::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه // خيال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=139)

خالد الرشيد 14-01-2007 12:42 AM

أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه // خيال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه
 
.

تحية طيبة

.

من يشترينـا دون الأصحـاب .. نشريـه=ومن باعنـا برخيـص .. لابـو سنينـه
راحت حياتـي .. بيـن هـم ومشاريـه=ما أرضى حياتي .. له .. ولاني رهينـه
هو يحسب إن .. القلب .. يهوى مساريه=لا والله إلا .. عـاف .. قلبـي ضنيـنـه
والشاهد الله .. كنت .. من قبـل مغليـه=وألحين .. لـو يطلـب وصالـي بهينـه
ما أبغى وصاله .. لا .. ولا أبغى طواريه=من يوم مـا شفتـه .. يشيـل الضغينـه
ولا ودي أسمـع ذكـر مثلـه وطـاريـه=ما أبغى وصاله .. لي .. ولانـي معينـه
القلـب قـد عافـه .. ولاهـو براجيـه=ويحـرم حـرام الـدم .. زينـه وشينـه
ياما شكالـي .. مـن همومـه وأداريـه=حسبـي علـى دنيـاً .. تعيسـة حزينـه
وإن هب نسناسٍ من الشرق .. يـا هيـه=أشيـل هـمٍ .. مثـل حمـل السفيـنـه
أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه=خيال صبحا .. فوق خيل الشنينـه
يشهد لنا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه=أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه
وأختم قصيدي .. وسـم قلبـه لا أسويـه=( من باعنـي برخيـص لابـو سنينـه )

.

وسلامتكم

أخوكم / أبو مساعد

.

سعود الجبلي 14-01-2007 01:28 AM

اقتباس:
والشاهد الله .. كنت .. من قبـل مغليـه
وألحين .. لـو يطلـب وصالـي بهينـه

صح لسانك يأبو مساعد
ويعطيك العافيه
...
..

خالد الرشيد 14-01-2007 01:31 AM

صح بدنك

والله يعافيك يا سعود

ولا هنت على هذا المرور

بنت الرجال 14-01-2007 02:10 AM

http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...316febd32d.gif


خالد الرشيد

تواجد جزل للقافيه

صح حضورها

ودمت بخير

الجبلـــــــــــــــــــــيه


http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...316febd32d.gif

فهد السالم 14-01-2007 03:02 PM

أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه = خيـال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه

صح لسانك والله يا بو مساعد على هالقصيده الجزله والوافيه...

واللي شرفتنا فيها بمنتدى الجبلان...


تحياتي
السالمي

الـقـعـيـمـي 14-01-2007 03:19 PM

صح لسانك يابو مساعد على هالقصيده وتسلم

عبدالعزيز بن رشيد 14-01-2007 07:06 PM

صح لسانك واعتلى شااانك يا أبو مساعد

قصيدهـ رائعة من روعة شاعرها

تحياتي،،،،

خالد الرشيد 14-01-2007 11:28 PM

هلا بك يا الجبلية

وتواجدك هو الجميل

وصح بدنك

وشكراً لكِ

خالد الرشيد 14-01-2007 11:38 PM

صح بدنك

وشاربين من كاسك يا السالمي

والله يشرف مقدارك

ولا هنت

خالد الرشيد 14-01-2007 11:39 PM

ومن قال سالم يا القعيمي

وتسسسلم ولا هنت


الساعة الآن 10:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64