| قلب الذئب |
05-03-2009 05:19 PM |
الله الله على الموضوع الرائع .
وازيدك من الشعر بيت يقولون شيبانا ان الذيب يفزع للحرمه والاطفال المساكين مثل سالفة البدوية ياطويل العمر اللي مات عنها زوجها وكان شيخ وغني . فقاموا اخوانه واخذوا الحلال والبيت وقالوا للحرمه الارمله روحي شدي عن البيت ولاترجعين . فراحت هي وورعانها ولقت عجوز من جماعتها والت ابني عشه جنبي وانا لاحلبت من معزاي اعطيك اللي يقدرني عليه ربي . الوكاد الحرمه في عشتها لاجاء الليل ورعانها يصايحون من الجوع والذيب يمر على عشتها ويسمع صياح الورعان وونين الحرمه المسكينه . فهجم على غنم اخوان زوجها اللي طردوها في عيد الاضحى وياخذ من الحلال ويقطعه ويقسم للحرمه وعيالها ويحذفه قدام عشتها كل ماطلعت كل يوم الا اللحم قدامها وتفلي هي والعيال لين جاها من تزوجها وعيشها عيشه كريمة .
والذيب هو الحيوان الوحيد اللي يستطيع الانسان ان يأكل من سور الذيب ومن اللحم اللي قطعه بانيابه فسبحان الله .
ومشكور
|