::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الأثاث والديكور (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   كــــراسي خياليه ! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10540)

الهتان 14-12-2008 05:41 PM

كــــراسي خياليه !
 
15 مرفق

AZOOOZ الجبــلي 14-12-2008 06:31 PM

رووووعـــهــ اخـــوووي/ الهتـــااان

وإنشــاء اللـــه يعجبــوا السحــالي هع هع <<<< طالب حــرش خخخخخخخخخخخ

لاهنــــت وانا اخـــوووك ع هيـــك طــرح وصــور حلــووهـ

تقـــــبل مـــــروري واحتــــرااامــىى وودي الخـــالــص
تحـــ( اخــوووك/ عــ الجبــلي ـــزوز)ـــــياااتـي

الهتان 14-12-2008 06:55 PM

بــــــــــــوفيصل مهما سطرت لك عن مودتي لك لن تكفي

وأكتفي بالقــــــــــول لا هنت يا الغلا على المرور والرد

ونورت موضوعي يا الصاحب الغالي المرح بطلـــــــته

* جمرة مطير * 14-12-2008 09:30 PM

الي على شكل جووريه

رووعه

يسلموا الهتان

ذووقك رااقي ومميز بالاثااث

شكل بيتك فن وذووووق

^ _ ^

الامبراطوره 14-12-2008 10:06 PM

ررررررررررررررررررررررررروعه


يعطيك العافيه اخوووي ((الهتان))


على الصوور



تحياتي لك

الهتان 14-12-2008 10:23 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   الي على شكل جووريه

رووعه

يسلموا الهتان

ذووقك رااقي ومميز بالاثااث

شكل بيتك فن وذووووق

^ _ ^

ههههههه جمرة مطير من بعض ما عندكم

والذوق كله بطلتك أختي نورتي الموضوع

وشــــاكـــر لك الـــــمرور والـــــرد الرائع

الهتان 14-12-2008 10:24 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطوره مشاهدة المشاركة
   ررررررررررررررررررررررررروعه


يعطيك العافيه اخوووي ((الهتان))


على الصوور



تحياتي لك

الله يعافيج يا الامبراطوره

وشكرا على المرور والرد

نـــــــــــــــــــــــــــورتينــــا

ريم نجد 14-12-2008 10:37 PM

الهتان


ذوووووووووووووووووق

يسلموووو

عزوز>>>ابشرك اعجبتنا

الهتان 14-12-2008 10:51 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم نجد مشاهدة المشاركة
  
الهتان


ذوووووووووووووووووق

يسلموووو

عزوز>>>ابشرك اعجبتنا

الحمدلله دامها أعجبتكم أختاري واحد وشيليه تستــــــاهلين

يا الجبليه ( أشوه ما عندي محل ) هههههههههههههههه

على العموم شاكر لج مـــــــرورج والرد الرائع وأنا أخوج

عود الليل 17-12-2008 02:36 AM

ماشاء الله كراسي روعة

بس بصراحه الكرسي الي قاعد عليه بدوامي احلى

تجلس عليه 5 دقائق تقوم ظهرك يابس هههههههههههه

تسلم على الصور .. لاتحرمنا


الساعة الآن 02:56 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64