![]() |
ناقش معنا: هل سيطرت المجاملة على الرقم ( 9 ) في ليلة الإنتر وبرشلونة ؟
في لقاء المفارقات ..
في أمسية من أمسيات دوري أبطال أوروبا عندما حل برشلونة ضيفاً على الجوزيبي مياتزا معقل نادي الإنتر الإيطالي ، شاهدنا قمة أوروبية لم ترتقي للطموحات في مجملها فانتهت بأسوأ نتيجة في كرة القدم وهي التعادل السلبي الذي يبدو بأنه أرضى الطرفين لأنه من المهم أن لا تخسر في انطلاقة البطولة الأوروبية شاهدنا لقاءاً داخل اللقاء وهنا أقصد مواجهة صامويل إيتو لفريقه السابق و مواجهة إبراهيموفيتش لجمهوره و فريقه السابق بعد الصفقة المدوية التي حدثت في الميركاتو المنقضي ، النجمين لم يظهروا بشكل جيد فالأول كان ظهوره ضعيف في شوطي اللقاء و الآخر أضاع عدة فرص كانت كفيلة بإخراج فريقه بالنقاط الثلاثة ، أن لا تؤدي بشكل جيد في المباريات أمر وارد و يحدث فليس هناك ثوابت في كرة القدم و لكن أن تكون لكلا المدربين ثلاثة تبديلات و يستمر الإثنين كلاعبين أساسيين دون أن يستبدلا رغم سوء أدائهم هذا ما نستغربه . الأغلبية أكدوا على عدم توفيق إيتو و إبرا في المباراة و لكن السؤال هنا لماذا مورينهو و جوارديولا لم يخرجا لاعبيهم ؟ لماذا لم يخرج إبرا كما خرج في نهائي السوبر الأوروبي ، و لماذا خرج ميليتو المتحرك و استمر إيتو التائه في اللقاء ؟ هنا نطرح السؤال الأهم هل خشي المدربين أن يخرج صاحب الرقم ( 9 ) في فريقه خوفاً و تحسباً من تعليقات تصفه بالفشل وهو يلعب أمام فريقه السابق .. فالمقارنة بين اللاعبين لم تتوقف على الإطلاق و خروج لاعب و استمرار الآخر قد يثير الكثير من الأحاديث عن أفضلية أحدهما على الآخر ، فلذلك آثر جوارديولا و مورينهو الاستمرار على إبراهيموفيتش و إيتو حتى إعلان الحكم الألماني صافرة نهاية اللقاء . يسرنا أن تشاركونا الرأي في هذه القضية فلا يتم النقاش إلا بمشاركتكم و تفاعلكم . |
| الساعة الآن 10:10 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .