::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   مـــــشــــكـور ,,,,,,,,,,,,,, (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10704)

دمعة ناقة 23-12-2008 09:43 PM

مـــــشــــكـور ,,,,,,,,,,,,,,
 
قصيدة لشاعر الحزن متعب التركي كل قصايد هذا الشاعر تلمس فيها الحزن بوضوح



وانا اقول عسى الله يسعدك يامتعب دنيا واخره









مشكور يابايع مشاعرك مشكور ++ العام ذنب وهالسنه ذنب ثـاني


وش عاد اقول ولابقى شي مستور ++ ماطعتني يوم ابتسم لي زماني


لاتعتذر لو خاطري منك مكسور ++ لاتفتكرني دام قلبك نســــــــاني


لالا تقول ان الليالي لها دور++ شف منهو اللي كان فينا انــــاني


مدري تصنعت الغلا زور في زور ++ مدري انا اللي حييل كنت متفاني


مثل العمـا ماتنفعه طلعة النور ++ النور بعيون العمـا مايبــــــاني


عندي خبر لو جاك من يمي قصور ++ لاقول انا مخطي وربي جزانـي


لو شفتني قاسي عليك انت,, معذور ++ شفني من اول جرح لازلت اعاني


انا بشر مثلك لي احساس وشعور ++ واغتاظ لا مس الكلام بكيانــــي


حتى وانا في قمة الغيظ مقهور ++ بعض الحكي عيا يقوله الســاني


بقولها لو قلت لي صابك غرور ++ (مافيـــه احد ياخذ بقلبك مكــانـــــــي)


العام فيك قلبي هايم ومجبور ++ العام لامني جفيتك عصــــــاني


واليوم حبك في حناياه مقبور ++ لو مادعيته للمفارق دعــــــــــــاني


ذاك الهوى ماعاد لك فيــه مقدور ++ ابعد من ايام الرشــى والسواني


مادمت راضي عن عذابي ومسرور ++ ملعووون ابو قلبن عليك ايحداني


+++++

طبيب جراح 23-12-2008 09:46 PM

صــح لســانك اختي دمعه ولسان قايلهاا

الله يعطيك العافيه

تقبلي مروري

* جمرة مطير * 23-12-2008 11:31 PM

مثل العمـا ماتنفعه طلعة النور ++ النور بعيون العمـا مايبــــــاني


اناا اشهد

متعب التركي حاااله استثنااائيه

احس يكتب من وااقع

دمعه

اختياار روووووعه

ابدااااع

شجاع الهيت 24-12-2008 12:36 AM

الله الله

انا ماراح اتكلم عن الشاعر

او عن القصيده

انا بتكلم عن الاحساس والذائقه

اللتي اختارت القصيده

دمعه انتي اخترتي القصيده بروح حساسه

وذائقه جميله ومشاعر صادقه

لا

هنتي

الــجــبــلــي 24-12-2008 01:08 AM

عندي خبر لو جاك من يمي قصور ++ لاقول انا مخطي وربي جزانـي


لو شفتني قاسي عليك انت,, معذور ++ شفني من اول جرح لازلت اعاني



صح لسانه......

يعطيك العافيه...

لاهنتي

غـ الصمان ـلا 24-12-2008 01:31 AM


عذب المشاعر 24-12-2008 02:11 AM

انا ما عندي الي اقوووله ما قصرو الاعضاااء

لكن اقوووول مشكوووره على الطرح الجمييييييل...


خالص شكري لسمووووج..

عزووز 24-12-2008 02:11 AM

لاتعتذر لو خاطري منك مكسور ++ لاتفتكرني دام قلبك نســــــــاني


صح السان الشاعر والناقل

بعيد الهقاوي 24-12-2008 02:20 AM

يعطيك العافية يادمعة ناقه على هالاختيار للشاعر والكصيدا.

دمعة ناقة 25-12-2008 07:28 PM

اخوي(طبيب جراح) الله يعافيك


وشكرا عالمرور


الساعة الآن 07:30 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64