![]() |
جنه لاند 2009
والله ماقمنا نفرق بين لاند وبين البرادو الله يهداهم اليابانين من صغر عيونهم مايفرقون |
روووووعه وشكلــــه على كيــــف كيفـــكـ ...
طفشــت من الهايلوكس هههههههه شبااااب سمعــت انــه 8 سلندر هل الكلام هذاا صحيح ؟؟ شباااب الي من الكويـــت بالله كـــم يوصل سعره عــندكم ؟؟ |
يعطيك العافيه أخووي
على الصوور ولاهنت |
الله يعطييييك العااافيييييييه عالصـور ...
قواااااك الله لاهنننننننننت |
مروركم مميز وانتم احلا !
|
الله يعطيك العاااافيه ابووو فلاااح
ولاهننننننننننت |
مشكور على مرورك
|
أول ما نزل بالنت حسبوه الناس الـ gxr الجديد
حلو بس سعره فيه مبالغه ,,, و سمعت أن البرادو و الكوريلا هي السيارتين فقط من تويوتا اللي تم تجميعها في اليابان |
لأهـنت يا ابو فـلأح على هـ آلنقل
وتقبل مـروري |
| الساعة الآن 03:53 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .