![]() |
الاصدار النهائي من مشغل الصوتيات والفيديو الشهير ريل بلاير 12 | RealPlayer 12.0.0.297
بسم الله الرحمن الرحيم
السـلام عـليكم ورحمة الله وبركاته شـرح تثبيت البرنامج + التحديث + التفعيل اسم البرنامج أصبح RealPlayer SP 1.0 ويكـون رقمه 12 من جميع اصدارات الريل بلآيـر بسم الله نبـدأ Real Player الاصدار / 12.0.0.297 الترخيص / مجاني (( الاضافات غير مجانية )) الحجم / 16 ميجا موقع البرنامج / http://www.real.com ::.رابط التحمـيل.:: ::. للتحميل هنا .:: الجـديد في البرنامج / مالاحظته حتى الآن (( الســرعة الفائقة في التشغيـل )) , في جزء من الثانيه يتم تشغيل البرنامـج !!! ::. صـورة للبرنامج من جهـازي.:: http://www5.0zz0.com/2009/10/02/15/503015321.jpg ::. شكل البرنامج .:: http://www5.0zz0.com/2009/10/02/15/270071475.jpg ::. طريقة التثبيت .:: http://www5.0zz0.com/2009/10/02/15/606182552.jpg http://www5.0zz0.com/2009/10/02/15/417281463.jpg http://www5.0zz0.com/2009/10/02/15/839708908.jpg ::. جآري التثبيت .:: http://www5.0zz0.com/2009/10/02/15/536543071.jpg ::. وتم التثبيت بعون الله .:: http://www5.0zz0.com/2009/10/02/15/441653542.jpg - والحين طريقة التحديث ::. التحديث .:: http://www5.0zz0.com/2009/10/02/15/539152959.jpg ::. آضغط على select all .:: http://www5.0zz0.com/2009/10/02/15/209946822.jpg http://www5.0zz0.com/2009/10/02/15/758883936.jpg ::. التفعيل .:: التفعـيل وهذي ملفات البآتش الجـديدة والمناسبة للنسخة 12 , وتلقائية التـركيب اغـلق البرنامج أولاً , وأغلق اي متصفح يعمـل الملف الأول (( شغله وانتظر حتى تختفي النافذة )) http://www.mediafire.com/?wjnetuf1n2q الملف الثاني (( شغله وانتظر حتى يشتغل البرنامج ومـبروك عـليكم التفعـيل )) http://www.mediafire.com/?mjyovwdt2jy |
برنامج غني عن التعريف *__^
الله يعطيك الف الف عاااااااااااااااااااااااااااااااافيه بنتظار مواضيعك الجديده المميزه كالعاده ^__^ |
|
| الساعة الآن 06:40 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .