::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   برنامج لاتنسى ذكر الله (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16220)

آسير الجفا 501 29-09-2009 12:05 PM

برنامج لاتنسى ذكر الله
 
السسسلام عليكم


يسعدني ان اقدم لكم برنامج لا تنسى ذكر الله الشهير
وهذا الاصدار الرابع له .
اليكم هذه النبذه البسيطة عن البرنامج من الموقع الخاص به:
البرنامج يقوم بإظهار نافذة صغيرة للتذكير بالله تعالى أثناء عملك على الكمبيوتر ( تشبه النافذة التي تخرج من الماسنجر عند ورود رسالة ) .
ويحوي البرنامج على عددٍ من الأذكار يبلغ أكثر من 200 ذكراً منها آيات كريمة
وأحاديث نبوية وقد أضيف إلى هذا الإصدار من البرنامج إمكانيات كثيرة تجعل التحكم بالبرنامج أكثر سهولة ومتعة
..
مميزات البرنامج :
البرنامج يقوم بإخراج نافذة من إحدى زوايا الشاشة حسب اختيارك ، تحتوي هذه الشاشة على حديث أو دعاء ،
وتخرج هذه النافذة بين فترات زمنية متساوية تقوم أنت بتحديدها ، وتختلف الأذكار التي تخرج كل
مرة في هذه النافذة حيث أن البرنامج يقوم باختيار عشوائي للأذكار ضمن مجموعة الأذكار الموجودة فيه ،
ويحوي البرنامج على 4 مجموعات رئيسية من الأذكار تستطيع الاختيار فيما بينها والإضافة والتعديل على الأذكار الموجودة في كل مجموعة ..
.
مميزات الإصدار الرابع من البرنامج :
.
إمكانية تغيير الزاوية التي تخرج بها نافذة التنبيه بأي زاوية من زوايا الشاشة
إمكانية إضافة خلفيات من تصميمك للبرنامج
إمكانية تغيير لون الخط في نافذة التذكير
يمكنك الآن إضافة إطار للخلفية لكي تصبح أكثر جمالاً
تم إضافة ميزة ( النسخ ) التي تمكنك من نسخ أي ذكر يخرج لديك في نافذة التذكير
تطويرات برمجية كثيرة أدت إلى تحسين الأداء ورفع الكفاءة
تم تطوير ميزة إضافة الأحاديث أو الأدعية حيث يمكنك الآن إضافة مجموعات كاملة دفعة واحدة
تم إضافة ميزة ( تنبيه برنة ) عند ظهور شاشة التذكير
إضافة مجموعة جديدة للأذكار الموجودة في البرنامج ألا وهي ( أدعية من القرآن الكريم )


صور للبرناامج ::

http://www7.0zz0.com/2009/09/16/03/116184905.jpg


http://www7.0zz0.com/2009/09/16/03/656294508.jpg


http://www7.0zz0.com/2009/09/16/03/108052046.jpg






والان للتحميل ::

http://www.mediafire.com/download.php?hjiq1y3mmzm



آو


http://up.g4z4.com/download-1a8bf8a24d.zip.html


آنشروا البرنامج بـ كل منتدى تعرفونه .. آو حتى على طريق المسن ، آنشروهـ الله يجزاكم خير نبي الاجر :)


بلغوني عن اي رآبط ما يشتغل

خَطـآي آغليتـكـ 29-09-2009 12:52 PM

جزآك الله ألـــــــــــــف خير
وبميزآن حسناتك إن شاء الله

وجاااااااااااااااااااااري التحميل

al-3OoOoOb 29-09-2009 05:38 PM

الله يجزاااك خيييييير يالغالي .....

يعطيييك العافييييييه ......

قواك الله ...

لاهننننننننت

ما مثلي احد 29-09-2009 08:19 PM

يجزاك الله الف خير

يعطيك العافيه

آسير الجفا 501 30-09-2009 01:14 AM

- حياكم الله

مطنوخ الجبلان 01-10-2009 11:22 AM

بارك الله فيك ويجزاك خير على البرنامج :e:

آسير الجفا 501 01-10-2009 05:00 PM

وفيك ..

حيآك مطنووخ


الساعة الآن 09:17 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64