::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الخواطر والنثر (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   سألت عجوزآ ماهو الحب..؟(فقالت).. (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16537)

سلطان فيصل العوض 18-10-2009 10:25 PM

سألت عجوزآ ماهو الحب..؟(فقالت)..
 

سألت امرأة عجوزاً ما هو الحب ؟ وما معنى الحب ؟

فـ أجابت إجابة أدهشتنى وزادتنى حباً فى الحب


قالت لي ..........


أول مرة سمعت هذه الكلمة كنت طفلة صغيرة

وكانت من والدي الذي قبلني وقال إني أحبك , فقلت الحب هو :


ҳ̸Ҳ̸ҳ الحنان و الأمان وحضن دافئ ҳ̸Ҳ̸ҳ


عندما بلغت سن الرشد وجدت رسالة تحت باب المنزل

أرسلها إبن الجيران عنوانها إسمي ومحتواها إني أحبك فقلت الحب هو :



ҳ̸Ҳ̸ҳ جرأة و جنون ҳ̸Ҳ̸ҳ

عندما خطبت لابن الجيران وتعرفت عليه

أول كلمة قالها لي هي أحبك فقلت الحب هو :


ҳ̸Ҳ̸ҳ طموح وعمل وهدف وإرادة ҳ̸Ҳ̸ҳ

تزوجت وفي ثاني يوم زواج قبلني زوجي على رأسي

وقال لي إني أحبك فقلت الحب هو :


ҳ̸Ҳ̸ҳ شوق و وله و حنين ҳ̸Ҳ̸ҳ
مرت سنة فولدت أول أولادي كنت تعبة ملقاة على سريري

فجائني زوجي وأمسك يدي فقال إني أحبك فقلت الحب هو :


ҳ̸Ҳ̸ҳ شكر و تقدير و عطف و حنان ҳ̸Ҳ̸ҳ
بعد مرور السنين شاب شعر الرأس وتزوجت الابناء فنظر زوجي

لشعراتي مبتسما وقال لي مبتسما أحبك فقلت الحب هو :


ҳ̸Ҳ̸ҳ رحمة و عطف ҳ̸Ҳ̸ҳ
طال العمر وسرنا عجزة وفي كل مرة زوجي العزيز يقول لي أحبك

فأقول الحب هو :





&&وفاء وصدق وإخلاص وعطاء&&

هذا هو الحب كلما زدنا في العمر كلما اكتشفنا أسراره

هذا هو الحب يبدأ صغيرا فيكبر شيئا فشيئا ..







حمداللويمي 18-10-2009 11:44 PM

ماأجمـــل الحـب ..
لاهننننننننت اخوووي ابـن عــوض على الموضوووع الأكثر من رائــع

(*قمرهم كلهم*) 19-10-2009 12:58 AM


الله يابختهـــــــــا بهالــــــــزوج..
رومانسي حنون عطوف رحيم وفي
ماغدر فيها عقب هالعشره
بالعكس شيبها حببه فيها اكثر
ولا قالها بعد الولاده شفيج تغيرتي وجهج تغير وكنها كانت تلعب ماتولد..؟
صج عنده ذوق..
ياسلام على الحب اذا كان انقى من الماء العذب
واجمل من مرور الصباح الجميل
وارق من النسمه
اهم مافي الحب ان الحبيب يحب محبوبه بكل حالاته
وإللي اهم من هذا انه يحسسه انه معاه وله وعايش فيه وله..

وين جبت لنا هالسيره ياأبن عوض
لازلت مقتنعه ان اجمل واصدق حب هو حب مابعد الزواج..
وهو الأبقى والأعمق..
عسى الله يرزقكم باللي تملي عيونكم وقلوبكم..
قولوا امين..

جميلٌ طرحك فدائماً تبهرني بروعتك..
دمت بحب الله ورعايته..
(*قمرهم*)

العامري 19-10-2009 01:50 AM

أبن عوض

فـلترقص الطيور.
و
لـ تضرب الطبول
و
لـ تشعل الشموع
و
لـ تكسف الشمس
و
لـ تطفئ القنااديل
و
لـ يهجر العلم
والدفتر
و
لـ نقف دقيقة صمت
بل
دقيقة انبهار
لأخبر العالم
بأني استمتعت كثيرا بكلماتك العذبة
فأحببت أن أبدي إعجابي لك
واننى لم اتردد لانها نالت اعجابى
انت فعلا رائعةدمت قلماً لا يعرف الا الشموخ

اذا كنت مخلصا فليكن اخلاصك الى حد الوفاء
واذا كنت صريحا فلتكن صراحتك الى حد الاعتراف


تقبل مروري


المـزيــونـ

حمد 19-10-2009 08:53 AM

مشكور على الطرح الجميل

محطات العمر ومراحل الحب فيها ...... لذا تجد أن الحب له لذه في كل مرحله من مراحل العمر ...... و بصراحه أجد أن التفسير الجميل ..... الذي أوصلته لنا هذه " العجوز " الجميله في حبها ...... هو المعنى الحقيقي الغائب عن أغلب الناس .

تحياتي ،،،،

أهـذريـبـك 19-10-2009 11:50 AM

لاهنت علي الموضوع


طرح تشكر عليه اخوي

ومييييييييييرسو

al-3OoOoOb 19-10-2009 03:15 PM

كلماااااااااااااات جمييييله من واحد أجمل وطرح رائع من واحد أروع ..

قواااااااااااااااااااااك الله يالغالي

لاهنننننننننننننننننننننت

سلطان فيصل العوض 19-10-2009 03:30 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمداللويمي مشاهدة المشاركة
   ماأجمـــل الحـب ..
لاهننننننننت اخوووي ابـن عــوض على الموضوووع الأكثر من رائــع


حمد اللويمي

ولاأنت والأروووع هو مروركــ الكريم بيض الله وجهك.

سلطان فيصل العوض 19-10-2009 03:44 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (*قمرهم كلهم*) مشاهدة المشاركة
  
الله يابختهـــــــــا بهالــــــــزوج..
رومانسي حنون عطوف رحيم وفي
ماغدر فيها عقب هالعشره
بالعكس شيبها حببه فيها اكثر
ولا قالها بعد الولاده شفيج تغيرتي وجهج تغير وكنها كانت تلعب ماتولد..؟
صج عنده ذوق..
ياسلام على الحب اذا كان انقى من الماء العذب
واجمل من مرور الصباح الجميل
وارق من النسمه
اهم مافي الحب ان الحبيب يحب محبوبه بكل حالاته
وإللي اهم من هذا انه يحسسه انه معاه وله وعايش فيه وله..

وين جبت لنا هالسيره ياأبن عوض
لازلت مقتنعه ان اجمل واصدق حب هو حب مابعد الزواج..
وهو الأبقى والأعمق..
عسى الله يرزقكم باللي تملي عيونكم وقلوبكم..
قولوا امين..

جميلٌ طرحك فدائماً تبهرني بروعتك..
دمت بحب الله ورعايته..
(*قمرهم*)

قمرهم
كل الشكر لك على المداخله اللامعه ودمتي بهذا الإبداع والتميز ,فأنتي من الأقلام المميزه والنادره في منتدى الجبلان..
وأييدك بقولك ان الحب الحقيقي هو حب مابعد الزواج,فعلآ هذا هو الحب الحقيقي أما غيره فهو ليس الا ضنون وأوهااام شيطانيه لاصحة لها..
وراح أنزل موضوع ان شاء الله يوضح الحب الحقيقي من الأوهام والتخيلات,,
وأكرر شكري لكي على الإضافه الرائعه.

سلطان فيصل العوض 19-10-2009 03:56 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزيون مشاهدة المشاركة
   أبن عوض

فـلترقص الطيور.
و
لـ تضرب الطبول
و
لـ تشعل الشموع
و
لـ تكسف الشمس
و
لـ تطفئ القنااديل
و
لـ يهجر العلم
والدفتر
و
لـ نقف دقيقة صمت
بل
دقيقة انبهار
لأخبر العالم
بأني استمتعت كثيرا بكلماتك العذبة
فأحببت أن أبدي إعجابي لك
واننى لم اتردد لانها نالت اعجابى
انت فعلا رائعةدمت قلماً لا يعرف الا الشموخ

اذا كنت مخلصا فليكن اخلاصك الى حد الوفاء
واذا كنت صريحا فلتكن صراحتك الى حد الاعتراف


تقبل مروري


المـزيــونـ


المزيون

الله يبيض وجهك على المرورر الرائع وشهادة شخص مثلك هي المكسب الحقيقي لي,,

والإبداع والتميز لم نتعلمه الا من مواضيعك الرائعه وأسلوبك المميز ..
لاهنت.



الساعة الآن 03:02 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64