13-12-2008 02:51 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجاع الهيت مشاهدة المشاركة
  
ههههههههههههه

شفت العنوان دشيت على بالي قصيده

صج ان العنوان نكبه

وياكثر الملقف اللي بيجون وراي

برووح اعلمهم

بااااي

شجااع الهيت ...

انت دشيت خلاس بس مافي شوكراّ

:(

فخر الحمادين 13-12-2008 02:52 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوح مشاهدة المشاركة
   فخووووره
يسلم ذوقج الغلا علي هالاختياارات
’’’’

ضووووح


يسلموو عنوني ع هيك مرور..

نورتيني

دمتي بافضل حال

ريم نجد 13-12-2008 11:09 PM

فخوره


واو روعه

يسلمووو على هيك اختيار


متميزه دوما

فخر الحمادين 13-12-2008 11:49 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم نجد مشاهدة المشاركة
  
فخوره


واو روعه

يسلمووو على هيك اختيار


متميزه دوما

رنوووم


الرووعه هي طلتك لاعدمتهااا ..

دمتي بافضل حال ..

ولــد مطير 15-12-2008 01:56 AM

الله يعطيك العافيه يا فخر

مبدعه ومتميزه

تحياتي


الساعة الآن 08:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64