::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   اجعل الوندوز أصلي على مسؤلية مطنوخ ! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=13718)

مطنوخ الجبلان 14-05-2009 01:06 AM

اجعل الوندوزxp أصلي على مسؤلية مطنوخ !
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الطريقة الصحيحه والمضمونه 100% إن شاء الله , وعن تجربه شخصيه , لجعل الوندوز XP أصلي

واللذي من خلاله يمكنك تحميل التحديثات والبرامج الضروريه من شركة ما يكروسوفت ..

على سبيل المثال : المتصفح إنترنت اكسبلورر الاصدار السابع , عند قيامك بتحميله على

جهازك سيقوم بالتأكد من أن النسخه لديك أصليه أم لا , فإذا كانت النسخه أصليه سيواصل

التحميل وأما إذا كانت غير أصليه سيتوقف عن التحميل ولن تستطيع تحميله على جهازك ,


طريقة ترخيص الويندوز XP

قم بتحميل هذا المرفق أولا *___^

http://upload.traidnt.net/dld0xI50164.zip.html


ستجد ملفين في هذا المرفق ^___^

نقوم بتشغيل الملف المسمى keyfinder

ثم نقوم بالضعط على OPTIONS ----> CHANGE WINDOWS KEY

كما في الصوره ^__^
http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...87f44dce62.jpg


سيظهر لك مربع اخر قم بادخال أحد الارقام السريه الموجوده في الملف المرفق الثاني ,, ثم اختر CHANGE

كما في الصوره التاليه ^___^

http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...10e55984ea.jpg


ومن ثم سيخبرك انه تم التغير بنجاح :e:


ملاحظه // يجب ان يكون البرنامج المضاد للفيروسات متوقف حتى لا يعطل العملية



أتمنى أني وفقت في الشرح :)

لكم مني أجمل تحيه
مطنوخ الجبلان

سلطان الجبلي 14-05-2009 09:07 AM

منطوخ



مساء الخير ... اخي العزيز

شكرا جزيلا لهذا الموضوع المفيد ينفع هذا مع الفيستا او بس مع الاكس بي .. ومن ثم

هل انت متاكد لان الكي الخاص بالوندوز عند التنصيب مقرصن وانت حطيت رقمين بس هل

برنامج التحقق من النسخة اذا كانت اصلية الخاص بـ مايكروسوفت راح يمشي هالرقمين على

اكثر من جهاز وراح تمشي علية هاللعبة .. لا توهقنا وتطلع الرسالة المعروفة ( انت ضحية برامج

غير اصلية ) و عاد يتعطل الوندز كلة هههههه بجرب على جهاز ثاني واشوف ..



تحياتي وتقديري

اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

مطنوخ الجبلان 14-05-2009 10:07 AM

اقتباس:
منطوخ
أحلى بدليه خخخخخخخخخخخخخ




هلا فيك خيووو سلطان

هذا يضبط فقط على الويندوز xp

وبالنسبه للتأكد انا مجربها شخصياً على جهازي وقدرت احدث النسخه وكأنها أصليه *__^

وأنا حطيت في الملف رقمين للأرقام السريه يعني تجرب الأول وإذا ما ضبط تجرب الثاني وأكيد راح يضبط معك واحد منهم *__^



أي استفسار أنا حاظر ^__^

حياك ربي يا سلطان :)

мя.ĵβĻiŷ 14-05-2009 11:16 AM

مطنوخ

مميز في طروحاتك فلا تحرمنا جديدك

لاهنت

مطنوخ الجبلان 14-05-2009 11:56 AM

هلا وغلا بالمراقب العام :)

التميز تواجدك في الموضوع ,,


لكـ مني أجمل تحيه
مطنوخ الجبلان

راعي خير 29-05-2009 01:51 AM

مشكوور ياذيبان على طرحك

Lamar 03-08-2009 01:29 AM

مطنوخ الجبلآاآن ~

طرررح رآاآئع


دمت ودآاآم أبدآع قلمك ـآاآ


:)


الساعة الآن 09:27 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64