::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   تبي تخفف على جهازك ؟ تفضل (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=15650)

بندر بن دبي 08-09-2009 01:12 AM

تبي تخفف على جهازك ؟ تفضل
 
بسم الله الرحمن الرحيم ..

هلا ومرحبا فيكم كلكم ..

في هالموضوع .. نبي نعطيكم بعض الطرق للتخفيف عن الجهاز

ولا تخاف مابينحذف من ملفاتك المخزنه أي شي ..

تابعوااا معي ..

اضغط .. ابدأ .. تشغيل ..(بدء البحث) يفتح لك مربع .
اكتب فيه ( %temp%) <<بدون أقواس
بعدين اضغط .. موافق .. بيفتح لك مربع ..

سو تضليل لكل اللي في المربع ..
وبعدين أضغط ( دليت ) ... بتطلع لك رساله تقول ..
هل تريد الحذف ؟ اضغط نعم .

وخلصنا من أول شي
-----------

الأمر الثاني :

اضغط .. ابدأ .. تشغيل .. يفتح لك مربع .
اكتب فيه ( prefetch ) <<بدون أقواس
بعدين اضغط .. موافق .. بيفتح لك مربع ..

سو تضليل لكل اللي في المربع ..
وبعدين أضغط ( دليت ) ... بتطلع لك رساله تقول ..
هل تريد الحذف ؟ اضغط نعم .


_____________

الأمر الثالث :

اضغط .. ابدأ .. تشغيل .. يفتح لك مربع .
اكتب فيه ( recent) <<بدون أقواس
بعدين اضغط .. موافق .. بيفتح لك مربع ..

سو تضليل لكل اللي في المربع ..
وبعدين أضغط ( دليت ) ... بتطلع لك رساله تقول ..
هل تريد الحذف ؟ اضغط نعم .

______________

الأمر الرابع :

اضغط .. ابدأ .. تشغيل .. يفتح لك مربع .
اكتب فيه ( dllcache) <<بدون أقواس
بعدين اضغط .. موافق .. بيفتح لك مربع ..

سو تضليل لكل اللي في المربع ..
وبعدين أضغط ( دليت ) ... بتطلع لك رساله تقول ..
هل تريد الحذف ؟ اضغط نعم .

___________

الأمر الخامس :

افتح جهاز الكمبيوتر . وبتحصل الــ ( c )
حط مؤشر الفأره عليها .. واضغط يمين الفأره .
واختر من القائمة المنسدله ( خصائص ) ..
بيطلع لك مربع اضغط على ( تنظيف القرض )
اذاحطت تنظيف اضغط على ملفات من كافة المستخدمين
أي شي يقابلك بعدها اضغط على موافق أونعم ولا تخاااااف .


ولكم تحياااتي ..




فهد عيد الجبلي 08-09-2009 01:22 AM

بندر بن دبي
^
^^
^^^
يعطيك العافيه على الموضوع
وعلى هذي الجهود ولاهنت

سلطان فيصل العوض 08-09-2009 01:51 AM

بندر بن دبي,,,
لاهنت والله يعطيك العافيه على المعلومه المميزه ,,
وجزاك الله الف خير.

فهداللويمي 08-09-2009 02:44 AM

الله يعطيك العاااافيه

وطريقه سهله وبنجربها انشاءالله

لاهننننننننننننننت

عساها تساهيل 08-09-2009 04:13 AM

يعطييك العااافيه

وجزااك الله خيير

Lamar 08-09-2009 04:19 AM

بٌَِنْدًٍرٌٍ بٌَِنْ دًٍبٌَِيَ ╝▫



يَـِِّ عًٍ ـِِّطُْيَكَـِِّ آلعًٍآآفْيَهٍَ عًٍ آلطُْرٌٍحٍّ

FJ20 10-09-2009 11:52 AM

يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
شكرااااااااااااااااااااااااا
للك

مطنوخ الجبلان 14-09-2009 08:17 AM

لاهنت يالذيب على الموضوع الاكثر من رااائع

يعطيك العااافيه ^____^


الساعة الآن 08:06 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64