![]() |
عندي مشكله ..
السلام عليكم عندي مشكله بس في منتدى الجبلان اذا فتحت موضوع ردوده واجد يطلع خطا يطلع مربع مكتوب فيه حدث خطا يجب اغلاق الصفحه ويفصل بالمره من المنتدى افيدوني جزاكم الله خير |
والله يا أبو جاااسر ما مر علي هالخطأ أبد في المنتدى
يمكن المشكله عندك في المتصفح ؟؟؟؟ وش نوع المتصفح ؟؟؟ إذا امداك تكتب لنا وش يطلع لك في الخطاء يكون فضل !!!! وكل مشكله لها حل |
لا يا مطنوخ بسرعه يطلع المربع حتى مايمديني
اقرا الكلام الا فاصل وطالع من المنتدى كله |
انشالله يفيدوونك..
<<<ماعنده علم... بالتووفيق |
هذا المكتوب
صادف iexblore.exث مشكله ويجب اغلاقه المعذره على الازعاج |
كـآنت عندي نفسس المشكله بمنتدى تاني ؟؟
بس مـآدري وش سببهـآ المهم مَآرـآحت الا يوم سويت فورمـآت لـ جهـآزي ~ ا^_* |
سويت
وهم ماراحت عين ماصلت على النبي |
لا لا تسمع كلامها تبي توهقك هههههههههههه ^ ^ جرب الحل هذا يا أبو جاسر وإن شاء الله تنحل المشكله |
اوكي سويناها يامطنوخ
اسمك ماسمي عبث ياذيبان ماقصرت مشكووور |
الحل يبوو جااسر
اكسر الابتووب ورح خذ غيره اسئل مجرب ,,, |
| الساعة الآن 10:46 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .