::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   برنامج المتصفح الاخير الاكسبلور...وبخصوص الي عندهم مشاكل (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=12850)

الـقـعـيـمـي 29-03-2009 08:51 AM

برنامج المتصفح الاخير الاكسبلور...وبخصوص الي عندهم مشاكل
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا برنامج المتصفح الاصدار الاخير نزلت الموضوع بخصوص الاخوان الي عندهم مشاكل في التصفح وكما ذكرت ان المنتدى بعد التطوير نزلت معه هاكات تدعم المتصفح الاخير وبعض الاخوان على المتصفح القديم واتمنى اني وجدت الحل....

رابط تحميل البرنامج....

http://download.microsoft.com/download/3/8/8/38889DC1-848C-4BF2-8335-86C573AD86D9/IE7-WindowsXP-x86-enu.exe


طريقة تركيب البرنامج لمن لا يملكون نسخة ويندوز أصلية:

1-تحميل الكراك أولا وتشغيلة ومن ثم الضغط على الاختيار الاول منه وسوف تظهر لك شاشاة دوز انتظرها حتى تختفي.

2-اضغط على الاختيار الثاني وسوف تظهر لك شاشة سوداء انتظرها حتى تختفي.

3-حمل البرنامج وشغله وتابع خطواتة وهي خطوات بسيطة.

أما من يملك نسخة أصلية لويندوز فلا يحتاج للكراك



وهذا رابط الكراك للتحميل....

http://www.aljblan.net/upp/extension/zip.gif

بدر أبو عجرى 29-03-2009 11:44 AM

القعيمي بيض الله وجهك

وانت حلال المشاكل دائماً كل الشكر لك وعسى الله يوفقنا واياك التوفيق الطيب ويحقق الكل منا مراده ...

أبو عجرى

....

الـقـعـيـمـي 01-04-2009 02:08 AM

وجهك ابيض يابو عجرى ولاهنت على المرور . . . . .

لاكن الماشاهدات 10 بس انت الي رديت . . .وين الربع الي عندهم مشاكل ممكن يعلمونا ظبطت معهم ولا لا....

جرح الغلآ 03-04-2009 12:08 PM

رووعـآ طررحك ..
جد ابدعت سسسسسلمت يمنـآك ..
مـآننحرم من جديدك !

نــــــــــــور 19-04-2009 11:39 PM

جزاك الله خيرا
وعسي ان شاء الله الاكسبلور هذا احسن من القديم

عذب المشاعر 19-04-2009 11:55 PM

تسسسسسسسسسسلم يمينك يالقعيمي

وماا قصرت بس ولله الحمد نهي مشاااكل


وماا ننحرم منك


الساعة الآن 12:03 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64