::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   لــــبــــيــــه . . ! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=1593)

" فهد الجبلي " 19-06-2007 06:44 PM

لــــبــــيــــه . . !
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساكم الله بالخير ^_^


كيف الحال يالربع . .




عندي مشاركه . . انشالله تنال اعجابكم . .




لبيه يا لبى ولبيه لبيه = لبيه من زود الغلا وين ابغديك
لبيه ياللي ماخذن قلب مغليه = لبيه قلي وش تبا قول واعطيك
لبيه لو تامر على الراس اوطيه = لبيه تامر وش تبا قل وانا اهديك
لبيه لو تسمع كلامي وتوحيه = لبيه قلبي مايبي غير طاريك
لبيه بعدك يشوي القلب يشويه = لبيه وانته تطفي النار بيديك
لبيه خلك عند قلبي حواليه = لبيه لا تبعد عن القلب يبغيك
لبيه منهو شاف عينه وخديه = لبيه علمه ضاع من شوف خديك
لبيه يا لبى ولبيه لبيه = لبيه يا لبى ولبيك لبيك




..



..








..

فهد الدبادبه

صافي الاحساس 19-06-2007 06:49 PM

صح لسانك مقلدي

وبصراحه ضخكتني على سالفة غسان هههههههههههههههههههههههههههه

ياخوك الدكتور غسان القاعد قصده يفيدويعلمنا اخطاءنا ومو عيب الواحد يغلط
بس العيب انه يعيد غلطه وما يتعلم

والله لا يهينك على القصيده

" فهد الجبلي " 19-06-2007 06:56 PM

صافي الاحساس . .


صح بدنكـ .. والف شكر لك على المرور . .


وانا ما قلت شي . . الدكتور . . شاعر ومشرف . .


ونستفيد من انتقاداته . . بالعكس والله يسعدني اذا حط اي ملاحظه . .


تحس انكـ قاعد تصلح شي . . وبعدين مو بس فارس الجبلي . .


اي شخص لو متذوق للشعر . . اتقبل منه النقد . . !

!i غــــلا مطــــير !i 19-06-2007 07:24 PM

صـــــــــح الســـــــــــاانــــــك ...

ويعطيـــــك ألــــف عافيـــــــه
عالقصيــده الـــرووعه وهـــذا مو جديـــد عليــــك ...


ولاتبخـــل علينـــاا بجـــديدك *_^

" فهد الجبلي " 19-06-2007 07:31 PM

غلا ^_^ . .


صـــح بــــدنــــــج . .



الله يعافيج . . ويخليج . .



والله هذا من ذوقج الطيب ^_^




الف شكر لج على المرور .. . !

عاشق عيون المها 19-06-2007 07:31 PM

صح لسانك ملايين يا المقلدي


وانا توني في بدايه سلم الشعر مثلك

لكن اقولك القصيده موزونه والقافيه ميه ميه ولا فراخ الجميعه



وتقبل مروري وتعليقي

" فهد الجبلي " 19-06-2007 07:37 PM

صح بدنكـ . . وصح قلبكـ . .


لكن حبيت اوضح لك شي انا مو في بداية سلم الشعر . .

انا الحمدلله شاعر وواثق من نفسي ^_^


لكن هنا بس حبيت اللطف الجو مع اخوي فارس بن جاعد ,. ,.


والف شكر لك على المرور . . !

عاشق عيون المها 19-06-2007 07:42 PM

ولا تزعل ههههههه

يا كلمه ردي بمحلتس ههههههههههههههههه

مـشـبـع الـطـيـر 19-06-2007 07:44 PM

ياسلام ياسلام
اي والله لبييييييييييييييييه

صح السانك ياولد الدبداب
ولاهي بغريبه عليكم هالابيات الجزله

ولاهنت على القصيده الرائعه
والمعاني الطيبه
سجل اعجابي
والله يوفقك انشالله

وتحياتي لك

" فهد الجبلي " 19-06-2007 09:15 PM

عاشق عيون المها ,. .,

لا والله ماني زعلان . . ^_^





ولد الجبلان . .


صح بدنكـ . .



والله لا يهينك على المرور الاكثر من رائع . .



شكلك نفس الشعور قلبك خضر ^_^ ..


اسعدني مروركم . . !


الساعة الآن 10:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64