![]() |
ماذا يحدث عندما تظفي الكمبيوتر؟؟
والله الواحد هاليومين يبلش ويحتار إذا طفــا جهاز الكمبيوتر حقه ...
الإيقونات ماعاد هي زي أول .. الجيل التالي ماااش .. أتترككم مع الأحداث اللي غافلين عنها ولاتدرون وش يصير إذا رحتوا تنامون http://www.xs4all.nl/~jvdkuyp/flash/see.htm http://www.ss22.net/images/smilies/asaeed(4).gif |
هههههههههههههههههههههههههههه
اهم شئ ما ينفتح المسن ومنتدى الجبلان :d خخخخخخخخخخخخخخ لاهنت يالواثق على هيك موضوع ^__^ |
هههههههههههههههههههههههههه
يعطيك العااافيه ع الطرح |
|
لوؤول :p
ششكرا |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من ورااي جذي انا اوريهم يعطيك العافيه على الموضوع |
ههههههههههههههههههههههههههه
قاالبينهاا الزير ساالم ... تقبل مرؤوؤوري |
الواثق
جد روعه بس بالاخير عووور تسبدي يععععع |
| الساعة الآن 09:36 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .