![]() |
أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه // خيال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه
. تحية طيبة .
من يشترينـا دون الأصحـاب .. نشريـه=ومن باعنـا برخيـص .. لابـو سنينـه راحت حياتـي .. بيـن هـم ومشاريـه=ما أرضى حياتي .. له .. ولاني رهينـه هو يحسب إن .. القلب .. يهوى مساريه=لا والله إلا .. عـاف .. قلبـي ضنيـنـه والشاهد الله .. كنت .. من قبـل مغليـه=وألحين .. لـو يطلـب وصالـي بهينـه ما أبغى وصاله .. لا .. ولا أبغى طواريه=من يوم مـا شفتـه .. يشيـل الضغينـه ولا ودي أسمـع ذكـر مثلـه وطـاريـه=ما أبغى وصاله .. لي .. ولانـي معينـه القلـب قـد عافـه .. ولاهـو براجيـه=ويحـرم حـرام الـدم .. زينـه وشينـه ياما شكالـي .. مـن همومـه وأداريـه=حسبـي علـى دنيـاً .. تعيسـة حزينـه وإن هب نسناسٍ من الشرق .. يـا هيـه=أشيـل هـمٍ .. مثـل حمـل السفيـنـه أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه=خيال صبحا .. فوق خيل الشنينـه يشهد لنا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه=أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه وأختم قصيدي .. وسـم قلبـه لا أسويـه=( من باعنـي برخيـص لابـو سنينـه ) . وسلامتكم أخوكم / أبو مساعد . |
صح لسانك يأبو مساعد ويعطيك العافيه..... |
صح بدنك
والله يعافيك يا سعود ولا هنت على هذا المرور |
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...316febd32d.gif خالد الرشيد تواجد جزل للقافيه صح حضورها ودمت بخير الجبلـــــــــــــــــــــيه http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...316febd32d.gif |
أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه = خيـال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه
صح لسانك والله يا بو مساعد على هالقصيده الجزله والوافيه... واللي شرفتنا فيها بمنتدى الجبلان... تحياتي السالمي |
|
صح لسانك واعتلى شااانك يا أبو مساعد
قصيدهـ رائعة من روعة شاعرها تحياتي،،،، |
هلا بك يا الجبلية
وتواجدك هو الجميل وصح بدنك وشكراً لكِ |
صح بدنك
وشاربين من كاسك يا السالمي والله يشرف مقدارك ولا هنت |
ومن قال سالم يا القعيمي
وتسسسلم ولا هنت |
| الساعة الآن 10:46 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .