![]() |
مـــــشــــكـور ,,,,,,,,,,,,,,
قصيدة لشاعر الحزن متعب التركي كل قصايد هذا الشاعر تلمس فيها الحزن بوضوح
وانا اقول عسى الله يسعدك يامتعب دنيا واخره مشكور يابايع مشاعرك مشكور ++ العام ذنب وهالسنه ذنب ثـاني وش عاد اقول ولابقى شي مستور ++ ماطعتني يوم ابتسم لي زماني لاتعتذر لو خاطري منك مكسور ++ لاتفتكرني دام قلبك نســــــــاني لالا تقول ان الليالي لها دور++ شف منهو اللي كان فينا انــــاني مدري تصنعت الغلا زور في زور ++ مدري انا اللي حييل كنت متفاني مثل العمـا ماتنفعه طلعة النور ++ النور بعيون العمـا مايبــــــاني عندي خبر لو جاك من يمي قصور ++ لاقول انا مخطي وربي جزانـي لو شفتني قاسي عليك انت,, معذور ++ شفني من اول جرح لازلت اعاني انا بشر مثلك لي احساس وشعور ++ واغتاظ لا مس الكلام بكيانــــي حتى وانا في قمة الغيظ مقهور ++ بعض الحكي عيا يقوله الســاني بقولها لو قلت لي صابك غرور ++ (مافيـــه احد ياخذ بقلبك مكــانـــــــي) العام فيك قلبي هايم ومجبور ++ العام لامني جفيتك عصــــــاني واليوم حبك في حناياه مقبور ++ لو مادعيته للمفارق دعــــــــــــاني ذاك الهوى ماعاد لك فيــه مقدور ++ ابعد من ايام الرشــى والسواني مادمت راضي عن عذابي ومسرور ++ ملعووون ابو قلبن عليك ايحداني +++++ |
صــح لســانك اختي دمعه ولسان قايلهاا
الله يعطيك العافيه تقبلي مروري |
مثل العمـا ماتنفعه طلعة النور ++ النور بعيون العمـا مايبــــــاني
اناا اشهد متعب التركي حاااله استثنااائيه احس يكتب من وااقع دمعه اختياار روووووعه ابدااااع |
الله الله انا ماراح اتكلم عن الشاعر او عن القصيده انا بتكلم عن الاحساس والذائقه اللتي اختارت القصيده دمعه انتي اخترتي القصيده بروح حساسه وذائقه جميله ومشاعر صادقه لا هنتي |
عندي خبر لو جاك من يمي قصور ++ لاقول انا مخطي وربي جزانـي
لو شفتني قاسي عليك انت,, معذور ++ شفني من اول جرح لازلت اعاني صح لسانه...... يعطيك العافيه... لاهنتي |
|
انا ما عندي الي اقوووله ما قصرو الاعضاااء
لكن اقوووول مشكوووره على الطرح الجمييييييل... خالص شكري لسمووووج.. |
لاتعتذر لو خاطري منك مكسور ++ لاتفتكرني دام قلبك نســــــــاني
صح السان الشاعر والناقل |
يعطيك العافية يادمعة ناقه على هالاختيار للشاعر والكصيدا.
|
اخوي(طبيب جراح) الله يعافيك
وشكرا عالمرور |
| الساعة الآن 07:30 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .